11

34 3 4
                                    

.
.
.
" ه‍ل أنتم حقاً تعملون هنا و ذلك المطعم " أطلق ضحكة صغيرة " لا تسخر منا نيكون .. أنت ستعمل معنا " علق جونهو لتتغير ملامح نيكون لعبوس " و لكني قد أتيت من المطار قبل ساعة فحسب " ، " أنت نمت على الطائرة بعكس الفتاتان لذا .. _ ألقى مين جون له بمأزر _ أنت ستعمل " أستسلم و نهض ليرتدي المأزر " ما فائدة العمل على أي حال " تزمر لكنه ساعد أصدقاءه بالعمل ..
....
.
.
من هو ... هو سبب كل هذه المشاكل ثمانية ، يجلس على الكرسي يقرأ عناوين الصحف من هاتفه المحمول حتى أتى مساعد و أنحنى ثم قال " سيدي الكرسي الذي أنت به أخر شيء بالمنزل هل تمانع أخذي له " تنهد سيده لكنه و قف " خذه ... كيف الإستعدادات ؟ " ، " كل شيء بالطابق الأسفل " ..

ما بالأسفل سيصدم الجميع .. كما صدم نانا حين فتحت الباب كرد فعل طبيعي لجرس الباب لكن ليس طبيعي أن تصرخ بعد رؤية الطارق مما جعل هارو تسرع لها ..

" نانا ، ماذا هنالك ؟! " مسكت بكتفي الأخرى بقلق بينما تنظر لها " أأ أر ... ها..رو أترين ..ما أراه ؟ " نظرت هارو لإتجاه نظر نانا فلم تجد أمر غريب سوى رجل عشريني ذو أصول أسيوية " من هذا ؟! ... هل تعرفينه ؟ " ، " إذاً أنتِ ترينه أيضاً ؟ .. يا للعجب " رفضت قدماها عن حملها و أغلقت عيناها ثم أكملت سقوطاً على يدي هارو مغمي عليها ..
" نانا .. أنتِ بخير ؟! " لم تمضي ثواني منذ فقدانها للوعي لكنها إستيقظت تحت فعل صفعات هارو الرقيقة " أأأهح أنتِ بخير _ تنهدت براحة _ ، لكن من أنت ؟ " قصدت بكلامها الشاب الواقف أمامهما " أنا الرقم أربعة ... جانغ وو يونغ "

نهضت نانا من الأريكة التي كانت بها و صفعته ، هو توقع صفعتها لكن لم يتوقع أن تحضنه بعدها " أشتقت لك أيها السخيف " ، " أنا أيضاً أشتقت لكِ لكن .. " ، " بحق الجحيم من أنت ؟! " قالت هارو لينتبه لها الأثنان ، أبتعدت نانا عن حضن وو يونغ و وقفت بجانبه " هذا وو يونغ صديق قديم .. كان .. محتجز لدى ... " لم تكمل فلقد قاطعها وو يونغ " لستُ مجرد صديق أنا خطيبها " ، " حسناً هذا خبر صادم لكن ... نانا أكملي قولك " ، " كنت أقول أنه كان محتجزاً و لا أعلم كيف هرب ، محتجز لدى ثمانية " ، " أخي أنا ؟! ... " صُدمت بالبداية لكن أبتسمت بسخرية " هذا شيء أخر فعله أخي " ، أقتربت منها نانا " هارو أعلم أن هذا مؤلم قليلاً " ، " كثيراً " ...

" لدي شيء لقوله ... الأمر مهم " قاطع وو يونغ حديث الأثنتان عن التفاؤل العائلة و أشياء لم يفهمها هو ، " ما الأمر ؟ " ، سحب حقيبة السفر التي جلبها معه .. و قام بفتحها لتظهر الدولارات العديدة بالداخل " ما هذا ؟ " ، " عشرين مليوناً " أجاب عن سؤال نانا ثم نظر لهارو " هذه أموالكِ " لم ترد عليه " هذا غير منطقي ! ... هل أرجع المال بكل بساطة ؟ ... هل .. قام بتحريركَ أيضاً ؟ " ، أومئ لها بنعم ..

" هل يأس أم لديه خطة أخرى ؟ ... هل فقد عقله ؟!! " أكملت نانا كلامهما بعد مرور دقائق صمت " أين هو الأن ؟ " سألت هارو وو يونغ " أنتقل ل لاس فيغاس .. " أتجهت هارو بطريقها للباب لتوقفها نانا بعد فهمها لأين ستذهب " هل جننتِ لا يمكنك الذهاب له ، ليس الأن " لاحظت تفكير هارو بكلامها " قال لا يود رؤيتك كذلك طلب منك أخذ الأموال والعودة لكوريا ... هو قد جلب جوازات سفركم من لندن " قال وو يونغ بهدوء ...

