الـ ENFP والصداقة.

3.3K 160 66
                                    

أنا جييت🙈❤

متأخرتش غير 21 دقيقة بس😂

المُهم

إستمتِعوا حبايبي😍❤.

-

كـ أصدِقاء:

الـ ENFP هيَ البهجة والسعادة ،دائِمًا ما تكون داعِمة لـ أصدِقائها وتهتم لِـ تبادل وتطوير الأفكار ،والبقاء مُنفتحين ،الأخذُ بِِـ الإعتبار في أفكار ومشاعِر الأخرين هيَ الأولوية دائِما لدى الـ ENFP ..

هذا الدِفئ والإخلاص الذي يمتلِكة يجعل الناس مع ENFP أكثر إنفتاحية ،ونتيجة لِـ ذَلك فَـ إنها تميل إلي أن يكون لها دائِرة ضخمة مِن الأصدِقاء.

كما هو الحال مع العلاقات الأخرى، ENFPs عرض صداقاتهم كفرص لتجربة زاوية أخرى من الكون، وتميل إلى تكوين الصداقات المحتملة مع تلك الجودة العالية والمثالية.

المزيد من الأنواع الصادرة سوف ينجذب بطبيعة الحال نحوهم، ولكن ENFP سوف تذهب أيضا إلى أطوال كبيرة وتكون مستمرة بشكل مدهش في جهودها للتعرف على شخصيات أكثر تحفظا. وقدرتهم على التناغُم مع الآخرين والتحدث لغتهم بِـ تلك الحماسة المعُدية المميزة يساعدهم في هذا المسعى، وجاذبية الغموض التي تحفظ أنواع، وخاصة إنتوتيفد الحدس، وجلب إلى طاولة الحفاظ على إنفبس مفتون لسنوات. هذه الأنواع الشخصية قد لا تكون قادرة على تبادل بالمثل من الاهتمام البشري أن ENFPs هيَ الحاضر، لكنها لا تقدر جهودهم.

ولكن اهتمام ENFP في الآخرين يمكن أن يكون سيفا ذا حدين - وهذه المثالية الخالصة تأتي مع بعض التوقعات، وغالبا ما تعقد ENFPs أصدقائهم في ضوء غير واقعي، ويتوقع منهم أن مواكبة التدفق المستمر للأفكار والتجارب التي يعتبرونها جزءا لا يتجزأ من الحياة.

الـ ENFP وضعوا قلوبهم كلها في صداقاتهم، ويمكن أن تأتي بمثابة صدمة بالنسبة لهم لتجد أن أصدقائهم ليسوا جبابرة لا تشوبه شائبة أنهم يعتقدون أن تكون. سواء كان ذلك الإرهاق الاجتماعي بسيط أو التركيز على المادية والعملية بدلا من التفكيرُ باطني، والناس مع نوع شخصية إنف يمكن أن تجد نفسها بخيبة أمل من ما يرونه على أنه عدم وجود مادة تحت السطح.

وتميل هذه البرامج إلى المشاركة بعمق في حياة الآخرين، والقيام بأقصى الجهود والجهود الرامية إلى أن تكون الناس الذين لا يملكون أنفسهم ورعايتهم وداعميهم، وفي الوقت نفسه تنسى بِـ أن تهتم بنفسها. سواء من حيث الاحتياجات الأساسية مثل الاستقرار المالي والراحة، فضلا عن احتياجات أكثر عاطفية مثل التفاهم المتبادل والمعاملة بالمثل، والشخصيات الـ ENFP تميل إلى إعطاء أكثر من ذلك بكثير من أنفسهم حتى أكثر قادرة على رد الجميل. وهذا النوع من الخلل ليس مستداما، حيث أن السخاء (على ما يبدو) من جانب واحد غالبا ما يؤدي إلى النقد والاستياء من كلا الجانبين.

جعل الحياة مذهلة:

لحسن الحظ، ENFP هم منفتحين وصادقين بما فيه الكفاية في صداقاتهم، والتواصل مع الأخرين وفهم إحتياجاتِهم حتى معارفهم بشكل جيد بما فيه الكفاية، وأنهم يدركون أن ليس كل شخص يعبر عن نفسه بِـ نفس الطرق، وأن هذا علي ما يرام. قد تجعل حساسيتهم من الصعوبة بمكان اللعب مع شخصيات أكثر حرجا وجدلية، مثل أنواع التفكير المفكر (T) والحكم (J)، ولكنهم يقدرون، بل يعتزون، بشركة معظم الأشخاص الذين يقدرونهم، ويحظون بِـ المغامرات والخبرات لديهم معا والاشياء المُشتركة في الحياة .

-

"فقط إمسح تِلك الدموع الحائِرة بِـ خشونة ،إبتسم بِـ غباء و رَدد 'أنا أحمق' "

-

رأيُكم؟❤.

أنا أسفة إنة مش طويل بس حاولت😢

دة تعويض صُغنون عن التأخير

وخبر مُمكن حدُوثة!.

إحتمال أنزل بارت تاني🙈😍

ترقبوا مرة أُخرى💜

إلي لقاءٍ جميل مرة أُخرى ،أحِبائي🌚💜

بحبكم كتيييييييييير❤❤😍

ENFP . المُناضِـلWhere stories live. Discover now