Ch1

71 7 6
                                    

-الساعة الرابعة عصراً-

-كان يوم مثل اي يوم كانت اشلي جالسة بجانب نافذة كانت تقرأ كتاب و كانت تشرب القهوة كانت تنتظر مكالمة من امها التي تركتها و ذهبت للزواج من شخص اخر و تركتنها في سن السادسة حقاً لقد اشتاقت لها هي كانت تتصل بها من دون علم ابها حتي لا يغضب.

-لكنها لم تتصل اليوم هذا غريب لانها تتصل بي كل يوم حتي تسأل عني يمكن ان تكون مشغولة في العمل او نسيت هاتفها المهم لقت وقفت و ذهبت لكي اكتب فيها مذكراتي عن يومها و ما فعلت فيه، لكن سمعت صوت اغنيتي المفضلة انه هاتفها انه يرن هل هذه امي لقد اشتقت لصوتها!

-لكني عندما ردت على الهاتف لم يكن صوت امي لقد كان صوت كريستينا، شعرت بالحزن قليلا لكني حاولت ان افرح قليلاً "اهلا اشلي كيف حالك؟" قالت كريستينا بفرح وسرور و لكنني كنت حزينة قليلا "مثل اللعنة" قالت و صوتها كالبائسة حتي ان كريستينا استغربت ردها "لماذا ماذا بك؟".

-"امي لم تتصل و ابي في العمل منذ الصباح لم يأتي" قالت و هي تتنهد و كانت نائمة علي السرير "ولا اعرف ماذا افعل في هذا القرف!"قالت بكسل لكن ايضاً اشلي سمعت صوت لوكاس بجانبها كان يتكلم و يمزح ايضاً "اجعلي هذا المغفل يصمت" قالت اشلي بجدية شديدة مما جعلت لوكاس يصمت يبدوا انه سمعها.

-"م--ما رايك انت تأتي معانا الليلة للعشاء؟"قالت كريستينا بخجل مما حدث لكن اشلي لم ترد فقد كانت تفكر "لا اعرف لكن حسناً موافقة" قالت اشلي كانت كريستينا فرحة بأنها ستأتي و كان صوت لوكاس هكذا ايضا هذا جعل اشلي تبتسم قليلاً حينها اغلقت معاهم الخط ثم وقفت لتري كم الساعة.

-كانت الساعة الرابعة و النص مزال هناك وقفت كافي لكي ترتدي ملابسها، لقد ذهبت للحمام حتي تستحم كان الماء دافء عندما نزل علي جسدها و كانت تغلق عايناها و تفحهم من شدة التفكير لكنها كانت تحاول نسيان كل مشاكلها و تركز في الاستمتاع بوقتها مع اصدقائها حينها خرجت من الحمام و ذهبت لكي تريدي ملابسها.

-لقد ارتدت تيشرت ابيض يجعل بطنها تبان مع بنطلون جينز مقطع، كانت الناس تعتقد ان بملابسها تلك تدل علي انها فتاة سيئة لكنها ليست هكذا هي فقط تحب الحرية و الحرية ليست شئ خاطئ هذا بالنسبة لاشلي لانها تحب الاستمتاع بشبابها و ان تعيش حياتها.

-حينها اتصلت اشلي بلوكاس حتي يستقلها بسيارته لانها كانت معجبة به قليلاً فقط لانه لطيف لا اكثر حينها لم يرد عندها قلقت اشلي لكنها كررت الاتصال اكثر من مره لكن بلا جدوي حينها اتصلت بكريستينا هذا هو الحل الوحيد لكنها لم ترد وقتها فتح باب البيت، كان و...

Oops! This image does not follow our content guidelines. To continue publishing, please remove it or upload a different image.

-حينها اتصلت اشلي بلوكاس حتي يستقلها بسيارته لانها كانت معجبة به قليلاً فقط لانه لطيف لا اكثر حينها لم يرد عندها قلقت اشلي لكنها كررت الاتصال اكثر من مره لكن بلا جدوي حينها اتصلت بكريستينا هذا هو الحل الوحيد لكنها لم ترد وقتها فتح باب البيت، كان والدها قد اتي بعد يوم شاق للغاية "اهلا يا حبيبتي اين انت؟" قالها ابوها اسلي كانت فرحة عندما جاء بغض النظر عن انها ستحضر له الغذاء حتي يأكل.