" لم قد يفعل شيئاً كهذا ؟ .. أنت تعلم ؟ " سألته نانا بعد خروج هارو من الغرفة " قال أن لديه شيء أهم " ، " أهم ؟! ، هل لهذا قام بحبسكَ طيلة هذه المدة ! " تقرب منها أكثر أثناء حديثه : " غير مهم ، المهم أنني هنا الأن " ، " ليس هذا وقت تقربك ، علي إخبار بقية الأرقام بالخبر " خرجت من الغرفة بعد إرتداء المعطف .. لتجد هارو تنسند على جدار قريب ..

" لم تبتعدي كثيراً " قالت لتبتسم هارو و ترد : " هذا أفضل .. فأنا لا أعرف أحداً او شيئاً هنا ... وأنتِ لم خرجتي ؟! ألن تبقي مع وو يونغ ؟ " تنهدت ثم أجابتها : " علينا أخبار البقية بالخبر أما بالنسبة لوو يونغ .. فالأمر لا يعجبني ، ذلك الغموض حوله " ، " أنتِ تعرفينه أكثر مني " أمسكت بيد صديقتها وأبتسمت " هل نذهب ؟ "

" لما لا تصدقونني ؟! " سارت نانا خلف مين جون الذي يعمل بتوزيع طلبات المقهى " أي ضرب من الخيال هذا ؟! ، وو يونغ عاد ؟ و ثمانية قد غادر ؟! ... أذهبي و أتركيني لأعمل " ... " هل تصدقني أنتَ ؟ " أتجهت لجونهو الذي يُحضر القهوة " لن أُعلق " نفخت خديها و ردت : " عندما تعود للمنزل سترى بنفسك سترون جميعكم "

" ماذا سيحدث بعد هذا .. أعني لقد أستعت المال و جوازات سفركم ، وو يونغ عاد ... " قالت هارو بينما تجلسان بحديقة هادئة تحتسيان القهوة " لا أعلم ، على ما أعتقد الجميع سيعود لبلاده و أعماله " ، " لا أرغب بهذا " قالتها و أحتست رشفة من القهوة لتنظر لها الأخرى رافعةً حاجباً " هل لي أن أعرف لماذا ؟ " ، " لقد أعتدتُ عليكم " ضربت نانا كتف هارو بينما كانت تشرب مما جعلها تسعل " أأأههحح ، هل ضربكِ الجنون أنا أشرب القهوة " لم تلقي نانا أهتماماً بقولها بل أقتربت أكثر من هارو " أخبريني أعتدتِ علينا ؟ أم على نيكون ؟ " توترت لسؤالها لذا تلعثمت " ن ..نـــ ..نيكون ؟! ، عم ماذا تتحدثين ؟ " ، " إإإيـــــ ه ، أنتِ تعلمين .. هل تحدثتِ معه بعد الذي حدث ؟ " لم ترد عليها بل إحمرار وجهها فعل ..
" أنا أعني ماذا سأقول لأمي أين كنتُ ، بالتأكيد أنا أخبرتها أنني ذاهبة للصين لكن أخبرتها كسياحة و ليس كرحلة أكشن ضد أخي " قالت هارو بعدما توقفت الأخرى عن ذكر نيكون " ما أبقاني لأجله في الصين قد وجدته ( وو يونغ ) بعد هذا سأعود لكوريا " تحمست هارو و أحتضنت نانا بين قولها : " يااااه ، ستعودين للعيش معي أليس كذلك ؟ " ، " لحظة لحظة .. لم أقل هذا " .. صمتت هارو قليلاً و أبتعدت ثم أبتسمت فجأة " سأرغمكِ على هذا ! " ...

رجعت الفتاتان فيما بعد المغيب لتتفاجئا ببقية الرفاق صاعدون السلام قبلهما .. لتكتسح نانا المكان و تسبقهم ثم تقف أعلى السلالم " سترون جميعاً الذي فوق " قالتها ثم أكملت طريقها لتفتح باب الشقة ، بحثت لكن لم تجده بشقة الفتيان فظنت أنه بشقتها مع هارو لكنه لم يكن هنالك أيضاً .. على الأقل حقيبة المال مازالت هنا ما يثبت صحة عقلها على ما حدث قبل ساعات ..
" هل وجدتِ عقلك الضائع " سخر منها جونهو مكملاً ضحكاً ... " مرحباً رفاق ! ... جلبت الدجاج المقلي " قالها وو يونغ من الخلف ليلتفت له الجميع " رأيتم أخبرتكم " مدت لسانها ثم أبتسمت ...
★_★_★_★_★_★_★_★_★_★_★_★_★
في أمان اللّه 😍💖

2PM_china's money ( مال الصين )Where stories live. Discover now