رجلي الرابع 26 " هروب من الواقع "جيدي

74 3 11
                                    

الاس ام ... الساعة 4:00

السيد بارك سوجين : لقد اتصلت بشركة الطيران في لوس انجلوس لأتأكد اذا كانت حفيدتي هناك. ..سيردون الجواب بعد نصف ساعة ..

سومان : ادعوا بأن يكون ذلك خطئ بالاسماء ..

لقد اجتمعوا بالفعل جميع الموظفين في الاسم ام و عائلات تيارا ايضا بيغ بانغ و 2ne1 و الواي جي ، في الشركة ليتباحاثوا في أمر جيون و يدعموا عائلتها .

مر اليوم الأول و لا يوجد اخبار غير التي وصلتهم ... جميع الاعضاء قضوا ليلتهم في السكن ..

عائلة جيون بدأوا بتحضير مراسم العزاء انهار سي يول اكثر من مرة بسبب مأساة أخته ... جيدي لم يصدق اي كلمة من ذلك و قرر أن ينعزل عن العالم ذهب إلى منزله في وسط غابة بالقرب من إحدى القرى بجانب العاصمة .. 

GD pov

سمعت خبر جعل مني لا شيء أمام حطام الطائرة... في لحظات وجدت نفسي انظر الى شاشة التلفاز بنصف قاعة الانتظار في الشركة , تايانغ كان يهز كتفي و ينادي علي ولكن لا اجبة بعد ان استوعب ما حولي نطقت في كلمة بكل برود و هدوء" لنذهب الى الفتيات لا بد انهم في الشركة "... ربع ساعة حتى وصلنا الى الشركة تيارا و سنسد انهاروا بالفعل اعضاء اكسو سنبانيم يحاول امساك اعصابهم , يجب ان اكون قويا في هذه اللحظات بجب ان اكون داعم اساسي للجميع اذا رئوني انهرت او بكيت سيحصل كارثة , الامر يعتمد علي ..

مر اليوم بسرعة ليأتي رئيس قسم الشرطة من وحدات المفقودين ... اشار لسومان و السيد سوجين و قال انه يريدهم على انفراد , ذهبوا معه ليقفوا باحد زواية القاعة و بدأوا بالحديث ركزت على ملامح الرئيس سوجين و كان لا يبشر بالخير .

عادوا ليقفوا بيننا و تكلم المسؤال من الشرطة " حسنا القي عليكم التحية و اشعر بالحزن على ما حدث , ولكن ما اريد قوله هو ان الانسة بارك جيون ما زالت ضمن المفودين نحن وجدنا حقيبة ملابسها و بعض الاغراض لديها داخل الطائرة واتصلنا مع الطرف الامريكي و قد اخبرونا ان هناك مسافرتان تحملان نفس الاسم و الكنية و علاوة على ذلك كلاهما في نفس الطائرة و لكن واحدة منهم لقد اضاعت الرحلة و لم تسافر بها و الثانية لقت حتفها في الحادث و الامر الغريب هو اننا وجدنا اغراض  جيون خاصتكم بالطائرة , لذلك نسبة وجودها بالطائرة مرتفعة , اروجوا ان تكونوا اقوياء للحظات القادمة حتى نجد جثة المفقودة "

الجميع بدأ بالتحدث و تلك البلهاء هيومين جلست على الارض و بدأت بالنواح و التحدث بكلمات غريبة و كل ما فهمناه بعض الكلمات مثل " انها هي اوني غادرت اركضي بسلام عزيزتي " لاصرخ عليها "اصمتي , جيون خاصتنا لا تفعلها ستعود انا متأكد من ذلك " امسكت نفسي من البكاء و غادرت الشركة باقصى سرعة لم يخطر ببالي ما التالي و كل ما فكرت به هو انه يجب ان اجد شيء التهي به .. اخذت سيارتي و قدت باقصى سرعة لدرجة انني كنت اتخطى اشارات المرور قبل ان تتضيء بالاحمر بثانية ... 

رجلي الرابع 4حيث تعيش القصص. اكتشف الآن