الجزء 9:ترقب

14.6K 574 47
                                    


*ترقب هجوم عدوك في أي حين و كن دائما حذرا*

:"أمسكيه جيدا ، ما بالك ترتعدين ،لن تتعلمي شيئا إن بقيت على هذه الحال "

: "لا تضيعي وقتك مونيكا ، مثلها لا يقدرون على رؤية الصرصور .... كيف لها أن تحمل المسدس"

يقول كريس الذي مل من مجاراة مونيكا و هي تحاول منذ يومين تعليم سحر إستعمال السلاح، المسكينة لا تكف عن الارتعاد و هي تمسك ذلك الشيء اللعين بين يديها، تحس و كأنما سيسلب روحها كما فعل مع كثيرين آخرين.
يقول كريس و قد أصابه الضجر الشديد:
"لن نبقى هنا طوال اليوم ، يجب أن نستعد للحفلة الليلة "

اليوم هو عيد ميلاد دافيد الخمسين، تم الاستعداد لاستقبال أصحاب الطبقة المخملية ذو الأعمال المشبوهة . سيقام الحفل الليلة في قصر دافيد الذي يقع في الجزيرة بدأت الطائرات الخاصة بالوصول، فمن يستطيع رفض دعوة دافيد، طبعا لا أحد ، سوى من هو جدير بذلك أي سوى" الذئب الروسي".

مونيكا و قد ذهلت مما رأته:
"أحسنت يا فتاة ، هذا ما نريده"

يقول كريس ضاحكا:
:"و أخيرا تمكنت من طلق النار ، هذا أمر يستحق أن نحتفل به"

سحر لا تصدق أنها تمكنت أخيرا بعد كل هذا الضغط و التمرين من إطلاق رصاصة، تنتبه لمونيكا التي تتأملها مبتسمة ،تلك النظرات توثرها، تخفي ورائها أسرار عديدة ، تتحجج بالذهاب لغرفتها من أجل الاستعداد للحفل محاولة الهروب من مونيكا التي صارت مؤخرا تقوم بتلميحات تصيبها بالثوثر و الخوف.
*****************

يصل دافيد في سيارته الفخمة إلى القصر فيجد أليكس منتظرا إياه و معه عدة نمور يقفون بجانبه كالقطط الوديعة، ما أن يلمحو دافيد حتى يعرهوا نحوه و يصعدوا إلى سيارته ، ينظر كريس إلى أبيه و هو يداعب النمر مبتسما، إحساس غريب يغمره ، يشعر بالقلق الشديد، وكأنما أمرا سيئا سيحدث قريبا ، رغم أنهم قد شددوا الحراسة فإن ذلك ليس كافيا ليطمئن ، يجب دائما أن يتوقع الأسوء.

**************
العاشرة ليلا ، موسيقى كلاسيكية تختلط بضجيج المحادثات ، الشراب الفخم مسكوب في كيسان تتزحزح فوق صينيات الخذم ،ينتظر أن يرتشف من قبل أفواه لا تعرف معنى الجوع، ضحكات النساء التي لا تنم إلا عن اعتلاء و افتخار بما قد اشترينه مؤخرا من أغلى الماركات ، تشق طريقها عبر الصالة لتصل إلى مسامع مونيكا و تصيبها بالاشمئزاز، فلطالما كرهت هذه الأجواء لولا أن عمها قد أصر عليها لبقيت في غرفتها بدل مخالطة تلك النسوة التافهات، تراقب سحر التي تبدو في ثوبها الأبيض كالمرآة ، تحادث بخجل دافيد الذي قام بتعريفها على أحد من أصدقائه أو بالأحرى عملائه .

كريس الذي يحاول الضحك مخفيا إحساسه بالقلق و الثوثر ، ينتظر في أي لحظة هجوم " الذئب الروسي" على المكان رغم أن دافيد قد حاول طمأنته بأن لا شيء سيحدث .

سحر التي تراقب كل شيء و كل شخص بذهول ، تلاحظ نظرات الرجال و النساء ، منها المليئة بالإعجاب و أخرى بالحقد ، تحاول قدر الإمكان التحدث بلباقة مع الحاضرين بعد أن يعرفها عليهم دافيد واصفا إياها بالضيفة.

تمر أربع ساعات ، يخلى المكان، تهدأ الموسيقى و بعدها الضجيج، لم يتبقى سوى الخدم الذين يرتبون الفوضى ، صعد كل لغرفته،لم يحدث شيء ، أو بالأحرى ليس بعد.

**************
تقف أمام المرآة ، لا تصدق ما هي عليه ، لم تتخيل يوما أنها قد تلبس مثل هذا الثوب الأنيق ، تضع طقم الألماس فوق المنضدة ، أعطتها إياه مونيكا قائلة بأن لا حاجة لها به فهي لا تحب هذا النوع من الأكسسورات التي تصفها بالتافهة ، أهداه لها دافيد و منذ ذاك الحين و هو في الخزانة ، تتوقف عن التفكير حين تسمع اصوات طلق النار وتخرج هرعة.

حبايبي اتمنى ان يعجبكم هذا البارت.... في كثير من الاحدااث القاادمة 😥

ما هو رأيكم؟؟؟
اتركوا تعليقاتكمم
اذا عجبكم الباارت قيمووه

اتمنى منكم الدعم 😀😀😍

السحر الغامض حيث تعيش القصص. اكتشف الآن