4 : رأس النَّعناع

4.7K 312 101
                                    


____________

كان جميع الحضور يستمتعون بالحفل ، عدا الفتاة ووالديها والسَّيِّد جونقكوك الَّذين اختفوا داخل قصره .

كان جونقكوك جالساً خلفَ مكتبه بينما ينظر بحنقٍ لوالدها الَّذي يصرخ في وجهها ، ولو كان رجلاً آخر لقطعَ لسانه من حلقه ..

والدتها كانت تحاول تهدئة الأوضاع إلّا أنه ليس هناك شيء بيدها ، زوجها غاضب وابنتها جامحة .

"الا تدركين الموقف الذي وضعتني به لتوِّك ؟؟ أينَ سأذهب بوجهي من الخزي الذي سببته لي ؟! لقد اعتدتُ أن أفخرَ بكِ لكنَّك جلبتِ لي العار ! " ، صرخ في وجهها بينما هي تعدِّلُ في سوارها بلا مبلاة له .

"انظري لي عندما أتحدَّثُ إليك !" ، صرخ مجدداً بحدة أكبر ، ليتصل جونقكوك آمراً أحد خدمه برفع صوت الموسيقى حتى لا يسمع أحد الحضور الفضوليين ما يجري في الأعلى .

عقدت يداها تحدِّقُ بوالدها ببرود ، تلك الفتاة مغرورة ، وقحة ، جامحة وما يظهر جلياً أنّها عاقّة ..

"ماذا هناك بينكما ، أجيبيني ؟ هو نفسه ذلك الرجل صحيح ؟ أنتِ وراء الشراكة وكلّ شيء ، تريدين تدميرَ شركتي صحيح ؟ أجيبيني !!" ، صرخ لتحمحم هي ناظرةً له مردفةً بهدوء :

"أب.. أقصدي والدي ، لستُ دنيئة للحد الذي يجعلني أرغب في تدمير شركتك البالية ، ثمَّ إنّها نجاحي أنا ، وحدي .. أنا من كنت أسهر اللّيالي لحلِّ مشكلاتها .. وأيضاً .. لا شأن لك بعلاقتنا ، تقول أنَّني أجلبُ العار ؟! على الأقلِّ لم أُنجِب ولداً غير شرعيّ !" ، كانت كلماتها حادّة ووقحة بشكلٍ لا يطاق ، سئم والدها من تكرار هذا الموضوع ليرفعَ يده عازماً على صفعها صفعةً يبقى أثرها جيلاً كاملاً ، إلّا أنَّ يداً أوقفته .

حوَّل نظره لصاحب تلك اليد وما كان سوى جونقكوك الّذي نظر له بأكثر طريقةٍ مظلمة وحادة قد نُظر إليه بها من قبل .. ألقى بيده بعدَ ثوانٍ من التواصل البصريّ بينهما مردفاً بحدّة يتخللها البرود حتى تزيده رهبة :

" لا تُرفعُ يدك عليها مجدداً .."

صكَّ والدها أسنانه ببعضهم ليردف غير محتمل لهذه الإهانة ، ما دخله به وابنته ؟..
"وما شأنكَ أنتَ يا سيِّد .. أنا وابنتي نختلص .."

حوَّل جونقكوك نظره لزينيث الّتي أظهرت ابتسامة ساخرة لكلامه ليردف بعدها موجهاً كلامه للرجل : " وماذا لو قلتُ لكَّ أنَّني سأحرِقُ من مسَّ زوجتي بسوء ما دمتُ حيّاً ."

هي ووالداها حدَّقوا به بصدمة ، أن يكذب بهكذا أمر على جيون كان عادياً وسخيفاً لا داعي للنقاش به ، أما على والدها فهذا الأمر حتماً جديّ .

خريف || autumn 🍂 [مكتملة]Where stories live. Discover now