رجلي الرابع 24 " ما وراء ظهري"

59 4 20
                                    

أميركا .. لوس انجلوس . العاشرة مساءا .

" مرحبا عزيزتي المذكرة لقد مر وقت طويل منذ أن كتبت بداخلك ، انا بخير الان لقد مر اسبوعان على مغادرتي لكوريا لقد اشتقت لأعضاء فرقتي أو بمعنى آخر اخواتي التي كانوا هدية من السماء ... لقد اعتدت على التحدث مع معجبيني ولكن لا يمكنني التواصل مع أي أحد لانني ممنوعة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.. حسنا هذا أراح أصابعي قليلة اعتقد ان أصابعي أصبحت اطول و تمتلك شكل غريب لكثرة الكتابة في التواصل الاجتماعي.

فقط مسموح لي التواصل مع أعضاء فرقتي و عائلتي .. لحسن حظي انني اتواصل مع الفتيات حتى اعرف الاخبار ..  الحمقاء هيومين طلبت منها أن تقرء لي تعليقات المعجبين عن موضوع سفري ، ولكن تلك الحمقاء قرئت التعليقات الإيجابية والسلبية و كانت أغلب التعليقات السلبية من معجبين جينكوك حبيبي السابق .. هناك منهم تمنى لي أن تقع الطائرة بي و منهم تمنوا أن انتحر تبا لهم ... و تبا لجميلتي هيوميناااه الحماء لقد بكيت كثيرا بسبب ذلك ، لكن المضحك في الموضوع أن هيومين اوني قامت بالرد عليهم و شتمهم من حساب خفي لها و الاوني خاصتي كالشاعرة بالشتم يجب أن أخذ محاضرة عندها .

لقد سمعت أن جيونغ تبعني الى المطار و لكن عندما وصل كنت قد حلقت بالطائرة ، اقسم اني لو رئيته لو كنت قفزت من النافذة و ارتميت في حضنه ، ولكنه احمق أنه حقا احمق لانني أعطيته ارسلت الرسالة له بينما كنت في كوريا كان بإمكانه اللحاق بي ... جيونغ انت غبي احمق انا غاضبة منك كيف تركتني اذهب بسهولة ، اللعنه اشعر بانفصام بالشخصية لانني قد طلبت منه عدم الاقتراب مني و الان انا اتمنى رؤية عيناه السوداء ...

اما فيما يحدث خلف ظهري بالشركة لقد قالت لي بورامي أن سومان قرر أن تعيش كل عضوة لوحدها و لا داعي للسكن ... و أنه من الأفضل هذه الفترة أن تتدرب كل عضوة على انفراد لتطوير نفسها ، حسنا اعتقد ان هذه فكرة رائعة من ناحية التطور ولكن الافتراق و الابتعاد عن السكن اخاف ان تخف علاقة الأعضاء انا قلقة ،لكن سويوني قالت لي أن عندما اعود سيعودون الى السكن سويا هذا رائع ..

و الان الموضوع الاكثر سخونة هو أن سي يول اوبا يخطط لعرض الخطوبة على يونا اوني ، لا اصدق ان يونا ستصبح اختي بالقانون و اخيرا الان اشعر بان عائلتي تكبر اتمنى ان ينجبوا اطفال من كوكب زحل 😂 ، الان افكر بماذا علي الذهاب الى حفل الخطوبة ... و لكن حسب معلوماتي اوبا ينوي إقامة حفل الخطوبة هنا في لوس انجلوس.. اي لا عودة كوريا .

و كوبل حياتي سينغري و هيومينااااه يقتلوني .. كلاهما منحرفان بشكل خطير .. لقد أمسكت بهم كيوري اوني يفعلونها في إحدى ممرات الشركة المهجورة .. كورياااه اوني ذهبت هناك لتحظى بالراحة و لكن صقعت لرؤيتها ذلك المنظر الفظيع بينما كلاهما ملتصقان ببعضهم .. المضحك بالأمر بأن كيوري عادت تبكي للفتيات بغرفة التدريب و عندما سئلوها ردت عليهم بأنها شاهدت فيلم اباحي و ردت عليها اونجونغ ما الغريب في الموضوع انتي دائما تشاهدين افلام إباحية لترد عليها كيوري " لكن لم اشاهد ذلك بث حي و مباشر يا حمقاء .. و ليس باكثر عضوة انحراف بيننا " لترد عليها سويون " هيومين !! هل تضاجع سينغري الان اريد رؤية ذلك ، تلك الفتاة محترفة اريد تعلم وضعيات حتى استفيد بالمستقبل " هههههههههه سويوني لم اعرفك هكذا منحرفة  .. لقد اشفقت على كيوري اوني من الصدمة .

