Part 1

15 3 2
                                    

كالعاده الجميع يتسألون من انا ما هو ماضي كيف تكونت تلك الشخصيه القويه الجميع يتسائل من هم الذين ساندوني في حياتي .

حسنااا شو اخبركم أولاً انا إڤرن انا الان في ١٨ عشر من العمر أعيش لوحدي مواصفاتي طويله بيضاء البشره لون شعري اسود مع لمعه  شعري طويل لون عيوني رمادي .
سوف أبدئ من البدايه أمي اسمها لوسي و وابي جاك عشت بين عائله مبنيه على الحب و الاحترام ابي رجل موظف و أمي ربه بيت موهبتها الرسم كانت حياتي بسيطه جدا كان ابي يذهب باكرا الى عمل وعندما كانت أمي تقبله قبل ذهابه و كل الوقت الذي كنت امضيه انا و أمي كنّا نتنزه و نلعب و نرتب البيت معا كانت حياتي في قمه الجمال حتى تغير كل شي .
اجل لم يتوقع احدد كل شيئ انتهى في ذالك الْيَوْمَ في عيد مولد أمي كنت حينها في ١٧ من العمر كان حينها ابي يريد انا يحتفل بأمي فقرر انا نتعشا في الخارج و حصل ذلك ذهبنا او تعشينا و كل شي كان جميل حتى هذا الوقت في عودتنا قرر ابي انا يخبر أمي بأنه ترقى او اصبح في منصب اعلى او ان في نهايه الأسبوع سوف نذهب الى لندن فرحت أمي جد حتى اذ بسياره مسرعه تأتي من العدم و ضربت بِنَا ثم كل ما رئتيه كان صوت أمي و يد ابي التي وضعها على أمي لكي يحميها .
اعرف إنكم تتسألون ماذا حدث بعدها لقد صحوت لم أكن في وعي فكل ما شاهدته كان وجوه او أناس يتكلمون حتى ان سمعت احد يقول لقد عادت الى وعيها أيها الطبيب .
بعد استرجاع قوتي ادركت حينها انني لوحدي الان اجل لوحدي أمي و ابي توفيا في حادث السير كانت تلك اكبر صدمات حياتي فلم أتوقع أبداً بعد كل شئ جميل حدث في ذلك الْيَوْمَ ينتهي بوفاه والدي أصبت بصدمه .
لقد كانت صدمه كبيره ولاكن إماني بربي زادني صبراا بعد مرور سنه  من وفاه والداي قررت بالنتقال للعيش في لندن فكل ما كنت أفكر به هو لو كان والدي على قيد الحياه كانا ليوريدان ان اكمل دراستي في لندن .


و هان انا الان في المطار ذاهبه و من الْيَوْمَ سوف ابدأ حياه جديده و صفحه جديد كما لو انا والداي عائشين .

         المضيفه " تفضلي سيدتي رقم كرسيكي ٤٩ نتمنى لكي رحله جميله "
اڤرن " شكرًا لكي "
جلست على مقعدي و انا اخد نفسي ثم فتحت ستاره التى على شباك  ليدخل النور وإذا بصوت يقول " الرجاء وضع الأحزمة سوف تنطلق الطائرة وشكرا "
و حينها كل ما فعلته هو النوم فلم اشعر بشي و غصت في نوماً عميق ..........
————————————————————
انشالله تكون عجبتكم البدايه او انشالله الى جاي احلى 😙😙
ما تنسو لايك او كومنت او فوت .......

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Feb 05, 2018 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

رغم كل ما حدثWhere stories live. Discover now