حياتي البائسة ٢

2.1K 113 15
                                    

*** χ ΡΟV ***

بعدما كنت اجري توقفت فتاة فجأة امامي ، صرخت بان تنقلع من امامي لكنها لم تتحرك في الوقت المناسب و ها هي ستسقط من الدرج بسرعة امسكتها من معصمها بقوة ، للحظة خفت ان تكون ثقيلة و لن استطيع مساعدتها ، لكنها كانت خفيفة فسهل علي الامر ، القيتها الى الجهة الأخرى ، اصدرت صوتا لتألمها و امسكت بطنها في البداية استغربت لكن سرعان ما ادركت انها مصابة ، جميع الاعضاء لاحظوا بالفعل ، كانت تحاول جاهدة الوقوف و لقد نجحت ، بدأت تتقدم الينا و مرت بجانبها لكن هيونغ امسكها بقوة و همس في اذنها ، و ارسل اليها نظرات مخيفة لكنها لم تقم بأي ردة فعل ، و سحبت معصمها بقوة افقدتها توازنها و سقطت بتألم ، هذه المرة لم تستطيع الوقوف و اصبحت بشرتها شاحبة و العرق اغرق جبينها ، و ها هي تستسلم و تمد يدها لهيونغ ، نظرت اليه و طلبت منه المساعدة بصوت متقطع ، حملها هيونغ بسهولة و بدأنا بالجري بعد ان اعطانا الاشارة ، و توجهنا لملجئنا و انا اجري وراء هيونغ لاحظت يدها ارتخت و سقطت ، هذا ان دل دل على شيء واحد و هو انها فقدت الوعي ، بعدها مباشرة طلب منا القائد الاسراع .

***END POV***

يبدو انا الجميع كان يتسائل عن سبب جرحك ، في الحقيقة والداك تركو لك عدد هائل من الديون و لازلت تدفعينها ، قبل يومان جاء شخصان من العصابة لكنك لم تجمعي المبلغ المتفق عليه لهذا الشهر و الشهر لم ينتهي بعد ، دخلت في نقاش حاد معهم و شتمتي واحد منهم ، و هو لم يتحكم في غضبه و طعنك في بطنك بسكين صغيرة ، و ذهبا لم ترغبي الذهاب للمستشفى و عالجتي نفسك بالمنزل لكنك لم تحسني معالجة الجرح و لم تغطيه جيدا ، لذلك عندما سقطت فتح الجرح من جديد

***Eunmi POV***

بدأ ذلك الشخص بالجري ، استسلمت لألمي و اغمضت عيناي و تمنيت الا افتحهما ثانية ، تمنيت الموت و بقوة ، و ساشتم اي احد ساعدني. اصبح كل شيء اسود .

*** X POV ***
مارك : اوكي وصلنا ، جينو اعد السرير و المعدات الطبية و اتصل بتايونغ هيونغ
جينو : حسنا ، لكن لا تنسى نحن نعطي و نأخد صحيح .
ابتسمت ابتسامة خبيثة و فعل المثل و ذهب
هتشان : مارك انها تنزف يجب ان نسرع ، تايونغ سيستغرق ١٠ دقائق على الأقل حتى يصل ، لا يجب ان تبقى في هذه الحال.
جيسونغ : يجب ان تغير ملابسها و تستحم اولا لقد تلوتث بالدماء ، كما ان الجو حار ستنتشر رائحة كريهة.
رينجون : يا، هل انت غبي ان دخل الماء لجرحها سيتعفن و ستموت .
نعم ان رينجون على حق . وضعتها بالسرير و سكبت كحول على جرحها انه عميق قليل لكنه ليس خطرا عليها ، ووضعت فوطة على مكان الجرح .
بعد ١٥ دقيقة
مارك : تايونغ اتيت
تايونغ : نعم ، و عيناه تنظران للفتاة هي تلك صحيح ؟ اومأت له بنعم و اتجه نحوها ، فتح حقيبته و اخرج المعدات و الادوية . بالمناسبة انه يدرس الطب.
عالج جراحها و اغلقه و اخاطه باحكام و وضع اللاصقات و غير ثيابها ، بالمناسبة لاحظنا اثناء تغيير ملابسها ان لديها الكثير من الجروح الملتئمة و بقع زرقاء و حمراء ، كما انها تملك اثار جرح في جانبها بالقرب من اضلاعها. ها هي الان تنام بسلام .
جينو : مارك ، لقد بحث عنها هتشان انها يتيمة تعيش وحدها لا تملك عائلة او اصدقاء
مارك : اوكي ، ستبقى معنا ، انها العضوة الثامنة من اليوم
بعد مرور يومان
مرت يومان و لم تستيقظ يبدو انها كانت متعبة جدا ، دخلت الى غرفتها ، ووجدتها تنظر الي بنظرات باردة ، فارغة خالية من المشاعر ، و قالت
اونمي : لماذا انقدتني ، لماذا لم تتركني امت ، بعدها مباشرة دخل الجميع ، اكملت هل طلبت مساعدة ؟ هل قلت لك عالجني ؟ و تحولت ملامحها من باردة لحزينة فارغة و دموعها بدأت تنهمر ببطئ و اكملت اردت الموت ، تمنيت الموت ، لا احد ينتظرني ، لدي ديون و مشاكل ، تركت المدرسة عشت منعزلة ، اريد الموت فقط
صمت ، تقدمت نحوها و قلت بعد ان نزلت لمستواها ، انت الان عضو منا ، نحن ضد القوانين ، نحن احرار ، نأخد ما نريد ، نحن عصابة نسرق ، نشتم ، نضرب ، نخالف القانون ، نحن احرار ، و انتي عضو جديد اتوافقين ؟
بقيت تنظر الي و قالت اوافق بشرط واحد ، نظرت اليها بمعنى ماهو ،اجابت ان لا تتركوني ابدا خلفكم و تتخلو عني
وقفت و مددت يدي لها لاصافحها بمعنى اتفقنا ، امسكت يدي ، لكن سرعان ما تلاشت يدها و سقط رأسها على وسادتها و نامت مرة اخرى

ييياااي بارت ٢ خلص
رأيكم ?

حياتي البائسةWhere stories live. Discover now