2

86 6 5
                                    

اوقفت السيارة جانباً و نظرت للجالسة بقربها " وصلنا هارو ابقي قريبة مني هذا السوق خطر " فتحت الباب لتخرج لتتبعها الأخرى بتشتت من كلامها.. السوق كما ذكرته جميع من به نظراته غير مريحة بجانب الصخب و الإزدحام " هل مقر تلك العصابة محل الوشوم هذا ؟! "
سألت " لا ، نحن هنا فقط لنعرف مع اي عصابة نتعامل " أجابت نانا وأكملت " إياك والنظر له كثيراً ، أفهمتي ؟ " " سأفعل لكن هل..." " لن أترجم لكِ ما يقولون حتى نرجع "

" + مرحباً ي صاح " قالتها و هي تغلق الباب خلفهما " + مرحباً وينتر ، من معك ؟ " أخفت هارو صدمتها من ذلك الرجل الصيني شعره مصبوغ بالبنفسجي وجسده ذي الثلاثين عقداً مغطى بالوشوم لرقبته " + نبحث عن عصابة ما و ربما يمكنك مساعدتنا " ألقت بمغلف ورقي فقام بفتح والتحقق من امواله " + اي واحدة ؟ "...رفع حاجباً متسائلاً "+ تدعى اليد اليسرى " اتسعت أعينه و تبدلت ملامحه للخوف " + أسف لا استطيع المساعدة " أرجع المغلف لمكانه " + ماذا تعني ؟! " " نانا " قالت هارو بهمس وهي تضع يدها على كتف نانا و أكملت " ماذا يقول ؟ " " أنه لن يساعدنا " ثم توجهت بكلامها للرجل " + هل.. انت خائف ؟ " " + لست كذلك لكن.. لن يتردد هؤلاء الأشخاص بقتلي ان سربت معلومة واحدة عنهم " عقد حاجباه بإنزعاج ثم تبدل وجه لإبتسامة " + لم تتبسم ؟ " سألت " + ربما يمكنني ذلك.. استطيع إعطائكِ مكان تواجدهم لكن هم يغيرونه بين عدة بلدان " " + لا بأس " " + لكن لذلك تكلفته " وابتسم بسخرية " + كم تريد ؟ " " + ضعف هذا أربعة مرات " جلس على الكرسي المهترئ " + لك ذلك سأحوله لحسابك " أرتفعت نبرتها قليلاً و أنزلت رأسها بإستسلام لتثير قلق صديقتها " + سأضع قائمة بالأماكن "
" انتي بخير ؟ ماذا قال ؟ " سألت هارو بقلق " يتنقلون كثيراً لكن سنجدهم " " ماذا عنكي ، لم دعاكي ب وينتر سابقاً " رفعت نانا نظرها بعدم تصديق " أنتي لا تفهمين الصينية! " " القليل فقط " " يدعوني ب وينتر لأن الجميع هنا في الصين يفعل ذلك " ابتسمت هارو و تحمست قائلة " واو ~ يليق بك ، كان يجدر ان يقولو كسولة " " لن اعتبر تلك إهانة " ابتسمت
" + تفضلي قائمة بجميع الأماكن ، لا تنسي المال " سلمها مغلف ورقي أخر لتفتحه " + تسعة أماكن ألا تعتقد ان ذلك كثير " " لا أعلم" رفع كتفاه ، لتستدير هي ل هارو الواقفة خلفها " هيا سنغادر " و سبقتها بالسير

" لم أنتي صامتة ؟ " سألت نانا ، لتبعد هارو رأسها عن الزجاج " كنت أفكر " " بماذا ؟ ".. " هل أُثقل عليك معي " تنهدت نانا " لا انا استمتع " " لم تخبريني حتى الان لم انتي في الصين على اي حال " قالت بإنزعاج لترد نانا بعد فترة صمت " انا ابحث عن شخص " " من ؟ " بفضول " ليس عليك معرفته بعد " تنهدت هارو هي تعلم ان إستخراج معلومات من الجالسة بقربها صعب ..
...
وضعت هارو كوبي قهوة و جلست بجانب الحاسب لتأتي نانا و تجلس مقابلةً لها " أين سنذهب أولاً ؟ " وقدمت أحد اكواب القهوة للقادمة " نحن في الصين هنالك مكانان هنا بعدها نغادر للبلدان الأخرى " ارتشفت من قهوتها .... رن هاتف نانا لترفع السماعة " + أجل... هل أنت متأكد ؟ ، انتظر سأتي لك.." أغلقت الخط و نظرت للجالسة أمامها ثم أكملت " سأخرج لبعض الوقت " تزمت هارو ب " لكن الساعة الان الحادية عشرة مساءً ! "
" لا يهم " قالتها و هي تضع سترتها و تحمل مفاتيحها " لا تخرجي هل سمعتي ؟ " " اجل اجل.. لن افعل "

