Part 3

201 31 6
                                    

الكسندريه : مفاجأه ..." قالتها الكسندريه و هي تضرب علي كتف هاري من الخلف بخفه "

هاري : اووه ..من اين اتيتي ..؟.." قالها بدهشه "

الكسندريه : ههه ..لا تقلق... لقد اتبعتك و انت ذاهب إليهم لكي أعلم تصرفاتهم معك... لكي لا يتجرأوه عليك هؤلاء الحمقي ..." قالتها و هي تشبك يديها بيده "

هاري : اووه ..حبيبتي تخاف علي .." قالها و هو يرسم علي وجهه ابتسامه جانبيه "

الكسندريه : بالطبع حبي ..إذا لم اخف عليك علي من سوف اخاف .." قالتها و هي تنظر في عينيه "

هاري : اعشقك ..

الكسندريه : و انا ايضًا ..

الكسندريه : هيا بنا لنذهب من هنا ...

هاري : حسنًا هيا ....

هاري : الكسندريه ....

الكسندريه : ماذا .." قالتها بإستفهام ليجيبها هاري "

هاري : اعتقد انكي تعلمين ان هناك شاب جاء إلي المنزل من فتره قصيره ...

الكسندريه : اجل ..و لكن لم اعره اي أنتباه لأنني لم اكن متفرغه له ..ماذا به ..؟.." قالتها بتساؤل و قلق ليطمئنها هاري قائلًا "

هاري : لا ..ليس به شئ و لاكني فقط أريد إحضاره إلى هنا لأنه كان صديق لي في الماضي فأردت أن اجعله معهم لعلي استطيع إقناعه بأن ينضم إلينا ..ما رأيك .." قالها هاري و هو منتظرًا أي إجابه "

الكسندريه : انا لا امانع حبي ..انت الأن الحاكم و كلمتك امر مُطاع واجب التنفيذ لا احد يستطيع أن يكسر اوامرك ..الذي تراه جيد و بصفك أفعله ..." قالتها و هي تضع كفيها الناعمتان علي وجنتيه مع ابتسامه حنونه "

هاري : الكسندريه ..ايمكن أن اسئلك سؤال حبي ..؟.." قالها هاري لتومأ الكسندريه له بالموافقه "

هاري : كيف انتي هنا حاكمة هذا العالم المظلم الملئ بالشر و الدمار و هدفك هو أن تمحي الخير من الكون بإكمله و تنشري الشر ...و الأن تقفي معي و تعامليني بكل لطف و تنظري إلي بعيناك المليئتان بالحب تجاهي ..كيف ..كيف انا لا افهم... أن شخصيتك تدل علي انك إمرأة لم و لن تحب و كلمة الحب ليست في قاموسها... إمرأة مظهرها كالملاك ولكن بداخلها شيطان.. قلبها اسود كالظلام الكاحل و قوي ولا يتأثر بشئ كالحجر ...ااه ..الكسندريه ...انك تثيرين جنونوي ...انني لا افهم اي شئ ....

الكسندريه : كل كلمه قلتها صحيحه ....و انت هو الشخص الوحيد الذي أعامله بطريقه مختلفه لأنك مختلف عن الأخرين ..ولكنني إذا اردت ان اعاملك ب طريقتي و ب طبيعتي لن اتردد في ذالك ..و إذا شعرت بأي شئ تفعله لا يعجبني يجب عليك ان تتوقع المكان الذي سوف تكون به عزيزي ..." قالتها و هي تضع يديها علي وجنتاه "

هاري : افهم ان هذا يعتبر تهديد ..." قالها و هو يزيل يديها من علي وجهه "

الكسندريه : بالطبع لا حبي ...انه تحذير فقط ..." قالتها ببرود "

المنزل الملعون _ the goddamn homeحيث تعيش القصص. اكتشف الآن