الان حان دور جدي ، هل علي التحدث ام لا تبا له يريد مني أن أخضع لامتحان عالي المستوى في إدارة الأعمال و انا الان لا زلت لا افهم كيف تتم عمليه نقل الاسهم .. حتى تعريف الاسهم لا استطيع فهمه بشكل كامل كل ما أعلمه ام الاسهم أموال تشههه انا غبية بهذه الأمور ... انه يتصل بي و يقول " طفلتي كيف حالها ؟ هل درستي ؟!" ماذا .... اللعنه لا يمكنك أن تقول كلمة أحبك طفلتي قبل أن تقول كلمة دراسة ... 

ما اريد قوله يا مذكرتي العزيزة انني لم أفقد عزيمتي ساعود لكوريا بعد أربعة أشهر لترويج الفرقة لمدة اسبوعان اتمنى ان تمر الايام بسرعة ... " اغلقت جيون مذكرتها و ذهبت للنوم..

استفاقت الجميلة على صوت صديقتها المقربة كاثرين التي قامت باقتحام منزل جيون لتفاجئها و قرروا الخروج سويا الى الملاهي .. 

كوريا ...

يونا " سي يول اوبا اين انت انا انتظرك تحت تلك الشجرة العملاقة فوق التلة "

سي يول " لحظة حبيبتي الشمس ستشرق بعد قليل انا قادم "

جلست يونا تحت الشجرة تنتظر سي يول ، ليظهر سي يول خلفها و يعانقها من الخلف ..

سي يول " لا تتحركي ابقي ساكنة .. الجو بارد و في وقت الشروق انتي بحاجة لشيء ليشعرك بالدفء عزيزتي " 

يونا " مثلك تماما " تنظر إليه و تقبله ...

سي يول "اوه اللحظة المنتظرة انظري الى الشمس انها تخرج لتشع على البشر و تضيء حياتهم ، و انتي شمسي الخاصة يونا ... فلتكوني تلك الشمس التي عندما افتح عيوني اجدها تشع بوجهي صباحا .. و في المساء عندما اعود الى منزلي انتي تغادري برفقتي و تطفئي انوارك و تضيئي لي عتمة الليل بوجهك الذي يشبه بدر الليل ، فلتكوني زوجتي التي تكون لها للابد نصفها الثاني "

يونا بوجه خجول و ابتسامة عريضة ، دمعت عيناها و هي طئطئت رأسها دليل على الموافقة ... " و انت ستكون الارض التي اشرق لها بالنهار و اسطع ليلا لأجلها ... بارك سي يول انا موافقة"

شد سي يول العناق عليها و ينزل رأسه بمستواها ليقبلها و يمسك يدها و يضع خاتم الماسي باصبعها ...

فصل القبلة و ليشير لها بحاجبه على الخاتم " هل اعجبك؟"

رفعت يدها بالسماء و نظرت اليه " حسنا لا بأس به ، فانا امتلك جوهرة أثمن من هذه "

سي يول باستغراب " يا لكي من مغرورة هذه جوهرة ثمينة جدا "

يونا " احمق فانا اقصدك انت ... انت جوهرتي الثمينة ".

.

.

هاي قاييييز كيف البارت ... انا احب نفسي على هذا البارت 😭😭😂 شكرا يا انا ... 

و اقدم حبي للمارشميلو خاصتي 😍 و السكاكر ايضا ... اموت في دعمكم لي ... احبكم بكبر الكون 💛💛💛💛💛💛💛

اذا في اخطاء املائية لا تأخذوني الكيبورد عندي زفت يكتب بخاطره و انا نعسانة فما اعرف بالضبط شو الي كتبته ... كتبت كل الي خطر ببالي لما اتذكرت الأجزاء الاولى من الرواية فقررت اسوي مومنت لطيف ليونا و سي يول 😍😍😍😘 سي يو 

رجلي الرابع 4Where stories live. Discover now