Ch4

49 3 0
                                    

-حينها بقت اشلي صامتة حتي ان لوي ذهب ليكلمها لكنها لم ترد عليه فقط كانت تنظر للمطبخ ثم صعدت غرفتها و ذهبت لسريرها كانت في شدت حيرتها و لم تعلم ماذا عليها ان تعرف هل بهاري شئ في شدت الخطورة لدرجت انهم لا يردون اخبارها؟ ربما لكن اكيد ليس بهذه الخطورة اكيد لكن حينها رن هاتف اشلي كان رقم غريب ليس مسجل عند اشلي عندما ردت كان صوت ليس غريباً علي اشلي كأنها سمعت ذلك الصوت من فترة ليست قصيرة، و لكنها تحاول تذكره لكن بلا جدوي لكن عندما كانت ستفتح فمها لتاسئل لقد قال المتصل اسمه.

-"اش هذا انا بيري!" قالت بيري بفرح عندها ابتسمت اشلي فقد كان صوتها رائع و رقيق و هادئ جدا كان يجعلها ترتاح عند سماعها "هااي هل تردين ان تذهبي معي لبيت نايل؟ سيأتي هاري و--"انت بيري ستكمل لكن حينها قطعت اشلي الكلام بسرعة "سأتتي حسنا متي انتظرك؟" قالت اشلي حينها احست اشلي ان بيري كانت في حيرة عند قولها هذا كأنها استغربتها لكن بيري ردت عليها و هي تنظر في ساعتها"حسنا الساعة الان الثامنة انتظريني التاسعة و الربع" قالت بيري.

-عندما اغلقت اشلي معها الهاتف لم يحل عن عقلها شكل عينين هاري في الرسمة او حتي الحقيقة كانت اشلي تتمني ان تكون عيناها مثله لكن يا الهي كانت اشلي تعرف انها لن تري عينين هكذا فحياتها لان حتي اكبر الكتاب و الشعراء لا يستطيع وصف شكل عينيه و كم هما يبرقان و يلمعان كل مرة تتذكر تبتسم كالغبية حتي ان لوي بدا يشتغرب هذا .

-حينها حركت اشلي راسها لليمين و اليسار "توقفي عن الابتسام!" قالت اشلي لنفسها ثم ذهبت لكي ترتدي ملابسها كانت تفكر لا يجب ارتدي ككل مرة سأغير و البس ثوب جديد حتي انها ليست عادتي ان ارتدي ثياب و خاصة القصيرة هذا سيجعلها تتور لكن لا بائس...حينها اختارت اشلي فستان ابيض قصير بفتحات من الخصر مع عقد و حقيبة صغيرة و حذاء كعب اسود كان يبدو شكلها لطيف.

-عندها اتصلت بيري بها كانت مزالت اشلي تمشط شعرها لكنها تركت الفرشاه لترد "هاي بيري لقد وصلتي مبكراً" قالت اشلي ثم نزلت علي السلم كانت كالاميرة و هي تنزل عندها رأها لوي "ما المناسبة التي تجعلك تتألقي هكذا؟" ثم غمز لها حينها مسك يديها لتنزل فتلك اول...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-عندها اتصلت بيري بها كانت مزالت اشلي تمشط شعرها لكنها تركت الفرشاه لترد "هاي بيري لقد وصلتي مبكراً" قالت اشلي ثم نزلت علي السلم كانت كالاميرة و هي تنزل عندها رأها لوي "ما المناسبة التي تجعلك تتألقي هكذا؟" ثم غمز لها حينها مسك يديها لتنزل فتلك اول مرة لاشلي في ارتداء الكعب "سأخرج مع بعض الاصدقاء..." قالت اشلي و هي تضحك و هي تنظر للارض "انت تعرفين كريستينا و لوكاس فقط من هم ذلك الاصدقاء؟" قال لوي بأستغراب.

The MoonlightWhere stories live. Discover now