∞19

1.1K 137 79
                                    

البارت دا احتمال يبقي رومانسي وانا بقرف من الرومانسية بتاعتي فياريت نستحمل بعضينا لو سمحت 😂😂😂😂pushمعايا البارت 😂🙏

حساه كله الحلزونة ياما الحلزونة 😂😂😂😂 النهاية قربت😎
................................................................................................

اربعة اشهر كانت تغيير جذرياً في حياة هارى ..نسي كونهِ شرطياً مُكلف بقضية ، نسي كونهِ هنا للقبض عليهم لا لمُساعدتهم ، حتي أنّهُ نسي أنّهُ مُرتبط بفتاة ..ووقع في الحب .

"هل تعرفون لماذا هارى يُريدنا الأن ..؟!" طرح دانييل السؤال مُنتظراً الإجابة من أي شخص منهم ، ولكن جميعهم حالهُم كحالهِ لا يعرفون لما أراد هاري جمعهم الأن .

دقائق ورن جرس المنزل مُعلناً وصول هارى معهُ چون ..

"حسناً هارى أخبرنا ماذا تُريد منِّا ؟!" كان السائل دانييل ايضاً فابتسم هارى و نظر إلي چون الذي بادلهُ الابتسام ليُقاطع بدء هاري في الحديث أحدهم قائلاً :

"اللعنة أُتريدون الزواج من بعضكم .." صرخة شبه انثوية خرجت من فم كلاً هارى وچون مُبتعدين عن بعضهم بسبب تفكير هذه المجموعة الأحمق .

"بالتأكيد لا ..ذوقي أرقي من هذا. " قال هارى وناظره چون بقرف ثم أردف هاري :

"اليوم لا تسألوا أي شيئ ، فقط تعالوا معيَّ أنا وچون ..لا اسئلة في الطريق بالإضافة لا اسئلة في الطريق وملحوظة لا اسئلة في الطريق .." لم يترك مجالاً لأحد ليتحدث واستقام الجميع ذاهبين للسيارات يتبعون سيارة چون وهارى .

.
.
.
وصلوا لِوجهتهم المُحددة ، تعجب الجميع من هذا المكان عدا هارى وچون ..

أي نحنُ ..؟
ماذا نفعل في هذا المكان الذي يُبني ..؟!

خرجوا من سيارتهم وظل الجميع يلتفت حولهِ ينظُر إلي هذا المكان المليئ بُعمال البناء والذين ينقلون الأحجار وغيرها من أدوات البناء ، وبعض المهندسون يُخططون لبعض الاتجاهات ويأمرون العمال .

وقفت تامي أمام هارى سائلةً:"هارى ..ما هذا ؟! وأين نحنُ؟!" ابتسم هارى ابتسامة باعثة للتفاؤل ثم امسك كتفاها مُديراً إياها تجاه المبني هذا قائلاً:

"هذا حُلمك ..والأحلام لا تبقي أحلام بل تُصبح حقيقة عند السعي من أجلها ."

"ماذا..!!هذا بالتأكيد ليس المـركـ .."

"إنّهُ هو ..المركز " قال بعد أن تركها في صدمتها ثم التف ليقابل المجموعة جميعها قائلاً بصوت مرتفع :

"أيُها السيدات والسادة ..يُسعدني أن أُقدم لكم المركز الخاص بمجموعة توليب " صدمة اعتلت اوجه الجميع كما هو الحال مع تامي وطُرحتْ علي السنتهم العديد من الأسئلة فأجاب هارى بعد أن أخذ بيد چون ليقف بجانبه ويشرحا :

Tulip_ تحت التعديل Donde viven las historias. Descúbrelo ahora