//

" وينتر! " رافعاً يده لتراه بين الحشود ، " نيكو ، كيف حالك ؟ " احتضنها برقة " بخير لكن إشتقت لك " قالها بلغته الكورية القوية و ابتسم مازحاً لتضربه هي بخفة " كف عن هذا ، هذا محرج " " حسناً.. ، لنجلس ونتحدث " اشار لها على محل قهوة ليدخلا و يجلسا قبل ان يأتي النادل لأخذ طلبهما " + سأخذ أميركانو مثلج لي و قهوة مثلجة بالكريمة لها " " + بالتأكيد "

" إذاً ماذا كنت ستقول ؟ " " ذلك...اه ~ لتري بنفسك " أخرج حاسبه المحمول من الحقيبة و فتح بعض الصور " إلتُقتت هذه الصور من كاميرا مراقبة في لندن " " هل تقول ان البحث عنه هنا ليس له فائدة! " " إعتقدتُ في البداية انه حُر فهو يظهر يتحدث عبر الهاتف ثم غيرت رأيي بأنه مازال مخطوفاً حين وضعوه بالقوة في تلك السيارة " تنهدت نانا " ربما قد هرب و بعد ذلك تم الإمساك به متلبساً"
" أتصلتُ ب مين جون و سيتحقق هوية اصحاب تلك السيارة بالصور " سحب الحاسب و دقق بالصورة التي تظهر وجه من يريدنهُ بوضوح..

//

الصباح الهادئ في الأزقة البعيدة عن وسط المدينة ، كلتاهما بملابس سوداء و مسدس مخفي في البنطال تلقيان الإهتمام بذلك المنزل المختلف عن البقية بفخامته أكثر من المنطقة مع أنه كالبقية بطابق واحد..
رنت هارو الجرس عدة مرات لكن لا يبدو وجود أحد بالداخل ، " اصعدي على يدي سأرفعك " قالت نانا جامعة يديها امام خصرها سامحةً ل هارو برفع قدمها لتدفها.. " لا أحد هنا " قالت هارو و هي تفتح الباب لرفيقتها.
الحديقة قد ذبلت أعشابها في انتظار الماء و باب المنزل مخلوع من مكان على الأرض " تنبهي هارو " سحبت مسدسها من الخلف لتدخل حاملة إياه بكف و الأخرى تفتح مفتاح الإضاءة ، اوراق مبعثرة بكل مكان زجاج محطم و بعض الدماء على الجدار ، تقدمت تستكشف المكان بينما هارو تحمل إحدى الأوراق " المكان خالٍ.. أسفة " " لا بأس هذا المكان الأول " " هل هذه الأوراق مفيدة " سحبتها " لا أعلم إنها بالصينية "... " لا تشغلي بالك ، لنغادر "
....
" + وينتر توقفي!! " صوت أُنثوي من الخلف جعل الأثنتان تلتفتان بتشتت " + لقد عثرنا عليكِ ، لن تهربي " و ركضت نحوهما.. تبادلت الإثنتان النظرات " لنهرب ؟!! ". سألت هارو قبل تلقي الرد ركضت نانا ساحبة إياها بإتجاه غير معروف..
" + أخبرتك أنكِ لن تهربي " رفعت بظفرها رأس نانا التي ترمقها بتقزز " + لقد فقدتُ العديد من الزبائن بسببكِ " " هل الجميع هنا يكرهكِ ي صديقة " أردفت هارو بغضب " لو كنتي سريعة قليلاً لما قبضوا علينا " " لم
تورطين مع نساء الدعارة ؟ " " لم أفعل أنا فقط.. ضربت الرجال هنا مما دفعهم لعدم المجئ مرة أخرى "
" + يكفي تحدُثاً بالكورية تكلما الصينية "
قالت المرأة الأربعينية بغضب.. ثم زاد صراخها حين طُرق الباب و قاطع تفكيرها " + أدخل بحق اللعنة! " أردفت.. ليدخل ذلك الشاب العشريني المتألق بملابس رسمية و ينظر للفتاتان على الأرض ثم يعيد نظره للمرأة " + سأخذهما معي " " +بأي حق " سألت " + إن لم تفعلي سأغلق محلك لأنه يعمل بشكل غير قانوني ببيع هويات مزيفة " قشرت المرأة وجهها بغضب و غادرت الغرفة " أنتما بخير ؟ " سأل الفتاتان بالكورية لتنصدم هارو و تبتسم نانا و تقول " متى تعلمت الصينية جونهو ياه ؟ "
____________________________________

في أمان اللّه 😍❤

2PM_china's money ( مال الصين )Where stories live. Discover now