جاذبيتك#25

7.9K 631 822
                                    





❤️❤️ڤوت و كومنتس كثير وحشتونيي❤️❤️































كانت قٌبله اخيره رطبه وضعها تايهيونق على شفتي صغيرهٌ قبل ان يبتعد اولاً سامحاً لهٌ بالتنفس .. ليفتح جيمين عيناه ببطئ ينظر له بخدر واضح .. ليٌقسم تايهيونق في نفسهِ بأن جيمين يحبهٌ هو حتماً يفعل ..

هو جمع انفاسهٌ المبعثره امامهٌ بصعوبه يرغب بتحدث حول هذه القٌبله الجامحه و هذا الاعتراف .. ولكن تايهيونق سبقهٌ بوضع سبابتهٌ على شفتيه يٌمررها بين العلويه و السٌفليه برقه ليبتلع جيمين بهدوء اثر لمساتهِ البارده على سطح شفتيه الدافئه و المتورمه من تقبيلهِ ..

كنتٌ اقضي أوقاتاً طويلة في التفكير كيف يمكنني أن اجعلك تٌحبني من جديد ؟..

ليبعد جيمين سبابتهٌ بخفه عن شفتيهِ ولكن تايهيونق كان اسرع في اخذ يدهٌ ليٌعاقدها بخاصته ويضعها على صدره..

من جديد ؟.. هل هذه ليست المره الاولى اذن ؟.. ليؤمى تايهيونق على هذا و يٌشيح جيمين رأسه للجهه الاخرى فهو الان ادرك ما يحدث هنا ..

العلاقه الغريبه اللتي كانت تجمعهم كمٌعلم و طالب ليست الا علاقه عاطفيه !!.. اي ان ذكرياتهٌ و احلامهٌ .. حقيقه !! ليٌفكر سريعاً 
" ماذا عن أودري !!"

جيمين.. يهمس بها يٌريدهٌ ان يٌعاود النظر إليه من جديد ..

انظر الى عيناي و ستقراء ذاتك فيهما .. فلا تدع قلبٌكَ يضجٌ بالنوازع

ليستقيم جيمين من استلاقئهِ و يجلس بأعتدال كي يواجه تايهيونق مٌخرجاً لهٌ أفكاره !.. وماذا عن اودري ؟

اللعنه على ذالك اليوم اللذي تزوجتها به.. يقول لتتسع عيني جيمين ليعلم الأن بأنهٌ يحلم فهل هذا حقيقي حتى ؟.. هو يٌريد التأكد فقط لهذا هو سحب يدهٌ عنه ليقوم بقرص ذراعهٌ عدة قرصات قويه متتاليه ليجعل من تايهيونق يجفل لفعلتهِ المٌفاجئه !..

ليسحب ذراعهٌ عنه سريعاً يمسح على سطح جلدهٌ المحمر اثر فعلتهِ القاسيه بنفسه !.. ليرفعها نحو شفتيه مٌقبلاً هذه القرصات الحمراء بذراعه .. و هو لم ينسى ان يٌعاتبه " بلماذا فعلت ولماذا تؤذي نفسك " من بين كل قٌبله ناعمه تضعها شفتيه عليه .

أٌريد.. معرفة ما اعيشهٌ الأن .. هو مجرد حلم بالتأكيد . خرج صوتهٌ مندهشاً اكثر من كونهِ يرتعش بسبب فعلتهِ

1958 paris| VminWhere stories live. Discover now