S E V E N T E E N

5.4K 324 171
                                    





#وُجهةُ نظرِ لوي.



ضغطتُ على مفاتيح البيانو عدة مرات بضجر،وأنا أشعر بغضب وكذلك قلبي يؤلمني وأشعر أنني أُريدُ قتل نفسي،اذا كان هذا المسمى بجوليان ليس مهما لما لم يقل لي الحقيقه إذاً؟،بينما سمعته يخبره انه سيأتي إليه،ماذا لو كان شئ يتعلق بأبي؟تباً لما لا يتضح شئ لي..





"صباحُ الخير لوي!" سمعتُ صوت ليام،فإتسعت عيناي،هاهي كذبةُ هاري ظهرت..



"كنتُ أريد ان أسألك إن كنتَ قد سمعت هاري يخرج من المنزل،لأنني لا أستطيع إيجاده.."



"أنا لا أعلم فلتبحث عنه بنفسك" ، "اوه حسناً،سأُحضِر إفطارك بعد قليل" قال وسمعت إغلاق الباب،بدأت بالنقر على المفاتيح مجدداً و بعشوائيه..




مضى اليوم كلّه في الغرفه،افطرت،ثم إستمعتُ الى الراديو،ثم عزفتُ قليلاً على البيانو الجديد،ثم أكلتُ مجدداً،ثم الكثير من الملل وحدي و بدون هاري..


إنه يشكل فارقاً في يومي،في الحقيقه إنه يشكل فارقاً كبيراً في قلبي وتوازني وإستقراري وليس في يومي فقط..




كنتُ أجفف شعري بعد خروجي من الحمام عندما سمعتُ صوت الباب يُفتح،توقفتُ عن الحركه وبدأت في مهمة الإستماع "مرحباً" قال صوت هاري،فزمَّيت شفتاي بضجر و أنا أقصِدُ فعل هذا..



"هيه ما الذي حدث لك؟" قال ثم بعدها بسرعه تثائب،وأصدر صوتاً عالياً يدل على تعبه..



"إذاً،كيف كان العمل مع ليام؟" سألتُه وجلست على السرير "أخبرتك أنني سأتأخر لذلك أتيت الآن،انها الساعه الواحده بعد منتصف الليل!! هل كنت تستحم؟"


اومأتُ له "هذا غير جيد لك لا تفعلها مره أخرى،إن الجو بارد في الخارج" قال وشعرتُ به يقف أمامي "هل أنت غبي هاري؟" وبخته بغضب..



"حسناً رغم أنك قلت أسمي ولكن هذا لا يعني أنَّك تستطيع شتمي بهذه الطريقه! لما قلت هذا؟"



"هل حقاً كنت مع ليام؟" هو صمت لفتره طويله "نعم،لدينا بعض الأعمال...."




"أنت تكذب مجدداً،ولكن عندما تريد الكذب حقاً جَرِّب أن تتصل بليام وتخبره أنك تكذب علي،لأن ليام جاء هنا اليوم" من حقه أن صمت لأنني كشفته بهذه الطريقه "من هو جوليان؟" سألته بغضب شديد،حسناً لوي إياك وإظهار أي دموع له..


"إذاً أنت كنت تتجسس عليّ"رد بهدوء "هذا ليس من شأنك،ما ذنبي إن كنتُ مستيقظاً وسمعتك تتصل به؟"





"أنظر،رأسي يؤلمني وكنت آتٍ هنا لكي أجعلك تنام ولكن يبدو أنك لن تصمت" قال وسمعت خطواته تتحرَّك بعيداً،فنهضتُ بسرعه "لما كذبت علي؟ هل هو شخصٌ مهم لهذه الدرجه؟" صرختُ عليه..



seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن