part●14● the last

407 20 13
                                    

#NINA'SP.O.V

وجت أحد يضع يده علي كتفي فألتفت لأراها ديمي،لا ينقصني غيرها.

"نينا، علمت انه انتي من شعرك، ماذا تفعلين هنا؟" قالت و هي تضحك في البدايه،لا تبدو سيئه.

"كنت أتيه الي ليام، و لكن لم أجده فذهبت الي هاري لأنتظر ليام عنده و لكن،ولكن لا أعلم فعلآ ما حدث كنا نتكلم عن بول ووجته غضب و تركني قائلآ انه لديه عمل" و عندما أنتهيت وجتها تضحك،و انا أنظر لها منتظره ان تتوقف، انا لا اعلم ما الذي قلته ليجعلها تضحك.

"حسنا،حسنا و لما لم تأتي و تجلسي معي بدلآ من جلوسك هنا؟" قالت بعد ان توقفت عن الضحكت.

"ااااه،انا فقط نسيت" قلت لها و انا ابتسم حتي لا تشك بأنني لا أريد الذهاب اليها، هي أومأت بتفهم فقط.

"حسنا تعالي معي الي منزلي و سأتكلم مع ليام للتوجه الي منزلي" قالت و هي تمسكني من زراعي و تأخذني معها، هي لم تترك لي حتي فرصه الرد.

"انا أريد رقمك للتواصل معكي" قالت مبتسمه بعد أن ركبنا السياره و ساد الصمت في السياره.

"انتي تعلمين،هاتفي انكسر وقت الحادث" قلت لتومئ و تنظر الي الطريق مجددآ، وصلنا الي منزلها و اللعنه منزلها يبدو في غايه الروعه. أشارت الي بأن أتقدم، فتحت الباب و أدخلتنا.

"تفضلي بالجلوس" أشارت ألي بأن أجلس علي أريكه من جميع الأريكات التي بالمنزل

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

"تفضلي بالجلوس" أشارت ألي بأن أجلس علي أريكه من جميع الأريكات التي بالمنزل.

"انتظري دقيقه سأغير ملابسي و أتي أليكي" قالت و هي تصعد علي السلم، و انا أومأت لها فقط، اتمني ان يأتي ليام سريعآ فأنا لا أحب الجلوس معهآ حقآ، أتت الي بعد أن غيرت ملابسها و جلست علي مقعد امامي.

"انا أتصلت بليام تفاجأ فالبدايه بوجودك هنا و لكن قال ان سيأتي بفورآ" قالت لي و انا أومأت و ساد الصمت بيننا و لكنها تكلمت لتقطع ذلك الأحراج.

"لا تريدين ان تعلمي لما هاري كان غاضبآ؟" قالت لتجعلني انتظر لها سريعآ بعد ان كنت انظر للأرض.

"انتي تعلمين؟" قلت و انا قاطبه حاجبي و انظر لها بتفاجأ. لتضحك هي علي.

"و ليام يعلم ايضآ" قالت و هي تضحك،حسنا لقد تفاجأت كثيرآ الأن لأرفع حاجبي، وجتها تتقدم و تجلس بجانبي قليلآ.

"هاري معجب بكي" قالت بهدوء و هي تنظر لي لتقول لي الصدمه التي وقعت علي.

"ماذا؟" قلت و انا أضحك بسخريه انا لا أصدق هذا.اقتربت هي مني أكثر.

"ماذا ألا تصدقيني؟ لقد أخبرنا البارحه انا و ليام بعد خروجنا من محكمه بول، قال أنكي لا يجب أن تحبي شخص مجرم،هو لا يليق بكي" هذه المره كانت تشبه العاهره و هي تتكلم،و ايضآ كيف لها ان تتكلم عن بول بتلك الطريقه.انا لم أرد عليها لذا تكلمت مجددآ و هي تنظر بعيدآ و تمسك خصلات شعرها.

"تعلمين،انا معه ايضآ،كيف لكي ان تحبي مجرم متهم بجريمه سرقه و هارب من السجن، اقصد انظري الي نفسك انتي تبدين غنيه ام هو،فلا" حسنا أظن أنها تقصد أستفزازي، انا اقتربت من وجهها و النيران تشتعل بي.

