PT.3 | ارجوك

5K 486 198
                                    

- لا تخلون شيء يلهيكم عن طاعة الله -

..

عند دخولهم للمسرح بدأو بالغناء والرقص .. لاحظوا الاعضاء تشديد الامن من حولهم ، رغم خوفهم الواضح بتعابيرهم على جيمين الا ان تعابيره البارده لم تتزحزح من وجهه .. بعد مرور ساعه من الحفل احسو بالامان اصوات الارميز جعلتهم باندماج كامل مع انغام الموسيقى والرقص .. اصبحو كالمجانين ، فرغو جميع طاقتهم بالغناء والرقص والركض بانحاء المسرح .. اخرجو جميع ما كتموه طوال الاشهر الماضيه.

عند بدأ اغنية هولد مي تايت جميعهم كانو واقفين خلف المايك .. وعند الهاي نوت لجيمين لم يستطع اكماله لخيانة دموعه لعيناه .. بدأ يجهش بالبكاء .. حاول اكمال الغناء لكن بكل مره يستمع لكلمة 'احتضنيني' يتخيل عناقك ! نعم لهذلك الدرجه جُن بك .. رغم صدمت المعجبين الا انهم يهتفون بصوت واحد "لا تبكي" مما زاد بكاءه حتى انه لم يستطع اكمال الغناء فبعد انتهاء الاغنيه دخل الى خلف المسرح ليكمل بكاءه.

حاولو جميع من بالستاف ان يدخلو ويتحدثو معه الا انه كان يصرخ لخروجهم .. بعدها اتى نامجون فصرخ عليه جيمين بالخروج وهو بجهش بالبكاء وبكامل غضبه

فصرخ نامجون عليه ايضا : " إخجل من نفسك !! انظر الى ما وصل عليه حالك ! هذا ليس جيمين ! هذا ليس الفتى المرح اللي كنا نعرفه ! لم اسمعك تضحك منذ اختفاء بيكراء !! حياتك لم ولن تتوقف عليها ، اتسمعني يا جيمين ! لن تتوقف !!! وكف ايضا عن التظاهر بانك اقوى رجل ولا يهزك او يهزمك شي ! فنحن معك ايها الاحمق "

ادار جيمين نفسه الى نامجون وهو مطأطئ رأسه .. تقدم وأسند رأسه على كتف نامجون

وهمس بصوته المُرهق : " تعبت "

ليحتضنه نامجون ويبادله جيمين بدوره .. شد قبضته على نامجون فأحس بان بعض ما في قلبه انزاح قليلا لمجرد نطقه لهذه الكلمه الى نامجون ، فصل نامجون العناق وامسك بوجه جيمين

وقال بابتسامه : " لم يتبقى الكثير لانتهاء الحفل دعنا نكمله ونعود الى المنزل انا جائع"

رد جيمين له الابتسامه وخرجو ليعدلو ملابسهم وما الى ذلك وعادو الى المسرح ، اكملو الحفل بسلام فبدأ الجميع يجهز للذهاب .. بعد ان اخذ كلٌ من الاعضاء حقيبته توجهو الى السياره ، لكن لمجرد وصول جيمين تذكر بانه نسي هاتفه ، فذهب بدون ان يلحظه احد ليجلبه ، بعد ان دخل غرفة الانتظار وجده وحاول تشغيله لكنه مُقفل فوضعه بجيبه وعنده رجوعه سمع خطوات خلفه ، شعر بالقلق لذلك اسرع بسيره لكن الخطوات من خلفه تسرع معه ، الى ان وصل مكان السياره .. لا وجود لها ! ذهبو وتركو جيمين ! لم يلحظو اختفاءه !!.

استدار جيمين بخوف ليجد شخصان يرتديان الاسود وبأيديهم السكين !

فزع من منظرهم وبدأ يعود الى الوراء بخوف

BLACK BUTTERFLY II الفراشة السوداء Where stories live. Discover now