Part 1

67 4 3
                                    

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال إن شاء الله طيبين

إن شاء الله تعجبكم طريقة وصفي
إستمتعوا

------------------------------
تبدأ هذه القصة عند رجلين نبيلين.. إن نظرت في وجهيهما تعرف بأنهما ذو نفوذ كبير.. وكانا يلعبان لعبة تشبه الشترانج.. في غرفة كبيرة في قصر كبير.. الأول الذي يبلغ من العمر 35 عاما قام بتحريك إحدى القطع إلى الأمام وأبعد أحد القطع الخاصة بصديقه وقال {إنتهت اللعبة } نظر الآخر الذي يبلغ من العمر 29 عاما والذي يجلس على عرش فخم وقال {ياللهول إن هذه اللعبة صعبة جدا.. كيف تعلمت اللعب هكذا يا ريكاجي- سان}.. نظر ريكاجي إليه قائلا {هههه.. مع أنك أصبحت ملكا لهذا العالم.. إلا أنك لاتجيد التعامل كالنبلاء يا مولاي إيزن- ساما }..

نظر الملك إيزن إلى السقف قائلا ومتأملا {ليتك تعرف يا إبن عمي بأني أشعر بالحنين للشوارع وسرقة الطعام.. لكن كما تعلم.. هذا هو قدري}.. إبتسم ريكاجي وقال {أنت أغرب ملك أراه في حياتي}.. إذا فإن هذان ليسا أي نبيلين بل أنهما ملك وأمير.. بعد مرور القليل من الوقت صرخ حارس البوابة الخاصة بالغرفة الكبيرة قائلا{سيدي الملك.. إن الأمير توري- ساما يستأذن بالدخول}.. نظر ريكاجي إلى الملك إيزن متعجبا.. لم قد يأتي الأمير توري إلى هنا في هذا الوقت من الظهيرة.. قال الملك إيزن{ولم يستأذن.. فليتفضل ليس عليه فعل ذلك}.. فتح الباب الخاص بالغرفة الكبيرة ودخل الأمير توري- ساما..

 فتح الباب الخاص بالغرفة الكبيرة ودخل الأمير توري- ساما

Oups ! Cette image n'est pas conforme à nos directives de contenu. Afin de continuer la publication, veuillez la retirer ou télécharger une autre image.

هذا هو بطل قصتنا الأمير كورايامي توري.
ملحوظة: قبيلة كورايامي تعني قبيلة الظلام..

وقف توري- ساما أمام الملك إيزن والأمير ريكاجي وقام بالإنحناء لهما.. وثم وقف بإعتدال مجددا ونظر في أعينهما.. نظر ريكاجي إلى توري وقال له{أهلا برئيس المحاربين في هذا القصر الكبير.. مالأمر؟}.. وأضاف الملك إيزن قائلا{هل سإمت من تدريب المحاربين.. وأردت اللعب معنا؟}.. رد توري-ساما محرجا{لا المسألة هي أنني.. أريد أن أقوم بالخروج من القصر}.. تعجب الإثنين من كلام توري المفاجئ.. وأكمل توري كلامه{أريد أن أقوم بجولة حول عالمنا هذا.. وأستكشفه وأساعد المحتاجين الذين لا يمكنك يا جلالتك الوصول إليهم.. وأساعد المظلومين الذين سلب حقهم بالقوة من قبل الظلمة الأشرار }.. تبسم الملك إيزن والأمير ريكاجي نظر إلى توري بصمت ثم قال خائفا{يا بني.. هل تريد الذهاب وتركي وأمك وأختك الصغرى لوحدنا.. وهل تريد الذهاب وترك الحراس والمحاربين دون عنايتك القوية}.. رد توري قائلا وهو محتار{ولكن أبي.. أنا سوف أقاتل في الخارج تحت راية عمي إيزن وسأكون ذا عون كبير من خارج العاصمة.. وأيضا أنتم لستم وحدكم يا أبي.. فأنت مع عمي وعمتي وهذا كافي.. والحراس لديهم أنت.. فأنت من علمني كل شيء عن الأمور العسكرية}.. نظر ريكاجي إلى إبنه بتعجب.. والملك ينظر بتبسم ومن ثم قال{ههه.. يبدوا لي بأن إبنك قد كبر واصبح بالغا.. أليس كذلك؟.. يا إبن عمي}..قوطع حوارهم من مرأة في عمر 33 كانت تقول{من أين جئت بهذا يا توري- سان ؟}.. نظر توري إلى الوراء وقد بدت ملامح الخوف على وجهه{أ-أمي وعمتي تيفا- ساما أيضا..!}.. قال ريكاجي لزوجته{هدئي من روعك يا عزيزتي}..ردت عليه وهي تستشيط غضبا{كيف لا أقلق وهو سيخرج وحده؟}.. رد توري بصوت خفيف{ولكن محاربي الثلاثة سيذهبون معي}.. وقالت وهي تصرخ{ومالفرق بينكم كلكم طائشون.. بل ستذهب محاربتي الخاصة معكم كمرافقة.. وتطمئن عليكم}.. الآن لا يسع توري غير الموافقة.. ماذا عساه يفعل

[The Swords Of Demons] A.O.W Où les histoires vivent. Découvrez maintenant