10

28 4 6
                                    

.
.
.
" هارو ... هارو أين أنتِ ؟! " رفع صوته لكي تسمعه ، " كله بسببك أيها السخيف أكان عليك أن تصرخ بوجهها ؟! " استدارت لتقابله " أعتذرت لك ألف مرة " ، " لن أقبل بذلك حتى تعتذر منها هي ! "
" من هي ؟! " صرخة فزع صغيرة خرجت من نانا عند سماعها لصوت هارو " هارو ؟ .. أين أنتِ ؟ " ، " خلفكِ " أجاب نيكون عن سؤالها و أدارها ممسكاً بكتفيها ، " أين كنتِ ي شقية ؟ " ضربت زراع هارو بقوة عند كلامها " أأأوه ، هذا مؤلم .. كنت أتمشى ! " عقدت الأخرى حاجبيها و أمسكتها من معصمها ساحبةً إياها خلفها " قالت : أتمشى ، سأجعلك تتمشين في الجحيم عندما نصل "
لاحظ نيكون سيرها بالطريق الخطأ فلحق بهما " نانا! ... هذا ليس الطريق للمنطقة " ' " أسكت أنت ، أنا أتولى الأمور من هنا الطريق " لحق بهما بشكل أسرع " أنتِ لا تفهمين هذا الطريق يؤدي ل .... " لم يكمل كلامه فلقد عرف أن الأوان فات خاصةً بعد سماعه لصوت أستطدامهما بالماء ثم أكمل قوله بشبه ضحكة " المستنقع "
" كله بسببك !! كيف تسحبينني خلفك وسط هذا الظلام و فوق هذا لا تعرفين الطريق " قالتها هارو رافعاً جسدها عن الماء بينما يتساقط الماء الطيني الزائد من عليها و يبقى العشب الأخضر و الأوساخ " أنتِ من أختفى دون كلمة ! " ، " كيف تريدين أن أبقى وقد صرخ بوجهي !!! " رفعت صوتها أكثر من الأخرى مما جعل حديثهما يبدو كقتال الدجاج احداهما تقول ' باق بق بق ' و الأخرى ترد بشكل أعلى ' ببق بقاا بقااااا '
" أنتظرا هنا كي لا توسخا المكان وسأذهب لأحضر دلو ماء " أوقفهما نيكون قبل دخولهم للمنطقة بقليل و ذهب باحثاً عن الماء ، فأستغلت نانا فرصة عدم وجوده للتحدث ..
" هارو .. لدي شيء لقوله لك ، أنا شبه أسفة أنا السبب في جعلك تأتين للصين منذ البداية لولا علاقاتي السيئة لما حدث هذا " تنهدت بأخر كلامها ونظرت بعيداً " لا بأس أنا أسامحك حتى لو كنتِ السبب ثم أنا لدي أيضاً ٱعتراف ... ذلك المال ...." لم تكمل فلقد أتى نيكون صارخاً وجدتها بينما يحمل خرطوم ماء ذا ضغط قوي " لا تقلقا هذا سينظفكما بلحظات " أبتسم بإتساع بأخر كلامه ، نظرت الفتاتان لبعض بصدمة قبل ثانية واحدة من إنطلاق الماء ..
" أطفئها أيها الفاسق " صراخ نانا جعله يطفئ الخرطوم و يتجه لهما .. الطين الكثيف قد زال فلقد وجد نفسه في مواجهة قوية مع الماء ، نظر نيكون لنانا جيداً و قال " أنتِ نانا .. ظننت العكس فلقد كانت ملامحك غير ظاهرة " صفعت وجهه بالجهتين بذات الوقت مما دفعه للصراخ ممسكاً خديه " ذلك كان خرطوم المياه الخاص بتنظيف الفيلة أليس كذلك ؟! " ، " أجل هو !! ، لم أجد غير هذا " كانت نانا سترد عليه لكنها لاحظت إبتعاد هارو عنهما فتبادلت النظرات مع نيكون و قالت " أذهب و أعتذر "
" أنتظري هارو " توقف أمامها يلتقت أنفاسه لحظ حظه لحقها قبل ان تدخل لتستحم " ماذا هنالك ؟ " قالتها ببرود مُتَعَمد " أنا أسف " ، " ماذا قلت ؟ لم أسمع " ، " أنــا أســــف ، أسف على صراخي بك لكن عليك تفهم أنني أعاني من ذكريات سيئة مع هؤلاء "
" لا بأس أنا أتفهم " ابتسمت و مدت يدها لمصافحته لكنه لم يصافحها بل سحبها نحوه ليحتضنها .. " نيكون عليك تركي لأستحم " تشجعت لقولها بعد أن طال وضعهما المحرج بالنسبة لها " لقد أبتل قميصك يا عديم العقل " ، " لا بأس أنتِ إدخلي الحمام و أنا سأتصرف " دخلت الحمام حين تأكدت من خروجه من الغرفة ..
رجع مرة أخرى حاملاً حاسوبه المحمول ، فتحه و أخذ يتفقد رسائل البريد الإلكتروني ، تذكر قميصه المبتل لذا نزعه ثم جلس بحاسبه ..
" هارو أخرجي من الحمام بسرعة " يطرق باب الحمام فرحاً على عكس الجهة الأخرى من الباب حيث هارو تصرخ عليه بأنها لن تفعل " الأمر مهم جداً ، أعتقد لا بل متأكد ان بقيتنا في الولايات المتحدة " عند سماعها بالخبر خرجت و هي ترتدي منشفة فقط لتسأله : " حقاً هذا كيف تأكدت ؟ " ، " أرسل لي مين جون رسالة بموقعهم و الخطة ... الرسالة وصلت قبل عدة ساعات الوقت الأن هنا العاشرة مساءً لذا سيكون الوقت عندهم بالنهار " ، " هذا حقاً رائـــــــــع ! " نست أنها ترتدي منشفة فقط و رفعت يديها عالياً مما جعلها توقع المنشفة لثانية نظرت لنيكون بصدمة و ثانية أخرى نيكون نظر لها ثم أبعد أنظراه بسرعة مشيحاً بظهره و مغطياً عينيه يديه و بالثانية الثالثة رفعت هارو منشفتها عن الأرض و صرخت " أيـــها المـــنـــــــحــرفـــــ !!!! " ..
و انتهى به الأمر مضروباً برأسه بقوة ، جالساً على الحافة العالية المجاورة لغرفة هارو بينما يقص على نانا كل شيء بينما هي تمسك له الثلج الذي فوق رأسه " يجب علي أن أهتم بأمر البقية العالقون بأميركا بدل أن أصحك عليك لكنك بالفعل مضحك .... إذا لم كنت عاري الصدر بالداخل " ، " قميصي مبتل ماذا تتوقعين ؟ " ، " أتوقع أن هارو لن تنظر لك كرجل عادي بعد الأن بل كمنحرف " ، " لا أظنه من الأفضل لك التوقف عن الحديث " و قفت و أرجعت له كيس الثلج " كنت ذاهبة للنوم على اي حال ، تصبح على خير "
.......

