الجزء 06

1.6K 27 1
                                    


اها يافتحي انا طبعا" .. لمن مشيت وشاورت امي وابوي في الموضوع وقلت ليهم الزول اسمو الامين ووضعو كيت كيت .. ابوي قال لي الراجل محلالات ليهو اربعة .. ونحن ماعندنا اعتراض انو راجل عندو دين واخلاق وقدرة .. يتزوج للمرة التانية اذا كان ضامن العدل ..

امي قالت لي دي حياتك وانتي البتقرري .. فيها لانو نحن ماماشين نعيش معاك ..

بدرية اختي كانت ماموافقة.. يعني بتقول لي مشاكل الضرات والمكايدة مابتخليك ترتاحي في حياتك .. لكن انا الحالة الكنت شايفاها على وضع البيت.. بتخليني اضحي .. بس المهم القى لي زول اتلم عليهو ..واريحهم من مسؤوليتي ..

خصوصا كان خالك صلاح عديم مسؤولية .. ويمشي الغرب يعدي ليهو تلاتة شهور.. زي الهو ماعارف الحاصل على البيت ..ويجي كل مرة .. ايد ورا وايد قدام .(ماشايل قروش )

وبدرية كانت بتقرا .. وانا في اخر لي سنة في الجامعة . المهم اتوكلت على الله .. واستخرت الله سبحانه وتعالى ..

وعرفت انو ربنا مابختار لي الا الخير .. وهسي بعد كل الحصل لي.. عرفت انو ربنا اختار لي الخير .. انا لو ماطلعت من الموضوع ده كلو الا بيك انت.. ده خير مابعدو خير ..

اها المهم يافتحي انا وافقت بي ابوك .. وبعد التخرج بي كم شهر كدا .. تمينا العرس

واهل الامين ماجو العرس.. الامين قال كان عندهم وفاة في الجزيرة ..

اها في الفترة الاولى بعد شهر العسل.. انا كنت قاعدة مع اهلي .. وهو بمشي وبجيني في الاسبوع مرة واحدة .. بقول لي بهز في البيت ومرات يقول لي عندي ظروف عندي ظروف ..

وانا ماحاولت أساله من الظروف دي شنو؟ لانو لو عايز يحكي لي كان حكا لي ..

بعد فترة انا ظهر لي حمل .. الكلام ده بعد خمسة شهور من الزواج .. والفترة دي كلها مافي زول جانا في البيت هنا من اهل الامين .. لا امو ولا اخواته وولا اخوانه .. المهم لمن هو عرف انو انا حملت .. ساقني وداني لي البيت الفي شمبات ده.. وكان مجهز في الطابق الفوق ..

لمن انا داخلة عايدة واولادها طبعا ساكنين في الطابق الارضي .. وانا طبعا ماكنت متوقعة انا بلاقي شنو؟

ونحن داخلين قلت لهو ممكن ادخل اسلم على اولادك وامهم .. طبعا على اساس انها هي موافقة على زواجي من الاول .. قال لي ايوة ممكن مافي اي مشكلة ..

لمن دخلت لقيت المراة معاها اخواتها .. واولادها واولاد اخواتها وامها .. واخوات الامين يعني عماتك التلاتة .. المهم الاسرة كلها ملمومة في البيت ..

وانا دخلت عليهم بكل طيبة خاطر .. ومبتسمة ومبسوطة من اللمة .. دخلت عشان اسلم عليهن ..واشوف اولاد الامين اللي ح يكونوا زي اولادي .. اي زول بمد ليهو يدي بقبل مني كدا .. لمن حومت على الناس القاعدين كلهم.. زول قبل سلامي مافي ..

مدافن الألمWhere stories live. Discover now