part-13

1K 126 176
                                    

بسم الله يله نبدأ
🌹🌹🌹🌹🌹🌹
المقطع بين《..》للتذكير

《بدأ صوت أطلاق النار يعلو بالخارج ربما حدث أشتباك بين رجال الشرطه والعصابه..زنبق بصدمه"كيف وصلت الى هنا أنني متاكده أنك كنت في ألاعلى ولم تقم بالحاق بي؟؟
كلبرت"لقد تاخرتي مللت من أنتظارك》

زنبق الظلام"أجب على سوالي.ينظر كلبرت ببرود"أذا اردتي الخروج حيه فالحقي بي واذا تريدين الموت أبقي هنا.غادر كلبرت وبدأت بالسير خلفه خرجنا من الغرفه كان هناك قتال بين عصابة The Scorpien وThe Spieder والشخص المدعو كارلوس وبعض رجاله كانت الرصاصات بكل مكان.

كان كلبرت يتمشى بهدوء أردنا الخروج من الباب لكن مجموعه من الرجال يقفون نظرت الى الساعه بقي2دقيقه ونصف على أنفجار القنابل أقتربت من كلبرت واخبرته بهمس.فنظر الي بهدوء.

تقدمت من الرجال وبدأت بقتالهم فانا لا اتحمل البقاء والانتظار بدون عمل شي كنت أضرب هذا وذلك..

تقدم كلبرت وبدأ بقتالهم معي كان عددهم بزدياد ...أن هدفهم أبقائنا داخل البنايه وقتلنا جميعآ. كنت أشاهد معظم الرجال يتساقطون ربما أنهم قناصو رجال الشرطه.

....................☆☆☆☆☆☆☆☆☆..................

الماسه كنت أبحث عن قناصي ووجدته فكرت هل أغادر هذا المكان أم أذهب واساعد زنبق قطع سلسلة أفكاري صوت هاتفي أخرجت الهاتف.

فقد وصلتني رساله"هل أشتقتي الي عزيزتي غادري أن المكان خطر وانني واثق أنك شاهدتي الشرطه في كل مكان فان أردتي غادري قبل أن يتنبهو بوجودك"تلتفت الماسه"من تكون ياترى ولماذا ترسل الى الرسائل..

قررت الماسه تجاهل الرساله كالعاده وبدأت بالقنص على العصابه بالاسفل فهي لاتريد المخاطر وتدخل داخل البنايه وكانت تشاهد زنبق وكلبرت يقاتلون عند بوابة البنايه.

....................☆☆☆☆☆☆☆☆☆...................

كارلوس"قررت النزول الى الاسفل انا والرجال بعد أن اتفقت مع كلبرت رأيت من الاعلى تلك السارقه تحيط بها أفراد العصابتان وتشير اليها بسلاح قمت بالقاء قنابل ضوئيه وهربت.

قاتلت انا ورجالي افراد العصابتان كان عددهم كبير فرأيت كلبرت وزنبق يحاولان الخروج ويقوم رجال العصابه بمنعهم وبدأ القتال بين كلبرت وزنبق والعصابه وبدأ رجال psbبالتدخل فقد كانو يطلقون النار من أسطح البنايات نظرت الى الساعه بعد1دقيقه تنفجر.

كارلوس بصراخ"بقيت دقيقه على أنفجار القنابل الجميع الى الخارج وابتعدو قدر الامكان عن البنايه.

رواية مهما حاولتي سوف تقعين في حبي/سلسلة لحظات عشقजहाँ कहानियाँ रहती हैं। अभी खोजें