أُمّي

17.2K 1.5K 1.1K
                                    

هَايَاتت💛.

بَارت جِديد يا كِيكاتي اتْمنى يِعجبكم💛.

لا تِنسوا الڤوت والتعليقات اللطيفة بين الفقرات💛🍓.

________________

رَكَضَت نحوهُ بِسُرعة كَبيرة وهي تَشعُر بألم كَبير في يُسراها أبىٰ أن يَتوقّف مُنذُ اللّحظة الأُولىٰ من رؤيتها لـِ حالتهِ المُزرية وسَحبَتهُ خارج المِرحاض بينما قَطرات الدّم تترُك آثارُها خَلفِهِم.


أَجْلَستهُ على سريرها واتّجهت نّحو خِزانتها وأحضَرَت صُنْدُوق الإِسعَافات الأوّلية ودُموعها إتّخذت مجراها بالسيّر طُولياً على وجنتيها بينما الآخر يُحدّق بجسدها وهو يتحرّك بسرعة غير مُكتَرِث للدماء التي تتساقط من كفّهِ نتيجة دخول زجاج كَبير الحَجم بهِ.


جَلسَت بِجانبهِ ويديها مُرتَجِفة بقوّة والتقطت كَفّهِ الدّامي بين خاصّتيها الصّغيرتين وبدأت بإخراج قِطع الزّجاج التِي غُرِزَت فيه وهي خائفة مِن تألّمهِ لكنّه في عالم آخر في يُحدّق بِ ملامِحها النّاعمة والخائفة ولا يَشعر بأي ألم.


أخَذَت ضِمادة بَعد أن إنتهت مِن إخراج الزّجاج مِنهُ ولفّتها حول يدهِ بِحَذرٍ شديد قائلة بِصوت مهزوز:لـِ لم فَعلت هَذا تايهيونغ؟
لِماذا؟


لم يُجيبها وتنهّد حتى إنْتَهت هي من تضميد كفِّه وعَاوَدت تِكرار سُؤالها لهُ ولِكنّه إبتسم واحتَضتنها بقوة بينَما هي تبكي مُتعجّبة من تحوّلهِ إنّها لأول مرّة مُنذُ أن أتىٰ ترَى جانبهُ الغامِض والمُظلم وكأنّه وحشٌ قادِم من الجحيم.


إنقَلبَ مُعتلياً إياها بحَركة سريعة جِدّاً أصبح يَقبع جَسدها أسفل جَسَدهِ الضّخم حيثُ صَارَت أنفاسِهم مُتخالطة،أردّفت آيلا بِنبرة مَهزُوزة مُرتّجِفة:مَن أنت؟


قاَلتها تزامُناً مع سقوط الدّموع مِن لؤلؤتيها الضّائعتان ليَقترب الآخر مُقبّلاً عيناها اليُسرى بدفئ ثم قال:لا تبكِ أمامي أبداً،أَبَداً.


قبّل فكّها بِصَمت ثمّ دَفَن رأسهِ في عِبقِها ثم غَطّ في النّوم بينما هي ضمّتهُ ناحيتها بقوة وتنهّدت مُستسلمة لحالها بين ذراعيهِ.

_______________

شعَرَت بِشئ ما يُداعب أنفها وأنامِل تخلخلت بين خُصيلات شعرها الحريرية لتَفتَح عَيناها تدريجياً لَهُ حتّى وجَدت لُؤلُؤتاه مُلتصقة بخاصّتهِ وأوّل كَلِمة خَرَجت من ثغرها قالت:كيف حال يَدك؟


||HER DEVIL||✔️حيث تعيش القصص. اكتشف الآن