رَجُلي الرابع 13 " هل يعقل انه "

80 5 5
                                    

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

رجلي الرابع 13 " هل يعقل انه .."

جينكوك بدأ يشك في امر ذلك الساسانغ الذي يعرف كل شيء عن حياة جيون و كأنه يعيش معها لذلك وظف جينكوك حارس شخصي لجيون ولكن فقط يراقبها من بعيد دون ان تعرف ... اما جيون ذهبت الى جدها لتتفقد الصور ولكنها لم تجدهم و اتصلت على جدها لتخبره بان الصور اختفوا .. مواقع التواصل الاجتماعي تداول مواعدة جيون و جينكوك و الحرب اصبحت على الابواب بين المعجبين ...

في صباح ثاني يوم صرح جد بمواعدة حفيدته و اكد على الخبر و قام برفع قضية على الصحفي الذي قام باقتحام مكتبه و شركة بيغ هيت ايضا اكدت على ذلك " نحن نؤكد على كلام الرئيس بارك و نرجوا احترام علاقتهم و لا داعي للمشاكل "...اما الاسم ام صرحت " جيون و الايدول من بيغ هيت في علاقة منذ زمن ولم يكن هناك أي مشاكل بينه و بين سوهو قائد اكسو "...

المعجبين اصبحوا في حيرة لا يستطيعوا اخذ خطوة ضد جيون و جينكوك ولكن هناك من اشعل فتيل الحرب و هم الساسانغ الذين استمروا بنشر اخبار كاذبة مثل " جيون خانت سوهو " او " سوهو لا يتقبل مواعدة جيون و ما زال يحبها " و " جينكوك كان يلاحق جيون منذ بدأ علاقتها مع سوهو و لكنها كانت ترفضه دوما و بالنهاية الاثنين خانوا بعضعهم "

في استديو الرقص " الاس ام "

جيون : كيف يمكنهم قول هذه الاشياء انا لم اخون سوهو نحن انفصلنا بلطف ..

كيوري :هه بلطف من يسمعك يعتقد انك في المدرسة الاعدادية ..

هيومين : لقد قالوا اكسو سنبانيم انهم سيدعموكي لماذا لم يتحركوا الى الان ..

جيون : لا تقلقي تشانيول و بيكي سيهمتون بالامر .

سويون : كيف ؟

جيون : لا ادري و لكنهم ارسلوا لي انهم سيعملوا على تهدأت الوضع .

هيومين : اتمنى ان لا تتضرري كثيرا الاكسوال غاضبين و الارمي يشنون حرب على الاكسوال و الكوينز .

ايونجونغ : ما دخل معجبينا ؟!!

هيومين : الارمي يعتقدون ان جيون تتلاعب بالطرفين لتكسب الشهرة ..

جيون : هذا مزعج حقا لم يكن يجدر بي فعل ذلك ..

رسالة من " ج " : لا تجعلي حرب المعجبين تؤثر بكي لا احب رؤية وجهك الجميل حزين احرصي على ضبط اعصاب حبيبك انه يغضب بسرعة و اذا احد اذاكي لم يتردد بأذيته .. "

رجلي الرابع 4Where stories live. Discover now