Thundering Lightning

590 79 3
                                    


لامبو كان في الخامسة عندما التقى أولا بـ تسونا.

كما كان من قبيل الصدفة في الوقت الذي كان يحمل أول مهمة له من رئيسه.

قتل ريبورن.

لكن تسونا كبحه على الفور، قائلا إنه من المستحيل عليه أن يقتل ريبورن.

لذا هو ألقى نوبة غضب. ماذا يقصد؟! هل كان يعتقد أن لامبو ضعيف!؟ هو ليس!!

مع عزيمه جديده للانتقام ، حاول مرارا وتكرارا، يريد أن يثبت لـ تسونا أنه يمكن أن يقتل ريبورن.

هو لا يعرف حقا في ذلك الحين، السبب في أنه ظل يحاول. كان صغيرا جدا.

أو ربما فعل. ربما لهذا السبب أخذ هذه المهمة المستحيلة. بعثة انتحارية على وجه الدقة. لكنه لا يستطيع أن يفكر من هذا القبيل. كان يائسة جدا أن يلاحظ من قبل عائلته مرة أخرى.

عندما حدث معركة الخواتم ، مع ذلك، هذا عندما اختار بوعيه البالغ من العمر خمس سنوات ليصبح حكيم. إذا فقط لفترة. ما زال يتذكرها بوضوح.

عندما عاد إلى وقته، شعر وكأن جسده ساخن من وجود الكثير من الكهرباء فيه. عديم القوة و في الألم ، هو يحدق من خلال نصف عيونه المغلقه في الرجل المخيف الحامل مظلة تهدف تجاهه. هو يعرف . كان يعلم أنه سيموت، و لا يستطيع تجنبه. لكن بعد ذلك، رأى ذلك. كان لهب لم يره في حياته ، يلمس الأرض.

صوت شيء ثقيل رن حوله. ثم ، صوت. هو لا يمكن سماع ذلك بشكل جيد للغاية ، لكنه كان يعرف أن الصوت الذي يتحدث مع لهجة هادئة. لم يعترف به في البداية، لكن هذا الشعور الدافئ و الآمن كان كلما سمع صوت تسونا هناك.

و عرف على الفور أنه تم انقاذه ، ذلم بأنه لم يتم تجاهله و أن هناك حاجة إليه. غمرت الإغاثة فيه كما أغلق ببطء عينيه و ينجرف إلى النوم.

الآن، و قد مرت 10 سنوات و نضج لامبو إلى رجل وسيم، دمه الإيطالية فعل العجائب له.

تقدم الفتيات حوله كما يحدق الأولاد فيه بكراهية و حسد.

لكنه لم يدفع حقا للفتيات أي اهتمام. أنهن لا يهمن حقا له على أي حال. لأن تسونا و أخوته و أخواته الأكبر سنا، فضلا عن أفراد أسرته الآخرين، هم الذين يقفون بالقرب من قلبه.

حتى لو لم يكن لهم صلة بالدم، طالما أنهم يشتركون في نفس الروابط ، فإن هذا يكفي له.

لهذا السبب في انه يعطي هذه الزهور التي يلتقطها بنفسه من الحدائق إلى تسونا. لأن تسونا كان الذي أعطاه شيئا مهما، شيء لا يمكن الاستغناء عنه. و هو ممتن جدا لذلك.


Thank youDonde viven las historias. Descúbrelo ahora