صراع داخلي

22K 134 29
                                    

لنعود قليلا الى الوراء :
بعد عودة سبستيان من المشفى برفقة يوري وبعد ان نقلها الى شقته الفاخرة القريبة من الشركة
Flash back
بعد ان بكى سبستيان على يوري واعترف سبب قيامه بتعذيب يوري،نهض من على الكرسي القريب من يوري اقترب من سريرها انحنى بطوله الفارع وطبع قبلة على جبهة يوري ابتعد عنهاو مسح خدها بلطف ،نظر بألم على يوري ،خرج من الغرفة .
ذهب الى البار الموجود بالشقة واخذ زجاجة من النبيذ واتجه نحو غرفة المعيشة رما بجسده الضخم على الاريكة تنهد بعمق
فتح قارورة الشراب واخذ يشرب منها وسط هدوء الغرفة ينظر الى الحائط امامه بشرود كل ما يغكر به يوري وما قاله الطبيب له عن حالتها.تذكر كيف قسى عليها بشدة وكيف كان يضربها ويتفنن بتعذيبها وكيف حرمها من الطعام والشراب لمدة اسبوع وكيف كانت مكسورة وكجثة هامدة عندما وجدها بالقبو .
نهض سبستيان بقوة وقد رما زجاجة المشروب على الحائط حتى تكسرت وصار يصرخ ويشتم  وهو يروح ذهابا وايابا بالغرفة وهو يمرر اصابعه خلال خصلات شعره بعنف:اللعنة .....اللعنة ....ما الذي فعلته بحق الجحيم ؟؟؟
اخذ مفاتيح سيارته وخرج من الشقة لايستطيع البقاء احس بالاختناق، طبعا  قبل ان يخرج اوصى الخادمة على البقاء قرب يوري في حال اسيقظت
اما هو فقد ركب سيارته وانطلق باقسى سرعته لايعلم اين يذهب  تفكيره مشوش،فجأة توقف على حافة الطرق وهو يضع رأسه على المقود.
سبستيان:تبا...تبا اللعنة رأسي سينفجر من كثر التفكير كل ما افكر به يوري تبا....لماذا يؤلمني قلبي بشدة عليها ؟؟؟ايمكن ان اكون احبها ؟؟؟مستحيل لان قلبي مات منذ زمن بعيد وانا انسان بارد وقاسي يستحيل ان يحب .ايعقل انها شفقة مني اتجاه يوري ؟؟؟
سبستيان وقد ارجع رأسه واسنده للوراء وقد شق وجهه ابتسامة ساخرة :ههههه منذ متى وسبستيان السيد الوحش يشعر بالشفقة اويشعر بشيء اسمه حب ههههههه.
توقف عن الابتسام واكتست ملامحه العبوس والبرود،نظر الى نفسه بالمرأة واصبح يخاطب نفسه:منذ متى ايها الوحش القاسي لديك قلب لتتألم او حتى تضعف وتشعر بالشفقة انت كنت في السابق كتلة من البرود لا يأثر فيك شيء والان تأتي فتاة ساذجة صغيرة تجعل تفقد صوابك لأجلها .اجل لا انكر اني اذيتها كثيرا وقد احسست بالحزن لحالها ولكن منذ متى وانت تشعر بالاسى على الاخرين .اعتبرها مثلها مثل اي عاهرة قمت بمضاجعتها وانتهى الامر.اجل انها عاهرة مثل كل النساء عاهرة يكفي تفكير بها،ازلها من رأسك،اجل من الافضل انتزاعها من رأسي واول خطوة لذلك الذهاب لعاهرة تجعلني انسى يوري ،اخذ يشجع نفسه بتلك الكلمات وكانه يخدع نفسه.
ابتسم ابتسامته الشيطانية شغل السيارة وانطق بأقسى  سرعة نحو قصره يعلم ماذا سوف يفعل.
عند وصوله للقصر اطفئ محرك السيارة ونزل منها اتجه نحو الباب فتحه ودخل الى الداخل كان المنزل هادئ جدا
سبيتيان في نفسه:لابد ان الجميع نائم... جيد
اتجه الي الدرج صعد باتجاه غرفة اللعب فتح الباب ودخل اغلقه خلفه وبدأ بخلع ملابسه حتى اصبح عاريا تماما تمدد على السرير واخذ هاتفه اتصل بالعاهرة كارمين بعد عدة رنات اجابت بدلع مقرف:اه ميستر طلبتني ماذا تريد؟
سبستيان بحزم وبرود:عاهرة تعالي الى غرفة اللعب حالا
واقفل الخط بوجهها
وماهي ثواثي حتي جاءت العاهرة كانت تطير فرحا واخيرا طلب روؤيتها بعد انشغاله بأسبوع كامل عنها وكله بسبب تلك العاهرة يوري كم تتمنى ان تموت وترتاح منها .
دقت الباب بهدوء سمعت صوته يأمرها برجولية طاغية بدخول.
دخلت وهي تتبخت  بمشيتها تحاول اغراءه
نظر لها سبستيان وابتسم ابتسامة سخرية العاهرة كانت ترتدي ثوب نوم شفاف كتلك الملابس التي كان يأمر يوري برتدائها ،كانت لاترتدي شيئا تحته .
سبستيان في نفسه:اتظن تلك العاهرة انني سوف احبها اذا ما ارتدت مثل يوري يا لها من سادجة،اه يوري حين كانت ترتدي الملابس مع انها فاضحة ولاتستر شيء الا ان يوري كانت تبدو بها كملاك طاهر ليس مثل هذه العاهرة التي يشع منها العهر والوقاحة ،بمجرد التفكير بيوري ومنظرها المغري بالثوب الشفاف احسست بانتصاب قضيبي ااااه يوري
نظر سبستيان للعاهرة كارمين ووجدها تنظر لقضيبه المنتصب  بخبث وهي تلعق شفتيها وتعض عليهما بينما تدلك صدرها من فوق الثوب وهي تتأوه،العاهرة ظنت انه انتصب من منظرها لم تكن تعلم ان كل ما يشغل بال سبستيان يوري وتخيلاته المنحرفة عنها
سبستيان اغمض عيناه واخذ يدلك قضيبه بيديه يتخيل بأن يوري من تفركه له اصبح يدلك بقوة واسرع وهو يأن وكاد ان ينادي باسم يوري الا انه توقف عندما سمع صوت عاهر يتأوه بصخب فتح عيناه ووجد العاهرة كارمين  واقفة امامه تفرك مهبلها بيدها وتدلك صدرها بينما تنظر له بشهوة ،عندها ادرك سبستيان سبب مجيئه لهنا ومناداته للعاهرة لكي ينسى يوري وكل ما كان يفعله منذ قليل الاستمناء وتخيل يوري بانحراف
عليه ان يكف عن التفكير بها .امر العاهرة برجولية وبصوت بارد خالي من اي مشاعر:اقتربي. اما كارمين حالما سمعت امره احست ببركة الرطوبة في مهبلها اقتربت منه امسكها من شعرها بقوة حتي كاد يخلعه من جذوره وقرب فمها من قضيبه  وهو مازال مستلقي على السرير:تعرفين ما عليكي فعله ياعاهرة ....

ياترى شو رح يصير ؟هل سبستيان حقا سيضاجع كارمن ام انه سيتوقف؟؟؟
لاتنسو تصوتو 😄😄وتعطوني رأيكم بالبارت

الاميرة الاسيرة الجزء الثاني Where stories live. Discover now