-"لم تأخرت اليوم؟" قالت اشلي "هل كان لديك عمل كثي؟ " كانت اشلي تطبخ له الحساء لانها كانت علي عجلة من امرها "لا لا في الحقيقة لدي مفاجاة لكي" قالها ابوها في فرح و حماس "ما هي؟" قالتها اشلي و هي تضع الحساء في الوعاء لكن ابوها صمت قليلاً ثم ابتسم في وجهها هذا كان غريب "لقد وجدت سيدة رائعة و سوف اتزوجها!" قالها الاب لكن اشلي قد صدمت و حينها سرحت لمدة ثم نظرت لابوها بصدمة.

-"كيف تفعل ذلك كيف تجرؤ حتي؟!" قالتها اشلي بصدمة كبيرة مرسومة علي وجهها "هل جننت كيف ان يكون عندك فتاة كبيرة و تتزوج؟! كيف حتي يمكنك الزواج و انا حتي لم اتزوج او احب ماذا جرا بك؟!" اشلي قد افلتت الطبق من يديها ثم دفعت اباها للحائط ثم نزلت لكي تذهب، كان الاب مستائناً مما قاله كانت صدمة بالنسبة لاشلي.

-لكن بعدها اتصلت كريستينا بها "اهلا اشلي اسفة كان الهاتف غير مشحون لكن لوكاس سيأتي لاصتحابك" قالت كريستينا ثم قفلت الخط كانت اشلي تحاول الابتعاد عن البيت قليلاً حتي لا ياراها اباها فيلاحقها و كانت تحاول ان تقترب من سيارت لوكاس التي كان ضوئها يقترب كلما اشلي مشت و اقتربت حتي وصلت لباب السيارة "اهلا اش" قال لوكاس بتحمس.

-"اهلا لو بالمناسبة هل تعرف شئ عن لوي انه متغيب منذ يومين" قالت اشلي لان في الحقيقة لوي دائماً ما يسهر خارج البيت مع اصدقائة "انه مع ميليسا و جاك و لوك كالعادة" قال لوكاس حينها قاد الي ميامي و كان المكان رائع جدا كانو جالسين علي الشاطئ كانوا واضعين شبه غطاء علي الارض و طاولة في نصف و هم جالسون حولها و الطعام عليها كانت كريستينا جالسة و بجانبها هاري ايضا.

-كان هناك بعض الفتيان لكن اشلي لم تأبه بهم لانها لم تعرف سوي لوكاس و كريستينا و قليلاً هاري، جلست اشلي بجانب هاري و بعض الفتيان كانت لا تريد الاحتكاك بيهم كانت تضحك معهم و تتكلم و كانت في شدة الفرح لكن هاري كان في شدت صمته كان هذا غريب قليلاً هل يمكنك ان تخرسوا افواهكم اللعينة؟!" قال هاري بصراخ الكل قد استغربه و تفاجئ من تصرفه هذا عجيب حينها وقف من علي الغطاء و ذهب عند البحر و ذهبت كريستينا ورائه.

-استغربت اشلي ما فعلوه فكانت كريستينا تتكلم معه و لكن اشلي كانت تنظر من بعيد لكنها لا تستطيع السماع لكنها رات هاري يدفع كريستينا ثم يذهب عند السيارة اليس هذا غريباً؟ حينها وقفت اشلي و ذهبت لكي تسمع ما بجري ثم اقتربت ببطء لقد رات هاري يضع بعض الحبيبات في يده و
يشرب ورائهم الماء "متي ستتوقف عند اخذ هذا القرف؟!" قالت كريستينا بغضب لكن حينها قد وقعت اشلي علي الارض مثل المغفلة.

-"اوه، اسفة" قالت اشلي بأحراج كانت تعرف انها ارتكبت خطأ فادح "اش، هل سمعتي شئ؟" قالت كريستينا بقلق لكن اشلي لن تقول نعم بالطبع حتي لا تتورط في مشكلة "ماذا لا كنت فقط اريد ان اسألك اين الماء.." قالت اشلي بقلق قليلاً حينها اطمأنت كريس ثم ذهبت لاحضار الماء.

-لكن هاري نظر لها نظرة غاضبة ثم دفعها نحو السيارة "انت تكذبين صحيح؟!" قالها بعصبية لكن اش لم تجاوب عليه فقط نظرت للرمل تحت قدميها ثم تركها و ذهب للجلوس.

------------
نوت: اشلي :Lily Collins
كريستينا: Camila Cabello
لوكاس: Luke Robert
-------------
Vote and Comment *-*

The MoonlightWhere stories live. Discover now