CH1

2.8K 171 101
                                    



ريبورن حاليا يسوي الأوراق التي تركها تسونا. ربما تتسألون لماذا ريبورن هو الذي يوقع الأوراق التي كانت في الأصل لـ تسونا. بطبيعة الحال، إذا كان يملك فرصة في الوقت الراهن، هو يريد حرق الأوراق إلى رماد لكن تذكر أن هذه هي وثيقة هامة لذلك قرر أن يصمد لفترة أطول قليلا.

"ريبورن تشي"، قال صوت صبياني، يجذب بنطاله . ريبورن تنهد مرة أخرى، قبل أن يحول رأسه إلى مصدر الصوت فقط لرؤية عيون بينه كبيرة تنظر إليه في رهبة.

"ماذا تريد، تسونا؟" يسأل ريبورن، ينظر إلى الرجل البالغ من العمر 25 عاما، حيث الآن قد تحول إلى صبي ذو 5 سنوات قبل شهر. تسونا يبتسم فقط في وجهه. ربما تتسائلون لماذا تسونا الآن في شكل هذا الطفل الصغير . سأشرح لكم.

قبل شهر واحد، اخترع فيردي جنبا إلى جنب مع جينيني تجربة جديدة. الحلوى التي يمكن أن تحولك إلى شكل طفولي لمدة 10 دقيقة و الغرض لا يزال غير معروف. تسونا، لا يزال كونه دامي حتى بعد مرور عشر سنوات ، خدع من قبل فيرد كونه خنزير غينيا مستعد. ريبورن ، عرف الغرض بعد بضع دقائق في وقت متأخر من إيقاف تسونا من تناول الحلوى. ثم بوف! تسونا يتحول إلى صبي يبلغ من العمر خمس سنوات لكن بعد عشر دقائق هو لم يعود الى شكله الأصلي، في تلك اللحظة ريبورن يعرف أن التجربة تخلفت. بطبيعة الحال، كونه ريبورن ، هو عاقب هذين الاثنين بشدة للتسبب في المتاعب له لأنه بعد تحول تسونا إلى نفسه الأصغر سنا، هو أصبح متعلق في ريبورن.

"اللعب معي"، قال تسونا ببراءة، ينظر إلى ريبورن. ريبورن ، يشعر بالإحباط مع طلب تسونا، ينخر في الانزعاج.

" ألا يمكنك أن ترى أن لدي الكثير من العمل للقيام به؟" يسأل ريبورن في انزعاج، الإجهاد يجعله يتصرف بهذه الطريقة. ' كل هذا يحدث بسببك أيضا، دامي تسونا '

" لكني أشعر بالملل " قال تسونا، يركل السجادة برفق.

"تسونا، توقف عن كونك شقي مدلل" ريبورن دون وعي يوجه غضبه إلى الصبي البريء. تسونا تتراجع بعيدا، ينظر لـ ريبورن في صدمة، ربما بسبب لهجة ريبورن القاسية. تسونا و ريبورن ينظران إلى كل من عيون الأخرى. عيون تسونا تدمع بالدموع، برؤية عيون ريبورن السوداء الغاضبة. قبل أن تسقط الدموع على خده، فجأة يلتقط من لامبو، الذي عاد لتوه إلى البيت من المدرسة.

"تسونا، ألعب معي" لامبو قال . هو نضج بالفعل، في الواقع. لا يكون الطفل الشقي كما كان عليه قبل عشر سنوات. تسونا، وافق يتبع لامبو للذهاب خارج الغرفة.

ريبورن ببطء يجلس على الكرسي، فقدان الاهتمام على التوقيع على الأوراق. ولعن نفسه، لفقدان صبره على الصبي الصغير. أخيرا قادرة على تبريد رأسه، هو أخذ خطوة إلى الغرفة المشتركة فقط لسماع صوت صاخب عالي و الضحك في الداخل. ثم يفتح الباب فقط لرؤية، لامبو يلعب المطارده مع تسونا. لكن الشيء الآخر الذي ريبورن تعرف له هو البازوكا الأرجوانيه التي يحملها المراهقين حاليا.

"لا يمكنك أمساكي، لامبو" قال تسونا في الضحك، لا يزال يهرب من لامبو.

