F I V E

5.8K 307 194
                                    



ENJOY 💗

V + C








#وجهةُ نظرِ هاري.






"هيا ، إستيقظ!!" قلتُ بصوت عالي عندما دخلتُ غرفته ، لن أجعله يعتاد على نظام نومه هذا ، ينام في الصباح ويبقى متيقظاً ليلاً..




"لويس ، هذه آخر مره أقولها ، إستيقظ!" قلت بنبره صارمه حاسمه ففتح عيناه ، كان شعره مبعثر وهو يلتف على نفسه تحت الغطاء ، شعره يذكرني بِوبر القطه ، أخبرتكم من قبل أنه عباره عن قطه غاضبه كُل الوقت..

كانت عيناه زرقاء اللون كالسماءِ تماماً ، زفر وكأنه لا يحب هذا فأخذتُ وقتي في تأمله..ثم مديتُ يدي وقبضت على الغطاء الأزرق لأبعده بشكل كامل عنه...



"حسناً لقد استيقظت توقف!" قال بتذمر ، فرك رأسه على الوساده لينهض جالساً وعيناه شبه مغلقه..


"أعتقد أنك عرفت الأماكن ، إنهض وإرتدي ملابس سآتيك بعد عشر دقائق" تحدثتُ بأمر وأنا أنظر لساعتي..




"هذا ليس بكثير ، انت تعلم أنني أعمى" قال بإحتجاج مجدداً فخرجتُ دون أن أكلمه لأستفزه أكثر ، أغلقتُ الغرفه وابتسمت ، يروقُ لي أكثر وهو غاضب هكذا..


عشر دقائق حسبتهم جيداً ثم فتحتُ باب الغرفه لأجده جالس على السرير بصمت ، ضحكتُ لرؤيته يرتدي ملابس غير متناسقه ، فالبنطلون القطني كان باللون الأخضر الداكن ، أما القميص فكان أزرقاً فاتحاً يبرز لون عينيه بوضوح..



"ما المضحك الآن؟" قال بعبوس بينما اعتقد ان السواد الكامن تحت عينيه بدأ يزداد ، قررتُ أن لا أخبره بما يرتديه.



"هل أخطأتُ في شئ؟" سأل مجدداً فأومأت وأنا أكبت ضحكتي بصعوبه...



"لا ، كُل شئ ممتاز" قلتُ مبتسماً فأومأ وأظن أنه يعتقد أنني غريب الأطوار هكذا اضحكُ بلا سبب ، تقدمتُ وأمسكتُ بذراعه ، ثم وضعتُ في يده الأخرى الفطيره التي صنعها زين قبل قليل.




"انها طازجه!" اومأ وبدأ بالقضم بسرعه ، أنا لا ألومه ففطائر زين رائعه ولا أحد يستطيع مقاومتها ، لوهلةٍ وجدتُ نفسي لا أتحرك وأنا أراقبه يأكل بشهيه ثم يمرر لسانه على شفتاه الورديتان ، ويبدأ بالقضم مجدداً ، عيناي تحديداً على شفتيه..




"انها شهيه جداً من صنعها؟" لا يوجد شئ شهي غير شفتيك أيّها الأحمق ، تنفستُ بثقل ثم هزيتُ رأسي كحركه لإبعاد هذه الأفكار الغبيه التي تراودني..



"شخص لا تعرفه!! هيا تحرك معي" تحركتُ وأبعدتُ وجهي عنه ، راعيتُ أنه يتحرك ببطئ لذلك هدئتُ في هذا..




seeing blind  ~ L.S حيث تعيش القصص. اكتشف الآن