CH5

1.7K 143 39
                                    


"هل أنت متأكد من أنه مفقود؟ انه لا يلعب معك، أليس كذلك؟" سأل جيوتو، يبحث حول الشجيرات للبحث عن الصبي المفقود. ما يقرب من ساعة كانوا يبحثون عن الصبي في جميع أنحاء المنزل والآن يبحثون عنه في الحديقة.

"بالطبع هو مفقود، جيوتو، هل تعتقد أننا أحمق من خلال طرح هذا السؤال؟" يسطع ديمون في جيوتو، ربما الغضب لأنهم لم يجدون الصبي بعد. هذا يسبب لجيوتو أن يشعر بالبرد يركض على طول عموده الفقري .

"فتي! أين أنت؟ !!!" يصرخ ناكل بصوت عال , يسبب لطيور البرية للطيران بعيدا، غير قادر على الوقوف مع صوت ناكل العالي، مما يزعج نومهم.

"ما الامر مع الصراخ بصوت عال، ناكل؟ أنت تزعج نومي الجميل" قال لمبو مع لهجته الكسول المعتاد. يخطو خارج بينما يخدش فروة رأس. ثم، لأنه متسكع كسول، هو استلقي على العشب في الحديقة. يتجاهله الحراس الآخرون، يواصلون نشاطهم في البحث عن الفتي.

فجأة، لمبو يمكنه سماع شخص يركض. يتحول برأسه للنظر في مصدر الخطى لكنه يوسع عينيه برؤية أن الصبي يركض تجاهه حاليا في طريقه. قبل أن يتمكن من فعل أي شيء لتجنب ذلك الصبي، هذا الصبي هو أول من قفز على بطنه باستخدامه للانقضاض على ظهر ألود ، الذي ليس بعيدا عن لمبو. التأثير الذي تسببه لـ لمبو للسعال في حين يعقد معدته في الألم.

"وجدتك، ألود ني تشان،" يضحك تسونا، يضع يديه على كتف ألود الذي تسبب لـ ألود في حمله على ظهره . الآخرين الذين يسمعون الضحك بسرعة اندفعوا إلى جانب ألود. جيوتو يأخذ بسرعة تسونا و يقيه في ذراعيه. حسنا، ماذا يمكن أن يقول؟ هذا الصبي لطيف جدا بالنسبة له للمقاومة. لا يهمه ما إذا كان سيطلق عليه جدي مرة أخرى.

"اعتقدت انكم جميعا تقول انه مفقود" جيوتو مطالبا ينظر في اساري، ناكل، ألود و ديمون.

" بالطبع كان مفقودا، قال إنه يريد أن يلعب لعبة و يشير لـ ألود إلى العد إلى عشرة، نحن ننتظر إلى النظر في ألود الذي يتفق بغرابة مع الفتي، لكن عندما التفتنا، هو ليس هناك معنا. لذلك كنا نظن أنه مفقود " يوضح ناكل إلى جيوتو. جي حاليا يثور في الغضب و جيوتو يصفع نفسه. كيف يمكن أن يكون حراسه بهذه الحماقه ؟

جي سار في غضب قبل ضرب رأس ناكل مع كل ما لديه. في الوقت نفسه، غطي جيوتو بالفعل عيون تسونا من رؤية العنف بين جي و ناكل. سوف يفعل أي شيء لحماية عيون تسونا البريئه. في وقت لاحق، انضم أساري له من خلال تغطية أذن تسونا لمنعه من سماع شتم جي ل ناكل و صوت ناكل بصوت عال.

"كيف أحمق ينقط يمكن أن تصبح ، مهووس الملاكمة ؟" جي يصرخ .

"مهلا، ماذا يفترض أن يعني، رأس البنكي ؟" يرد ناكل بعده ، و لا يتراجع.

"كيف يمكنك أنك لا تعرف أن الصبي يلعب الغميضة و تطلب منا لساعة طويلة البحث عن هذا الصبي؟ و ليس وردي، شعري أحمر "جي يصرخ بعده .

