Part 8

1.2K 57 13
                                    

سيهون : اذا هيا لكي اوصلكي الى المنزل فانا علي الذهاب الى البيت لكي لا يشكو بشيء الاعضاء الاخرين .

نينا : حسنا

وهم في طريقهم الى البيت و يتبادلان الاحاديث التقو صدفة ب جيسي التي كانت ايضا ذاهبا الى المنزل فودع سيهون الفتياة و ذهب الى البيت و من ثم دخل الفتياة الى البيت باحثين عن ليا ثم وجدوهت على الاريكة في البلكون من ثم ايقظوها و اخبرتهم فورااا عما حدث باختصار ...... و لكن لم تقل لهم انا قالت بانها مرتبطة بل قالت انها كذبت عليه و ثم اتصل كل من جسيس و نبنا ب سيهون و تشانيول و اخبروهم انها قت حلت الموضوع ليا .

في ذالك الحين كان كريس يتحدث الى سوهو و يقول

كريس : سوهو عليك ان تنسا موضوع ليا ارجوك

سوهو : ماذا تريد ؟؟؟؟ هل انت مجنون ... ولما انسا الموض ع و لما انساها هيا قلي لي .. لما لا تنساها انت و تتركهها لي هاه ؟ انا احبها انت تعلم ذالك و اكثر منك بكثيرررر فلا تطلب مني ان انساها وهي لي فقط فانصحك بالانسحاب

كريس : ههههه انسا الموضوع تماماا فهي حقا ليست لك

سوهو : انت اناني تريد ان تاخذ كل شيء لك انت

كريس : انظرو من يتكلم هههه ارجوك .... بل انت هو الاناني و لكن لا الومك على ذالك فاهلك عودوك على ذالك فانتم كنتم تملكون المال و انت ايضا و مل ما تريده تحصل عليه اما ليا فانسا الموضوع تماماااا

سوهو : اسمع كريس ... اذا مان حبي ل ليا سوف يفسد علاقتي بك فل يكن

كريس مستغرباا : ماذا ؟

سوهو : كما يمعت تماما و انا اعني كلامي و هي لي انااااا

كريس بحزن و غضب : انها ليست لك ..... ولا لي ... انها تحب شخصا اخر ... انها مرتبطة

و بالمناسبة لم اكن اريد ان يحصل ذالك و لذالك اتيت و اخبرتك و لكن ... من الان اعتبر ان صداقتنا انها انتهت تمامااا منذ الان و صاعتا سوف نتعامل سويا كا اعضاء و كا قائدين فقط لا اكثر .

سوهو : هذا افضل

الاعضاء سمع صراخ الاثنين ولكن لم يفمو ماذا قالو تماما ولكن علمو ان الاثنين يحبان ليا ولم يسمعو الباقي لانه كانو يصرخون بغضب و كانو منصدمين من ردات فعلهم و عن ما قالوه و عم الهدوء و لم يتكلم احدااا مع الاخر .

---------------- تسريع الاحداث -----------------------

مر اسبوع و ليا لم تتكلم مع احدا من الاعضاء و لا حتى اصدقائها و مانت تتجاهل الجميع و كانت تقضي وقتها كله في الجامعة و العمل و التدريب و لم تكن حتى تتكلم مع اصدقائها في البيت فكان الاكتئاب معها دائما و لا تنطق بملمة الا عند الزوم و بالمختصر ترد .

اما الفتياة فكانو يلتقون بالاعضاء تقريبا كل يوم و كانو يسئلونهم عن ليا و فكانو يقولون بأنها كانت مشغولة وما شابه .

احباني اثنانحيث تعيش القصص. اكتشف الآن