" ستمئة ... سبعمئة ... ثمنمئة ... تسعمئة .. ألف دولار ، هذا ألف دولار و هذا أخر .. أثنى ألف دولار هذا رائع باليوم الأول بالعمل " قالها مين جون و أستلقى على الفراش الثالث كما الجميع مستلقي ، تشانسونغ على الفراش و جونهو على الأريكة حتى أنه لم ينزع حذائه و تيكيون نصفه العلوي على الفراش و الأخر متدلي منه .. " تحـــدث عن نفسك ، قدميّ تقطعت من خدمة الزبائن " علق تيكيون ببطء بين الكلمات " من س .. سيغلق النور ؟ " سأل تسانسونغ .. لكن هذا سؤال صعب الإجابة فالكل متعب حتى الموت فمن يتبرع بزيادة تعبه .. " سأعتني بالأمر " قال جونهو و بالفعل قد ذهب ليغلق الإضاءة .. ثم عاد لأريكته لنزع حذائه و الإستلقاء من جديد ..
....

من جهة أخرى الوقت الأن صباحاً لذا الجميع مستيقظ .. " أنتما مستعدتان سنذهب بالسيارة ثم نستقل طائرتان نحو الولايات المتحدة .. الرفاق سيكونون نياماً الأن فالوقت عندهم ليل لكن سنصل لديهم بالنهار " ، " ذلك جيد نيكون لكن ماذا عن جوازات السفر " ، " و كأن تزويرهم أمر صعب .. نانا ، أين هارو ؟ " نظرت بنظرات حادة " أخبرتك مازالت تحت الفراش .. هي مستيقظة وتقول لا تريد ان تظهر للعالم "
.
.
.
_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+_-_+ في أمان اللّه 😍💖

2PM_china's money ( مال الصين )Tahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon