19. التوأم الحنون

928 65 177
                                    

- Gift 🎁 -

He is numnum 🍥🍥🍭

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

He is numnum
🍥🍥🍭

وقتُ الفسحةِ.
ثانوية جوسونغ.

#Jil Hae Mi

عندما تخاف حدوثَ شيءٍ، سيستعيرُ قوائمًا و يأتي سيرًا إليكَ، أو ربما ركضًا.

هذه حقيقةٌ، أنا -جيل هيمي- شخصيّاً أؤمن بها.

منذُ أن حدث ما حدث مع بيون جوهيونْ، صرتُ أخاف أن ألتقي ببيكهيون ، لأنه سيسألني من دون ريبٍ عن سبب مرضها، و سيعلمُ أننّي كنتُ السببَ بشكلٍ غير مباشرٍ، أو ربما مباشر، لأكون صريحةً.

ِاعتقدتُ لوهلةٍ أن جَرَّةَ حظّي قد تدفقت عندما لم يحضرْ هو صبيحة اليومِ بأولِ حصةٍ، لكن سرعان ما اكتشفتُ أنني كنتُ مخطئة، لأنه و بمجرّد أن توجهتُ لخزانتي في الفسحةِ لاحَ لي من بعيدٍ قادماً. حاولتُ أن أبقى هادئة و أردد بذهني: بيون بيكهيون سيأتي لخزانته التي تحاذي خزانتي، سيأخذُ  أغراضه ربما و يذهبُ، و فقط. لكن، و برؤية تحديقِه بي خلال سيره علمتُ أنه أنا من يريدُ لا خزانتَهُ. و تأكدتُ من فرضيتي الأخيرة عندما أغلقتُ خزانتي بسرعة و فررتُ ركضًا بينما أشدّ حقيبتي إليّ، و هو زاد من سرعته خلفي.

و تحوّل الأمرُ إلى مطاردةً.

لا يمكنه أن يسألني.. لا يمكنه   !

كان ينادي باسمي، لكنني رفضتُ التوقّف، مرَرْنا أمام الآنسة كيم الواقفة أمام صفّهاَ، حسبتُ أنني نجوتُ منهُ لأنها الوحيدةُ التي  قد تخلّصني منهُ، فهو إن رآها ستجذب انتباهه بدلي. و بالفعلِ نادتهُ بـِ:

- بيون بيكهـ ..-

- دقائقَ و أعودُ، آنستي.

أجاب و هو لا يزالُ يلاحقني.

إلهي!

إن لم تمنعه هي، و لا حتى المدير الذي كان واقفا و صرخ بوجهينا بحنق: " ممنوع الركض في أروقة الثانوية، بحق الربّ أنتم دفعة خريجيها! "

فمن سيوقفه؟

شعرتُ بالتعب و الإنهاكِ، بمجرد أن انعطفتُ بأحدِ الممراتِ الفارغةِ أحسستُ بهِ يمسكني من ذراعي و يديرني إليه. سمعَ صرخةَ ذعرٍ صغيرةٍ تغادر شفتيّ.

لآبرازو ؛ الحُضنُ المفتوحُ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن