Ch;3

4.4K 385 130
                                    

#jimin.pov

استيقظت على هز شخص ما لي..هل نمت بالامس امام العتبة هكذا؟يالهي!الجيد في الامر انني لم اتعرض لأي كابوس لليوم بعد..

فتحت عيناي بسرعة لأجد امي..تبدوا متعبة جدا..بهذه الهالات تحت عينيها الحمراء و دماء هانسول هيونق الجافة على ثيابها

"فلتستقم بسرعة هيا"قالت بحدة لاقف بسرعة ، شعرت بصفعة ادارت وجهي مئة و ثمانون درجة..نظرت لها بصدمة"م-ماذا فعلتي؟"قلت و انا انظر لها بصدمة.

لاول مرة تقوم بمد يدها علي..شعور مؤلم بحق..كانت يدها ترتجف بشدة"انت السبب..انت"قالت و الكره يملئ عينيها و هي تنظر الي باشمئزاز

"م-ماذا؟"قلت بصدمة..."انت السبب في مقتل اخيك..انت لست طبيعيا هذه الايام..لذا قررنا انا و والدك شيئا ما"قالت و هي تمسح دموعها التي زينت وجنتيها..

انتظرت ردها و التوتر يأكلني..هل ستتخلص مني؟

"ماذا"همست و انا انظر لها بهدوء.."سنأخذك لمشفى الامراض العقلية"قالت ببرود و هي تنظر الي بهدوء.."ماذا؟امي ولكن انا لست مريضا"قلت بصدمة لتسكتني..

"لا اريد سماع صوتك..اولا تخبرنا بان هناك اشخاص يتحدثون معك و يأذونك و يظهرون في احلامك..اشخاص غير موجودون لا نستطيع رؤيتهم!!!و بعد ذلك تقتل اخاك بدم بارد..انت فعلا مجنون"صرخت بوجهي لأرتجف بقوة

"انا لست كذلك ، لست كذلك"صرخت ببكاء و انا اضع يداي على رأسي.."لست مجنونا انا اتحدث بجدية..انا لم اقتل اخي و كل ما قلته ليس من نسج خيالي بل واقعي حد اللعنة"بكيت ، سحبتني من يدي بقوة و اخذتني معها للسيارة لتقود الى وجهة مجهولة بينما ابي في المشفى لدى هانسول هيونق كما قالت هي..

كنت حقا خائف مما ستفعله بي..تكورت حول نفسي و بدأت ابكي بهدوء..

~اوه الطفل المسكين..تركتك عائلتك~
سخر بصوته المزعج..

"هم لم يتركوني..لم يفعلوا"قلت باكيا.."مع من تتحدث الان؟"قالت امي بحزم..

"معه..قاتل اخي"قلت بهدوء..شعرت بيد على خاصتي تمسدها بخفة..

~لا تقلق سأبقى معك في المشفى ، لست كعائلتك الخائنة..و سأحميك ايضا من الحمقى هناك..لن تكون وحيدا..لأنني لعنتك..و جزأ منك~
همس بابتسامة بجانب اذني لأكون قبضة بيدي و احبس دموعي

وصلنا الى وجهتنا لتنزلني امي بالقوة و تجرني خلفها..دخلت الى ذلك المكان المخيف..الكثير من المجانين الذين يحاولون الاقتراب مني لكنني التصق بأوما من شدة الخوف..

in your dreams-vminWhere stories live. Discover now