"سوف أمسكك " قال لامبو , وهو يطارد تسونا . كما هو يقترب من الصبي، هو تبأطئ عمدا لزيادة المسافة بينهما. لكن، لم يكن يعرف أين هو خطأه، لامبو تعثر و فقد قبضته على البازوكا وحاليا، البازوكا تحلق باتجاه تسونا.

"تسونا !!" ريبورن يصرخ في حالة تأهب. لكن قبل أن يتفاعل أي منهم، يجتاح تسونا من قبل البازوكا وسماع انفجار صاخب داخل الغرفة المشتركة. كما يختفي الدخان الوردي، تسونا لا مكان له في الأفق. ريبورن ، بسرعة استلئ على ياقه لامبو.

"هل سمحت لأي شخص بتحسين البازوكا؟" قال ريبورن بصرامه . لامبو، يرتجف تحت صوت الرجل فقط قال أن جينيني قد اقترضت البازوكا لفترة من الوقت قبل إعادته إلى لامبو قبل أيام قليلة.

ريبورن ينقر لسانه في انزعاج، يترك ياقه لامبو. يخمن، عليه التعامل مع هذا المهندس غبي مرة أخرى. وأيا كان الوقت الذي تم إرسال تسونا إليه، فإنه يأمل أن يكون الصبي في أيدي آمنة.

/

قبل 400 سنة ...

جيوتو حاليا يهمهم كما هو ينظم الأوراق. لا شيء يمكن أن يكون أفضل بعد الانتهاء من الأوراق الخاصة بك التي لا تنتهي. كان يفكر في أخذ بعض الوقت لقيلولة بعد الحصول على طعامه المفضلة كعكه الفراولة. تنبعث هالة سعيدة، بالتفكير في كعكه الفراولة لذيذ.

لكن فجأة يفتح باب مكتبه بقسوة، زلزال الذي تسبب في أعماهل الورقية المنظمة تقريبا لرفرفة على الأرض. يرى جيوتو أن عمله الشاق أصبح محاولة غير مجدية في ثانية فقط، حلمه السعيد بأكل كعكه الفراوله تحطم لمليون قطعة من الزجاج. بطريقة أو بأخرى، بدأت هالة سعيدة تظلم قليلا.

فجأة كتفه يلتقط من قبل يده اليمنى، جي . الشعر الوردي يشدد قبضته على كتفه، قبل أن يهز جيوتو ذهابا وإيابا.

"كيف يمكنك أن تفعل هذا بالنسبة لي، جيوتو؟ ظننت أننا نحن أفضل الأصدقاء،" يصرخ جي بينما يهز جيوتو.

"ما ما، أهدئ، جي . أعتقد أن جيوتو لديه تفسير جيد لهذا" قال اساري مع ابتسامة قبل النظر في جيوتو، أخيرا أطلق سراحه من جي الذي يهز بعنف.

"لديك طفل غير شرعي، أنت تحت الاعتقال" يهدده ألود، يخرج أصفاده.

"ماذا؟ طفل غير شرعي؟" سأل جيوتو، مرتبك.

"نفوفوفو , لم أكن أعلم أنك رجل جريء من خلال خلق جرائم محب القواعد الواضح"قال ديمون , يلمح في رؤية ألود رجل الشعر الأشقر البلاتيني الذي يسطع عليه.

"انتظروا ، انتظروا ، مالذي تتحدثون عنه ، ليس لدي أي فكرة عن وجود طفل" قال جيوتو مرتبك أكثر مع رد فعل الحراس.

"هذا هو ما نتحدث عنه، جيوتو" قال ناكل كما يدخل لغرفة المكتب. وهو يحمل حاليا طفلا لا يزيد عمره عن 5 سنوات.

فجأة، يتحول الصبي رأسه و يلتقي مع العيون الذهبي لـ جيوتو. كلاهما يحدق في بعضهما البعض دون أن يقول كلمة أخرى. يلتقط أنفاسه لـ جيوتو، ينظر في الطفل الذي هو بالضبط نسخة طبق الأصل منه، باستثناء الشعر والعينين. يستمر الصبي في مسح المكتب، قبل أن ينظر مره أخرى إلى ناكل.

"من أنت؟" يسأل جيوتو دون وعي، لا يزال يحدق في الصبي.

يتبع...

Get Back in Time [KHR]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن