∞21

1.1K 136 137
                                    

السلام عليكم أحلوينن😂💖

الكوڤر الجديد من Mai_Magic💙💙💙✨✨

حلو اوىييييى تسلم إيدك👏👏👏👏👏👑👑👑🌸🌸🌸💖💖

حلو اوىييييى تسلم إيدك👏👏👏👏👏👑👑👑🌸🌸🌸💖💖

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.


Enjoy👑

............................................

" تأكّدي بأنكِ جميلة كما أنتِ، لا تُحاولي أن تثبتي لأحدهم أنّكِ عادلة أو مهذبة أو هادئة، كوني كما خُلقتِ، بثورتكِ وعنادكِ وصمتكِ وكلامكِ وشخصكِ ، كوني أنتِ..."  التفت تامي بِنظرها حول الموجودين في تلك القاعة التي تُلقي بها إحدي المُحاضرات .

ارتشفت بعض المياهُ ثُم أكملت : -

"في الحقيقة حياة كلٌ منّا مثالية بالطريقة التي تليق بهِ وتُتناسبه ، نحنُ ننظر لزوايا الأُمور السيئة في حياتنا ثم نبدء بمُقارتنها بالزوايا الجيدة في حياة الأخرين ، حقاً..!! أين وجهُ المقارنة من الأساس ؟! .

أنت لا يُمكنك المقارنة بين السُكر و الفُلفل الحار ..!! كلاهما لذيذ في البيئة التي يُستعمل فيها ، لا يُمكنك أن تتخيل أن تقضي حياتك تتناول السُكر فقط ، هذا مُمل ..

نحنُ أيضاً نحتاج لبعض الفلفل الحار وبعضُ البهارات في حياتنا ، لِتُكسبنا بعض الحركة والأختلاف ."

قامت لِتمشي بين الحُضور وتُكمل حديثها :

"نحنُ غير عادلين في حق أنفسنا ، نحنُ نرتكب المظالم تجاه أنفسنا ، أنتِ لستِ رأي لشخص لا يعرفك ..فقط حكم عليكِ بالبشاعة أو الغرور أو غيره دون أن يعرف جوهرك .

كما أننا لسنا بملائكة ، نحنُ نرتكب الأخطاء ..لذا لا خطأ بالأعتذار وطلب المغفرة ، أعترفِ بعيوبكِ لذاتك وأصلحيها ، أنتِ مُعرضة لكل الصفات السلبية لذا أمنعي هذه الصفات أن تكون صفاتك الحقيقية .

سواء كان خطأك تجاه طفل صغير أو كهلٍ كبير أو شخص بسنك هذا لا يمنع الأعتذار ."

"هُناك الكثير من الأُمور التي لا تنجح في حياتنا ، نرتكبْ الكثير من الأخطاء ولا شيئ يكون علي الطريقةِ الصحيحة التي أردنا أن يكون بها ، لماذا إذن نتعرض نحنُ فقط للفشل ..؟!" كان ذلك سؤال إحدي الحاضرات ، أستمعت لها تامي بإنصات ثُم أجابت :

Tulip_ تحت التعديل Where stories live. Discover now