"ليس لكي دخل ديمي، انتي و هاري أسمعتي؟" قلت و انا انظر في عينيها و أضغت علي أسناني، و الغضب يشتعل بي.هي نظرت لي تعجب كانت سوف ترد علي و لكن احد طرق الباب ليتقف حتي تفتحه.

"مرحبآ ليام" قلت و انا أقف و أحتضن ليام، ابتسمت حتي لا يلاحظ الغضب الذي كان بي.

"قالت لي ديمي أنكي ذهبتي لقسم الشرطه و كنتي تريدنني" قال و هو يمسك يدي ليجعلنا نجلس و لكن انا أمسكت يده و جعلته يقف.

"نعم و لكن افضل الخروج، افضل التكلم خارجآ، هي بنا ليام، وداعآ ديمي سأشتاق لكي كثيرآ" قلت سريعآ و انا أخذ يد ليام و نذهب للخارج، و أسمع ليام يحاول كتم ضحكاته.ركبنا سياره ليام و انتلق دون كلام، و عندما وقف بجانب مطعم، لم نخرج من السياره بل نظرنا لبعض ثم أنفجرنا ضحك.

"اظن أن حدث شئ بينك و بين ديمي صحيح؟" قال و هو يضحك.

"انت تفهمني،حسنا فلنتوقف،هيا لندخل فأنا ابحث عنك من الصباح" قلت و انا أحاول التوقف عن الضحك، ثم أخذت يديه و ذهبنا الي المطعم. اشرت لليام علي طاوله و جلسنا عليها.

"ما طلبك سيدي؟" قال النادل الوسيم و هو يقف أمامنا،يا الهي انه وسيم كالعنه.نظر لي ليام و عندما لاحظ تأملي في النادي تكلم هو.

"اثنان قهوه لوسمحت" قال ليام للنادل ثم أومأ و ذهب.
"هااي، انتي لديكي واحد بالفعل،وجذاب ايضآ" قال ليام بشكل درامي ليجعلني أضحك.

"ليام أسمعني جيدآ،انا أريد منك خدمتين" قلت بجديه قليلآ.اومأ لي لأبداء التحدث.

"ليام انا كنت أريد عمل،أجعلني أعمل معك في أي شئ أرجوك أنا كنت أعمل و لكن عملي لا يصلح بعد أن أبتعدت عني أخواتي" قلت بترجي له ليفكر قليلآ.

"نعم،انا أريد سكرتاره في مكتبي لما لا تكوني سكرتاره مكتبي نينا؟ و نكون هكذا قريبين لبعضنا البعض" قال ليام بعد تفكير، انا كنت أبتسم عندما تذكر وظيفه و لكن عندما قال أختفت أبتسامتي.

"بحقق ليام، ماذا أعمل كسكرتاره لشرطي؟"
"حسنا يمكنك ان تقولي لي من يريدني بالخارج،توصلي لي البريد، اشياء كثيره ستعلميها عندما تعملي"

"حسنا لا بأس سوف أري، ثاني شئ، انا أريد هاتف بدلآ عن الذي أنكسر وقت الحادث، و عندما أخذ مال العمل سأعطيك أيا" قلت له بقليل من الأحراج. ليبتسم هو لي بخفه.

"لا تقولي هذا نينا،و لا تقلقي الهاتف سيكون عندكي غدآ، شئ أخر؟" قال و هو يمثل التعب، لأضحك انا عليه، أحدر النادل القهوه و تنهت قبل أن أقول له أخر شئ.

"نعم،ليام أريد منك أن تبحث فيجميع دار المسنين بكلفورنيا عن أسم السيده ويسلي" قلت و انا أنظر في عينيه و هو فقط رفع حاجبيه،هو بطبع لن يفهم ماذا أقصد.

و لكن انا،اعلم جيدآ ماذا افعل.

~~~~~~~~~~~~~~~~
هلووز.🙏🏻❤

اسفه علي التأخير و اني مكنتش بنزل فتره بس الحمدالله خلصت القصه و انشألله ليها جزء تاني افضل.💜💜💜💜


Escape | هروبWhere stories live. Discover now