المقدّمة

24.9K 1K 276
                                    

صلوا على رسول الله صلى الله عليه وسلم 💫
فوت وكومنت بين الفقرات ي كيكاات💕
.
.

"اجتمعوا هنا ، يا صغار. لقد حان الوقت لتعرفوا تاريخكم أيها المستذئبين".

كانت الليلة باردة وتسلّقت جميع الجراء المستذئبة على السرير الكبير وتحضنت في الفرو الدافئ. كان أصغرهم يبلغ  5 سنوات يدعى جونغكوك ، وهم بالكاد قادرين على التحول إلى بشر مثل أمهم وأبيهم. يمكنهم فقط تغيير عينيهم الآن.

كان أكبرهم صبيًا يبلغ من العمر 12 عامًا اسمه سوكجين. وقد وصل إلى نهايته الكاملة الشهر الماضي فقط. بالإضافة إلى يونغي البالغ من العمر 9 سنوات. أمّا الآخرون  ، صبي آخر من 8 سنوات اسمه هوسوك والفتيان التوأم الذان كانا يبلغان 7 سنوات جيمين وتايهيونغ . كل الأطفال كان لديهم شعر داكن مثل أمهم وبشرتهم مثل بشر والدهم.

استقرّت المستذئبة الأم في كرسي هزاز بجانب السرير. وهي الآن على هيئتها البشرية. يظهر عمرها فقط من خلال خطوط الضحك حول فمها. كان اليوم طويلًا وباردًا ، لكن دفء النار أعاد اللون إلى وجنتيها. كان شعرها الأسود الطويل مربوطاً في جديلة معقودة سقطت على كتفها.

كانت المقصورة قاتمة ، مضاءة فقط بشمعة واحدة والضوء الخافت للنار. كان من المقرر أن يكون الأب في المنزل في غضون ساعة أو نحو ذلك. وقال أن الصيد يكون أسهل عندما يرى أفضل من فريسته في الليل. حتى ذلك الحين ، سوف تبقي الأم مع الأطفال مستمتعين.

سحبت فروة ثقيلة وغطت بها الأطفال.

وقالت "المستذئبون مخلوقات قديمة فخورة". "تاريخنا يمتد إلى بداية الوقت. لقد حكم المستذئبون ، وأحبوا ، وعاشوا إلى جانب البشر لسنوات."

قبل أن تتمكن من المتابعة ، تكلّم سوكجين أكبر الصغار ،
"أومّا، إذا حدث كل هذا منذ فترة طويلة كيف عرفت ذلك؟"

أوضحت الأم قائلة "من واجب كل مستذئبة أم أن تقول لأطفالها القصص التي أخبرتها والدتها بها". "لقد تم تمرير تاريخنا من جيل إلى آخر بالقول الشفهي ، وإلا لكان قد سقط في الأيدي الخطأ".

قال يونغي بإستفهام "مثل البشر؟"

أردفت على سؤال إبنها "نعم ، مثل البشر. كانت هناك أوقات عندما كنا نعيش في سلام معهم ، ولكن ذاك الوقت قد مر ويجب علينا إخفاء طبيعتنا الحقيقية".

"أين تبدأ القصة ، ماما؟" التوائمان جيمين وتايهيونغ قالا في انسجام تام.

"إن القصة الأولى هي قصة الآلهة والرجال وكيف نشأ المستذئبون."

كانت عيون الطفل البالغ من العمر 5 سنوات تتدلى من النعاس بالفعل ، لكن إخوته جلسوا في اهتمام.

Victoria [مكتملة]Where stories live. Discover now