الـ ENFP والعلاقات.

2K 99 99
                                    

Hi Guys☺❤✋

متعرفوش بجد المجهود اللي عملتة في الجزئية دي 😭

انتو لو قرأتوا بعد الترجمة علي طول كنتوا هتحسوا انة علي نمط جنسي شوية😂🙈

أنا طلع عيني علي ما عدلتة وخليتة حاجة محترمة والحمدلله😅

عشان تعرفوا اني عبقرية بس😎🌚💔

المهم يلا نبدأ ❤

قراءة ممتعة أعِزائي😍.

_


علاقات الـ ENFP:

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، لا يكاد يوجد أي شخص حول من هو أكثر حماسا من ENFP لمشاركتها مع شركائهم فضله من الأفكار والخبرات فتح العين أن الحياة لهذا العرض. بالنسبة للأشخاص الذين لديهم نوع الشخصية إنف، والعلاقات هي عملية سعيدة من الاستكشاف المتبادل والخيال، فرصة للتواصل مع روح أخرى. إنف تأخذ علاقاتهم على محمل الجد، والمعروف عن تفانيهم غير المقيد وغير قابل للتزكية للشعب الذين ارتكبوا قلوبهم.

الـ ENFP لديها ميزة سحر لا يقاوم عندما يتعلق الأمر بجذب شريك -ENFP 'الدفء والإثارة والعاطفة هي ببساطة مغرية.

في المرحلة التي يرجع تاريخها، إذا ENFP يمكن القول أن يتسامح مع مثل هذه العملية الرسمية لتبدأ، فإنها سوف تظهر هذه الصفات من خلال الاستحمام لهيب جديدة مع المودة، وسوف نبذل كل ما في وسعها لبناء علاقة قوية من خلال إظهار تفانيهم والموثوقية بأي وسيلة متاحة.

لا يمكنك العيش بدون حريق

العلاقات طويلة المسافة هي شائعة جدا بين ENFP لأنها ترى المسافة المادية كما مجرد فكرة أخرى، لا تطابق لِـ بعض المفاهيم مثل الحب. هذا يعطيهم فرصة لإظهار التزامهم، سواء من خلال البقاء على الرغم من الفصل المادي، ومع المبادرات من الجهد لمفاجأة شركائها، عبور تلك المسافة على نزوة. هذه هي مظاهرات من الغزو ENFP، والمثالية والعاطفة العميقة، وهذه الجهود في كثير من الأحيان تبقي لهيب علاقة حرق مشرق.

الناس مع نوع ENFP شخصية تعبر عن هذه المثل الجنسي أيضا، واستكشاف المادية مع الخيال والعاطفة، وعرض هذه الأوقات معا كفرصة للسماح لمشاعرهم لبعض تألق الآخرين، وتقاسم حبهم والمودة. سوف ENFP تجريب طيب خاطر مع شركائها، حتى في وقت مبكر من العلاقة، ولكن يمكن أيضا أن تكون غريبة الكمال، والاعتقاد بأن هذه الأفعال الجسدية هي تمثيل من حبهم أعمق، وعلى هذا النحو لا ينبغي أن يؤديها بلا مبالاة. هذا الكمال هو أيضا انعكاس لحساسيتهم، و ENFP تقدر المجاملة جيدا.

لا يمكن لأي شخص التعامل مع الإثارة، والحاجة في بعض الأحيان، والصعود العاطفي والهبوط التي تنطوي عليها هذه الفلسفة، سواء لمسافات طويلة أو طويلة الأجل، باطني أو جسدي. إنفبس باستمرار استكشاف أفكار جديدة والتحسينات، تخيل حول الاحتمالات المستقبلية - في التعارف، وهذا الميل إلى النظر في إمكانات بدلا من الحاضر يمكن أن يكون لهزيمة الذات، وعفوية بهم يجعل من الصعب البقاء على التركيز على هدفهم النهائي على المدى الطويل صلة. إذا لم يتمكن شركاؤهم من التعامل مع هذه الأعمال من الإثارة والتفاني، فمن المرجح أن ينتهي الأمر إلى المشاعر السعيدة وسوء فهمها.

لذلك، كنت تعتقد أنك تعرف ريال مدريد لي؟

إن إنفس تتكامل مع علاقاتها، وإذا كانت تنهار على الرغم من جهودها، فإنها يمكن أن ينتهي في نهاية المطاف ابتليت مع أسئلة حول سبب فشل العلاقة وما يمكن أن تفعله بشكل مختلف - دون العوامة، يمكن لهذه الأفكار سحق ' تقدير لأنها تغرق في الاكتئاب. من المهم لشخصيات إنف، كما هو الحال مع أي شخص، أن نتذكر أن العلاقات هي في جميع النواحي المتبادلة - المصالح المتبادلة، والنمو المتبادل، والمسؤولية المتبادلة - وأنها لا يمكن أن تكون مسؤولة فقط.

بعد محاكمة مثل هذا، قد تكون مترجمة إنفس على الانفتاح والالتزام، ويمكن أن يستغرق سنوات لشريك للتنقل عمقها المحيرة وكثافتة، ويعتقد كذبا أن الحماس إنفب والانفتاح واضح يعني أنها ترتدي كل شيء على أكمامهم. والحقيقة هي أن العفوية، والتعارض غير المنتظم، والتناقض الذي تراه العين غير المدربة، ليس ناتجا عن الطيران أو عدم العمق، بل العكس هو محرك للتعبير عن أفكار حول طاقة باطنيية شاملة، في حدود عالم مادي، والسبب الكامن وراء ذلك هو مبدأ توحيد الحب، وأعرب عن العديد من الطرق المختلفة، ولكن لا يتزعزع ولا حصر له في جوهرها.

°°°

"أحِبني بصدق وسأُهديك جُل شيئٌ يا من ستكونَ لي الوحيدُ بالعالم ،لكن
إلعب معي وسأُدمِرُ رُوحَكَ مِن الوجودِ أجمع"

°°°

رأيُكم؟😂

ومحدش يسئلني أنا بضحك لية ،لأني أنا شخصيًا معرفش😂😂💔

يلا سلام.بيب'ز😍❤

هحاول انزل جزء تاني النهاردة بإذن الله

.

ENFP . المُناضِـلUnde poveștirile trăiesc. Descoperă acum