الفصل الثالث والعشرون

12.5K 659 40
                                    


الفصــل الثالث والعشــــرون :

انتظرت المعلمة حنــــان حضـــور أخيها لتبلغه بشـــأن عثورها على عروس مناسبة له ، ولكن تعذر عليه الحضور ، فقررت أن تؤجل مفاتحته لحين عودته سالماً ، وخلال هذا الوقت ستستغل الفرصــة في التقرب أكثر إلى ســـارة ، وتوطيد العلاقات الطيبة معها ، ومن ثَمَ سؤالها عما يخصها حتى تعطي صورة واضحة وشبه مكتملة لأخيها عنها ...

.....................................

ولجت وردة من إحــــدى البنايات القديمة وعلى ثغرها ابتســــامة عريضة ، ثم دست في حافظة نقودها السوداء شيئاً ما ، وقبضت عليها بشدة ، وغمغمت مع نفسها بثقة بـ :

-الشيخ مبروك قالي ده هايجيب نتيجة أكتر معاه ، هاحطله منه في الأكل والمياه ، وبعد سبوعين بالكتير هاشوف البشاير .. !

تنهدت بحرارة لتكمل قائلة :

-الحب بهدلة يا سي إزاز ..

ثم تحركت في إتجاه الطريق الرئيسي ، وصاحت بنزق وهي تشير بيدها لأحد سائقي ( التوك توك ):

-فاضي يا اسطى ولا أشوف غيرك !

رد عليها السائق بصوت متحشرج بعد أن رمقها بنظرات شبه متفحصة :

-ايوه .. اركبي يا ست !

ثم ألقى ببقايا سيجارته على الأرضية الإسفلتية ، بينما تابعت هي بصوت جاد :

-اطلع يا اسطى على ((.....))

......................................

انشغل رامـــي بالترويج الدعائي للتوكيل الجديد الخـــاص بماركة إحدى السيارات بمعرضه ، وانبهر والده بما حققه من إنجاز مقبول في وقت قصير .. وأبدى سعادته به ..

ورغم هذا ، واظب هو على متابعة جديد سباقات السيارات ، وشارك في إثنين منهما .. وفــاز بالمركز الثاني في الأخير .. فزادت ثقته بنفســـه ..

كما لم يغبْ عن بالـــه مقتطفات من لقاءاته المتكررة مع عاليا .. وحاول جاهداً أن يصرفها عن ذهنه .. لكنه صُدم حينما رأها في أحد أحلامه تجلس معه في غرفته ، وتتمدد إلى جواره على الفراش مرتدية إحدى قمصان النوم الحريرية الطويلة ، وتبتسم له إبتسامة ساحرة جعلت قلبه يخفق بشدة .. ثم رأهـــا تمـــد يدها نحوه ذقنه ، وتتحسسها برقة وهي تهمس له بنعومة :

-وحشتني !

إنتفض مذعــــــوراً من نومتـــه ، وتلاحقت أنفاسه ، وظل يرمش بعينيه ليتأكد أنه عاد للواقع ، ثم إلتفت بحذر لجانب الفراش ، وتأكد من خلوه من وجودها .. فأخذ نفساً عميقاً ، وزفره على مهل .. وحدث نفسه بذهــــول وهو يفرك وجهه غير مصدقاً ما رأه :

راسين في الحلال ©️ كاملة ✅Where stories live. Discover now