T W E L V E

5.5K 325 193
                                    







#وجهةُ نظرِ هاري.




خرجتُ من حمام غرفةِ لوي بعد أن غسلتُ وجهي ، كان يجلس على السرير وهو يضع رأسهُ على وضعيّةِ الإستماع..





"لم أقل لكَ من قبل أنك فضولي حدِّ اللعنه ، تبدو كالقطه عندما ترفع أذنيها للإستماع جيداً..."





"قلتُ لك من قبل أنني لستُ قطاً ، لا تشبهني بالحيوانات" قال عابساً وهو ينظر نحوي فضحكتُ بصوت مسموع و تقدمتُ لأجلس أمامه تماماً فَسَادَ صمتٌ لدقائق...






"إن طلبتُ منكَ شيئاً هل ستنفذه؟"تحدث لوي فهمهمتُ له موافقاً دون شك "أريدك أن تصفُ نفسك لِي" أضاف وحرك يده على شعره بلطف..





"أنا موافق ولكن...لما لا تجرب هذا بنفسك؟" عقد حاجباه بشكل لطيف جعلني أبتسم "كيف؟ انا لا أراك" أمسكتُ بيديه ونظرتُ لهما لِلحظه ، ثم رفعتهما لوجهي فشعرتُ بيداه ترتجفان ، أغمضتُ عيناي وتركت يديه مكانهما..


"إبدأ..." همستُ بخفه ووضعتُ يداي جانباً ، تحركت أصابعه ببطئ وخفه ثم رفعهما لشعري "سأبدأ مِن هُنا ، ما لونُ شعرِك؟" قال وهو يحرك كِلتا يديه على شعري ، يقبض على خُصلاته تارةً ويمررهما عليهِ تارةً أخرى...




"إنهُ بني ، قريباً من لونِ شعرك كثيراً" تلقَّيتُ صمته وبدأت أصابعه تتحسس جبيني ، ثم نزلت إلى حاجبيّ ومررَّهم على كل حاجب فضحكتُ بخفه "لا تضحك" قال بغضب فأومأتُ وعندها شعرت بأصابعه على عينيّ و رموشي "عيناي خضراوتان،يشبهونها بلونِ الزمرُّد أحياناً" تحدثتُ دون أن يسألني هو.





"رائع" همس فإبتسمتْ ، قلبي بدأ يخفق بشده وشعرتُ بذلك الشعور الجميل الذي أشعر به في كل مره أراه ، إتجهت يداه لأذناي فإستطعت فتح عيناي لأراقب وجهه اللطيف وهو يفعل ما يفعله "هل بشرتك سمراء؟"




"لا ، يمكنك القول أنها بيضاء" بدأت يداه تتحرك نحو أنفي وإكتشفه بيد واحده..
ثم كِلتا يديه وُضِعت على خديّ ، فسارعتُ بإمساكٍ إحدى يديه وأظهرت إصبعه الإبهام وإبتسمتُ مركزاً إصبعه على تلك الحفره عليه ،غمازتي..

"اوه.." قال وضحك وهو يلمسها مِراراً "هذا جميل" همس مضيفاً فتركتُ يده ، زالت إبتسامته عندما إستقرت أصابعه تماماً على شفتي ، فأخفيتُ تلك الإبتسامه من وجهي أيضاً..

لما واللعنه هو لم يتركما وشأنهما ويفصل تحريك أصابعه عليهما بهذا الطريقه ، هذا لا يجعلني أشعر بخير "شفتيك" هو همس وتوقفت يداه عن الحركه ، فأومأت "نعم،شفتيّ" همستُ بالمقابل..


ما جعلني أفقد السيطره هو عندما بلل شفتيه ثم عضهما ، حسناً لقد إكتشفت شفتي أبعد أصابعك هذه عني ،ولكنه لم يفعل ، فقط أبعدها جانباً ، وترك إصبعاً واحداً فقط،ثم قرب وجهه مني ببطئ مما جعلني أشعر بالصدمه،بدا متردد في فعل هذا لأنه توقف عند نقطه معينه قريباً من وجهي لثواني قليله،ثم إنتهى الأمر عندما وضع شفتيه على خاصتي،قبّلني.



seeing blind  ~ L.S Where stories live. Discover now