مقدمة الرواية

6.9K 230 29
                                    

أسم الرواية:Be Mine
أسم الرواية بالعربي:كوني لي
نوع الرواية:رومانسي، كوميدي
أسم الكاتبه:Nora elmasry

أبطال الرواية
أمبر ليو
تبلغ من العمر 24 عام وهي فتاة لطيفه وعنيده وسريعة الغضب ولكنها طيبة القلب وهي تقيم مع والديها وأختها الصغري لوتي و أكثر شئ تهتم به هو عمل المزرعه التي يمتلكها والدها.

لي سونغ يول
عضو في فرقة أنفينت وهو شاب وسيم ويبلغ من العمر 25 عام ولكنه متذمر و عنيد وذو ردود مستفزه وهو يفقد دائماً هاتفه ولكن نشيط جداً وهو ينام بأعين مفتوحه قليلاً وبطريقة عشوائيه وشريكه في الغرفة هو مدير اعمال الفريق.

كيم سونغ كيو
قائد فرقة أنفينت وهو شاب لطيف ونادر بأن يغضب ويبلغ من العمر 27 عام ولكنه يخاف من الكلاب وينام مع فتح فمه ومن الصعب عليه التعبير عن مشاعره وشريكه في الغرفه هو ووهيون.

چانغ دونغ وو
رابر وعضو في فرقة أنفينت وهو شاب دائم الابتسام ومتفائل ويبلغ من العمر 26 عام ولكنه لا يستطيع السباحه ويحب الليمون والمياة كثيراً والنظافه أيضاً ودائماً ما يضع في حقيبته الاشياء التي ليست ذو أهميه وان نومه ثقيل وليس لديه شريك في الغرفه.

نام ووهيون
عضو في فرقة أنفينت وهو شاب مشاكس قليلاً وكثير التحدث ويحب المرح ويبلغ من العمر 25 عام وهو يحب التونه والسوشي وشريكه في الغرفة هو سونغ كيو.

كيم ميونغ سو
عضو في فرقة أنفينت وهو شاب مهمل ومحب للطعام ولكنه وسيم ولطيف وهادئ و يبلغ من العمر 24 عام ويحب مشاهدة التلفاز قبل النوم وهو مهتم بعالم الازياء ولكن يقوم بضرب نفسه ويتحدث أحياناً أثناء النوم وليس لديه شريك في الغرفة.

لي سونغ چونغ
عضو في فرقة أنفينت وهو شاب رقيق ولطيف ويبلغ من العمر 23 عام وعنده دب يقوم دائماً بِضربه وتنفيس غضبه وضغوطآته عليه وهو الوحيد القادر علي إيقاظ هويا ولا يستطيع احداً أجباره علي فعل شئ لأنه سيجعله مجنون من كثرت تذمره وشريكه في الغرفه هو هويا.

لي هو وون يعرف بأسم هويا
رابر وعضو في فرقة أنفينت وهو شاب مجتهد ومحب للرياضه ويبلغ من العمر 25 عام وهو حاصل علي الحزام الاسود في التايكوندو ويتدرب في اوقات فراغه وشريكه في الغرفه هو سونغ چونغ.

كوني لي || Be MineTahanan ng mga kuwento. Tumuklas ngayon