"أوه، هل هو أحمر، لأنه في رؤيتي، فمن الواضح أنه وردي، لم أكن أعرف أنك شخص مصاب بعمى الالون" يصرخ ناكل مرة أخرى، لا يتراجع.

تستمر المشاحنات , إلى أن جيوتو و الحراس الآخرين تعبوا من الانتظار. أخيرا، قرروا المضي في مسارهم الخاص. ديمون ، يأخذ دوره في سحب لمبو حرفيا إلى المستوصف. ألود، ينظر إلى ساعته، هو تقريبا قيلولته بعد ظهر اليوم. لذلك، هو خطي في المنزل و يمشي إلى غرفة نومه. في الوقت نفسه جيوتو واساري توجهوا إلى المطبخ. بعد وصولهم إلى المطبخ، يسير أساري إلى الخارج في محاولة لتهدئة الاثنين من الأوصياء. لكن، كل إنسان لديه صبر الخاصة به، و هذا اليوم وصل أساري لحدوده. يلتقط كل من رأس جي و ناكل قبل ضرب جبينهما معا لتسبب لهم بالنخر في الألم.

"يجب أن تبقوا هادئين لبعض الوقت، نحن لا نريد أن يسبب ألود أضرارا لعدم وجود قيلولة بعد ظهر اليوم. أخفضوا أصواتكم و أحتفظ بالشتم ، نحن لا نريد أن نلوث الشاب البريئ تسونا تشان، هل نريد ؟ " قال أساري، قبل أن يغادر هؤلاء الحارسين للذهاب إلى قاعة الممارسته.

في الوقت نفسه بالنسبة لجيوتو، تمكن أخيرا من سحب يده من أذن تسونا عندما لم يعد يسمع المشاحنات بين الحراس. تسونا يلتفت برأسه و ينظر إليه. هو ابتسم في تسونا. من يدري انه سيكون لديه حفيد لطيف مثل هذا؟

"الآن تسونا، يجب أن تكون جائعا، تعال لتناول الطعام مع الجد، حسنا؟" سأل جيوتو بابتسامة. ابتسم تسونا مرة أخرى قبل المشي مع جيوتو لالتقاط الغداء.

/

المستقبل...

لامبو يهرب حاليا من الأوصياء الغاضبين الستة. لم يستطع أن يتصور ما سيفعله هؤلاء الأوصياء له بمجرد العثور عليه. فقط، عندما كان على وشك أن يدخل المكتبة المصغرة، هو اصطدم في ريبورن. ريبورن ينظر في حالته المستنفذ، صعودا وهبوطا.

" لا يمكن أن تختفي عنهم إلى الأبد." قال ريبورن . لامبو فقط سخر في الانزعاج.

"أيا كان، سأفعل أي شيء من أجل البقاء على قيد الحياة من غضبهم، لا تقول لهم أين أنا عندما تراهم" لامبو قال , يدخل المكتبه المصغره . ريبورن فقط يسير على الطريق عندما التقي مع الست الأوصياء الآخرين.

"ريبورن-سان، هل رأيت لامبو؟" سأل جوكوديرا، في محاولة ليكون مهذبا.

"بالطبع أنا، حسنا، إذا كنت تبحث عنه، انه يختبئ حاليا من كل واحد منكم في المكتبة" قال ريبورن. بعد ذلك مباشرة، يسير الأوصياء إلى المكتبة. لم يمض وقت طويل بعد ذلك، يمكن أن يسمع ريبورن الصراخ الصاخبة القادمة من المكتبة.

"رريببوررننن" جميع الخادمات و الخدم ، المنتشرة في جميع أنحاء القصر، يمكن أن يسمعوا صوت لامبو بصوت عال.

"يخدمك بحق، بسبب خطأك، تسونايوشي تم نقله إلى الماضي" قال ريبورن بينما يبتسم بتكلفه، يمشي بعيدا عن المكتبة و هو يمكنه سماع التحطيم الصاخب القادمة من المكتبة.

يتبع...

Get Back in Time [KHR]Where stories live. Discover now