part-4

1.9K 258 145
                                    

السارقه"أمسك الشرطي بساعدي ونزع قبعتي بكل قوه تناثر شعري.

قال الشرطي"أنتي فتاة.
لاعلم لماذا خفت وسرت رجفه في جسدي عندما علم بانني فتاة تسارعت نبظات قلبي شعرت أنني قد تجمدت توقف الوقت في تلك الحظه ولم أستطع النطق باي كلمه.

كلبرت"نزعت القبعه بكل قوه فتناثر شعرها وقلت أنت فتاة  في تلك الحظه أحسست بخوفها وأرتجافها لانني علمت بأنها فتاة تأملتها فقد كانت ترتدي قناع ﻷ أستطيع رؤية وجها فقط شعرها وعيناها كان شعرها اسود جميل يصل الى خصرها رفعت نظري الى عيناها كأنت زرقاء جميله فغرقت بسحر عيناها لكن كان هناك حزن عميق بعينها فاخذت أفكر لماذا فتاة مثلها تعمل سارقه وبعدها دفعني الفضول لرؤية مايقع خلف ذلك القناع.
......................

مد كلبرت يده كي ينزع القناع لكن يتفاجىء بشخص يلقي قنبلة ضوئيه يرخي قبضته الممسكه بالسارق اغمض عينيه لدقيقه من شدة الضوء يفتح عيناه فيجد السارق قد أختفى يخرج النقال ويصرخ باعلى صوته:الى جميع الرجال أن سارق فتاة وقد هربت حاصرو المبنى والطرقات المحيطه به ولاتدعو اي شخصآ يذهب بعيدآ.

اما عند السارقه في داخل المبنى في أحد الغرف المظلمه يقف أمامها شخص.وتتذكر كيف اتت الى هنا
Flash back

بينما كان الشرطي يمسك ساعدي كانت لدي طريقه للهرب وعندما أراد أن ينزع غطاء وجهي وبينما أردت الهرب هناك شخصآ رمى قنبله ضوئيه وعندها قام الشرطي بترك يدي واغمض عينه وانا قمت بذلك ايضآ فقد كان الضوء ساطع وهناك شخصآ قام بسحب يدي وبدانا بالركض وعندها وصلنى الى الغرفه.
End Flash back.

السارقه"من أنتي ولماذا ساعدتني.

الماسه الزرقاء"يمكنك مناداتي بلقبي الماسه الزرقاء.وقد ساعدتك لاني وببساطه أحب أن أساعد كل شخص يحتاج الى مساعده وبينما كنت أتمشى أمام المبنى سمعت بعض رجال الشرطه يقولون أنهم وظعو خطه محكمه والسارق سوف يمسكون به اليله لذلك تسللت الى المبنى واتيت وساعدتكي وأخبريني ماهو أسمك أو ماهو لقبك؟

السارقه:يمكنك مناداتي بلقبي زنبق الظلام

الماسه:دعينا نتساعد كي نستطيع الخروج من هنا؛لان رجال الشرطه في كل مكان.

زنبق الظلام:حسنآ.

بدنا بالمشى بحذر فقد كنا في منطقه قريبه من السطح لكن لن نستطيع الهروب من السطح لن الماسه أخبرتني أن رجال الشرطه منتشرين على أسطح البنايات فقررنا أن نتسلل ونخرج  عبر درج الطوارىء فقد كان الامر خطيرآ بدانا بالنزول حتى وصلنا الى الشارع رأينا رجال الشرطه منتشرين
في كل مكان لقد كنا محاصرين وذلك الشرطي كان يقف بينهم.

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقWhere stories live. Discover now