ليلة ولا أروع جيسو 💏💑

1.4K 57 91
                                    

إنتهت الجواري من إكمال مهمامهن و جلسن يرتحن في الباحة بعد عمل شاق إلى حين وصول وقت الغذاء.

هاني : أاه يا ظهري يؤلمني كثيراً لقد قمت بغسل فساتين السلطانة هيام أااه إن هذا حقاً متعب جداً  أعاني ألم في كتفاي أيضًا أهئ... 😩😩😭

يورا : نعم معكي حق هاني اليوم تعبنا كثيراً لقد قمت أنا و ليزا و شايا بتنظيف الأرضية كانت مليئة جداً بالغبار بالإضافة الى غرف الخدم و الحراس يااع كم كان ذلك مزعج .

جيني : هيا يا فتيات كفاكم تذمر هذا عملنا

هاني تمثل الموت : أااه جيني أنتي لا تشعرين   بألم كتفاي كما أنكي لم تقومي بعمل مرهق مثلي... كتفاااي... أهئ ... حسناً سأموت قليلاً ثم أعود

انفجرت الفتيات ضاحكات على شكلها المضحك و الدرامي أيضاً 😆 حتى قاطعته ليزا و أردفت : يااا لا تقولي ذلك أوني لا تقلقي يمكنني أن أقوم بتدليك كتفيكي بزيت الصبار إنه فعال في إزالة ألم الظهر و الأكتاف ما رأيكي ؟

هاني بفرح : حقاً؟ ؟ أووه شكراً لكي صغيرتي أنتي الأفضل مواح😘😘.

ليزا تبتسم  : لا بأس أوني هيا لنقم بذلك .

خلعت هاني ثيابها من جهة كتفيها فقط و جلست معطية ظهرها لليزا التي أخرجت بدورها علبة الزيت وبدأت بتدليك الأخرى  بأصابعها بينما هاني اكتفت فقط بالتأوه دال على ألمها : أ

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

خلعت هاني ثيابها من جهة كتفيها فقط و جلست معطية ظهرها لليزا التي أخرجت بدورها علبة الزيت وبدأت بتدليك الأخرى  بأصابعها بينما هاني اكتفت فقط بالتأوه دال على ألمها : أ..أاه... ل..ليزا. . أجل أجل هناك .. أحسنتي ... أي .. هذا مريح... شكراً لكي..

بعد مدة ليست بالطويلة إنتهت ليزا من درس المساج الذي تلقته هاني أردفت و هي سعيدة : أاه حقاً شكراً لكي ليزا الأن أشعر بتحسن واختفى الألم .

عانقها ليزا و قالت : أووه لا عليكي أوني إن احتجتي أي شيء أطلبيه مني هاه؟ _ تبتعد و تقوم بالإيقو_.

هاني : كيووت يالهذه اللطيفة أنتِ حقاً تصلحين للأكل .

😋

ليزا عبست بلطف : يااا مابالكم جميعاً لما كلكم تريدون أكلي هل أنا بانكيك؟؟ 

حريم يونقيWhere stories live. Discover now