Part 5

25 2 1
                                    

صرخت ميتالي أمام الجميع{تبا لكم يا عديمي الشرف.. سأقتلكم جميعا يا عديمي الأصل }..
-------------------
عنوان البارت
[حقيقة السلطان كيتوزار]
--------------------
كاد السهم أن يصيب ميتالي ولكن توري قام بتلقي السهم بدلا عنها.. ثم جثى على ركبته اليمنى.. ثم قام بكسر السهم ورماه أرضا ليقف مجددا ساحبا سيفه..

صوبت السهام ووقف الجنود صفوفا أمامهما.. كان سكان القبيلة والحكام الأعداء الثلاثة ينظرون إلى ميتالي وتوري ولكنهم لا يعرفونه لأن وجهه غير مكشوف..

زعيم قبيلة ميريتيكي( الجاذبية)

زعيمة قبيلة كيري( الظباب )

زعيم هذا الإنقلاب( الإتحاد مع الأعداء ضد العاصمة والعالم )

كان السلطان كيتوزار ينظر إلى ميتالي وتوري ثم قال لكاغويا{من ذلك الشخص الغريب كيف تكون له الجرأة على عصيان الأوامر }.. رد توري قائلا{لأني لا أتبع أوامرك الغبية يا أيها الظالم}.. تفاجأت باتسونارا ثم قالت{يالك من وقح.. وتتجرأ لترد على سلطاننا؟ }..

نظر توري إليهم نظرة الغضب القوية التي لا يطيقها أي أحد أبدا.. وتفاجأت ميتالي سائلتا له{سيدي هل أنت على ما يرام.. هل ذراعك بخير؟ }..

كان السلطان كيتوزار ينظر بلا أي كلام.. قال كاغويا مخرجا خنجريه{دعه لي يا سلطاني }.. قال السلطان{لا داعي لإفراغ قوتنا عليه.. أقتلوه يا أيها الرماة}.. أشارت كل السهام نحو توري وميتالي وقاموا بشدها.. نظرت ميتالي إليهم وشعرت بالذعر.. نظرت نحو توري فوجدته هادئا{سيدي}..

أطلقت السهام كلها نحو توري وميتالي.. وأعطى السلطان ظهره لتوري.. فسمع صوت توري يقول{لينتين الظلام }..

تفاجأ كل من في الساحة ماعدى ميتالي.. قام توري بإيقاف كل تلك السهام بإستخدام قوة الظلام.. نظر الجميع قائلين{إنه من قبيلة كورايامي_كيف هذا_من يكون }..

ينظر توري إلى الرماة ثم يقوم بإعادة سهامهم نحوهم فتصيبهم لتقتلهم.. نظر كاغويا و كان متفاجئا وغير مستوعب{ولكن من يكون هذا.. هل هو من البلاط الملكي }.. قالت باتسونارا{مستحيل.. لو كان كذلك لأتى الجيش بأكمله }..

هجم الحراس واحدا تلو الآخر.. وكان توري سريعا جدا.. يختفي ويظهر خلف حارس آخر ويقوم بقتله.. كان الجميع ينظر في كل جهة يظهر فيها بسرعة.. وبعد أن قل عددهم توقف أمام ميتالي ليحميها.. هرب القرويين من الساحة وأصبحت فارغة.. توقف الحراس أمام توري و ميتالي محاولين الإنقضاض عليهما.. ولكن سيف توري شب بالظلام وقام توري بالتلويح به نحوهم فأبادهم عن بكرة أبيهم..

You've reached the end of published parts.

⏰ Last updated: Dec 05, 2017 ⏰

Add this story to your Library to get notified about new parts!

[The Swords Of Demons] A.O.W Where stories live. Discover now