الفصل الأول

66.4K 1.3K 507
                                    


الفصل الأول :

صـــدح صوت الميكروفون الداخلي في مطــار القاهرة الدولي ليعلن عن وصــــول الطائرة القادمة من الولايات المتحدة الأمريكية..

وقف أحد الشباب من ذوي البشرة الشرقية السمــراء يراقب بأعين ثاقبة جميع الدالفين إلى الخارج ، و..

-رامي بنبرة قلقة : يا ربي ، ده كله خــرج ! أومــال هو مش باين ليه ؟؟

راقب رامي خروج بعض السيدات ، وكذلك الأطفال الممسكين بأيدي أبائهم ، وبعض الرجــال المهمين ، ولكن لم يظهر ذلك الشخص المنتظر ..

زفـــر هو في ضيق ، ثم رفع يده لينظر إلى الساعة التي يرتديها في معصمه ، و....

-رامي بنبرة منزعجة : ايه اللي أخره ده كمـــان

.........................

رامـــي سرحــان عليوه شاب في منتصف العشرينات من عمــره ، يعمل مع والده في التوكيل الخاص بماركة شهيرة لإحدى السيارات .. تخرج رامي من كلية ( تجارة انجليش ) بتقدير جيد ، فأرادت والدته السيدة سوزان أن يكمل تعليمه مع ابن اختها في الولايات المتحدة ، ولكنه رفض وأصر على البقاء في القاهرة ، و أصبح ناجحاً في عمله مع والده المهندس سرحـــــان ...

لدى رامــي خصال طيبة ، وتبدو جلية على قسمات وجهه ذو البشرة الفاتحة ، ورغم هذا فشخصيته مميزة ، أما عينيه فهما عسليتان ، وشعره قصير يميل للون البني ، لديه قامة طويلة ، وجسد نحيف ولكنه مشدود .. يعشق رامي سباقات السيارات ، ولديه من المعلومات عنها ما سهل عليه تحقيق النجاح مع والده ..

....................

لــــوى رامي فمه في امتعاض ، ورفع يده عالياً على شعره ليعبث بخصلاته القصيرة ، ثم ..

-رامي بنبرة شبه ضائقة : لولا إنك ابن خالتي كان زماني سيبتك ومشيت من بدري ...

........................

تحـــرك شاب ما في اتجاه بوابة الخروج ، كانت ملامح وجهه غربية بشكل واضح ، فبشرته بيضاء ، عينيه زرقــاء ، وشعره ناعم يميل للون الكستنائي .. أما جسده فهو رياضي ممشوق ، عضلات ذراعيه تبرز من قميصه السماوي الذي يتناسق مع لون عينيه .. بينما تكاد ترى عضلات وركيه تخترقان بنطاله الجينز الأســود ..

شعر ذلك الشاب بحرارة العاصمة تلفح جسده ، ففتح أزرار قميصه حتى منتصف صدره لتظهر تلك القلادة الفضية التي يرتديها حول عنقه ، وتحمل رمــز السلام العالمي .. ثم رفع يده الممسكة بالنظارة القاتمة ليغطي بها عينيه ..

حقاً كان ملفتاً للأنظــار .. واعتلى وجهه ابتسامة رضـــا عن حاله حينما لمح نظرات الإعجاب الممزوجة بالانبهــار في أعين الفتيات .. فهو يعشق أن يكون مميزاً بين الأخرين .. وهو واثق من أنه كان كذلك .

راسين في الحلال ©️ كاملة ✅Where stories live. Discover now