هكذا بدأت القصة.

670 42 24
                                    


___________غداً صباحاً______________

إستيقظ سكان القصر  مبكراً لبداية يوم جديد ومع وجود شخص جديد ألا وهو الأمير يونقي ، تقدمت رئيسة الخدم جنغهوا لتوزع عليهم مهامهم .

جنغهوا : هيا يا فتيات حان وقت العمل سأختار ثلاثة منكن في مساعدتي في ترتيب أغراض السلطانة هيجو في جناحها الخاص و الباقي سيتفرقن للقيام بالأعمال الأخرى هل هذا مفهوم؟ أووه وشيئ أخر هل انسجمتن مع الجواري الجدد هنا؟

لتقفز إحداهن بينما تضع دراعها على رقبة جارية جديدة وتقول : نعم سيدتي لقد انسجمنا واتفقنا مع بعضنا جيدا أليس كذلك سام ؟

سام : دييييه معكي حق.

جنغهوا : حسناً جيد إذن ماذا عن الأخريات؟

الجميع اتفق مع بعضهم و قالو : نعم سيدتي الكل متفق.

جنغهوا : إذن أحسنتن و الان فلتباشرن بالعمل أما أنتن _ أشارت على ثلاثة_ إتبعنني حالا.

____________في جناح يونقي__________

مستلقي هو على السرير الأبيض المخملي عاري الصدر بينما يقهقه مع جاريته التي بدورها كانت عارية و يغطيان نفسيهما باللحاف وهو يحتظنها ، كانا يدردشان مع بعضهما و يضحكان بصمت حتى لا تسمع أصوات ضحكاتهما كون هيجو كانت تحكي له طرائفها المضحكة التي حصلت لها مع عائلتها.

يونقي وهو يمسح دموعه من شدة الضحك : هههههههه هذا مضحك جدا هيجو هل حقاً فعلتي ذلك؟

هيجو : نعم فقد كنت طائشة جداً و مشاغبة الكل كان يتذمر من تصرفاتي أتذكر مرة قد عملت مقلب بأختي الصغيرة بيري حيث تركتها نائمة في غرفتنا المشتركة بمنتصف الليل و كانت نائمة بعمق ثم تسللت أنا من جانبها ببطئ وقمت بصبغ وجهي بألوان عشوائية و نكشت شعري وارتديت ملابس بيضاء مخيفة حتى بدوت مثل الأشباح ، بعد ذلك وقفت أنكزها بخفة و أنا أصدر أصوات مخيفة لتلتفت إلي بنعاس وهي تحاول فتح عينيها و فجأة أااااااععععععععععع أنقدوونييييييي أومااااااااا هناك شبح ششششبححح ...

بدأت أخيفها حتى انكمشت بالزاوية و أخدت تصرخ و تقول : لا تأكليني لا تأكليني أرجوكييي ، ثم توقفت أضحك عليها بهستيرية لقد كان شكلها مضحك فعلاً ههههههه اااه لقد كانت أيام جميلة .

أمسك يونقي بفكها و أردف : لم أكن أعلم أن حبيبتي شريرة .

أنزلت رأسها بحزن و ضمت شفتيها و قالت : لقد اشتقت لهم فعلاً لا أعلم كيف هي أحوالهم هل يا ترى لازالو يتذكروني؟ لقد اشتقت ﻷوما و أبا و أختي بيري و صديقاتي  _ثم قالت بدون وعي _ و لكاي أيضًا.

يونغي : من هو كاي؟؟

هيجو : ها؟ ك..كاي لا.. أقصد..نعم .. إنه ..إنه ابن جيراننا كنا نلعب سوياً إنه صديق العائلة. .

حريم يونقيحيث تعيش القصص. اكتشف الآن