WORRY

705 56 34
                                    

-
" لقد فقد وعيه بِسبب الإجهاد وتفويت وجباته لبِضعه أيام ، يجبُ عليه ان ينال قِسطًا كافيًا مِن الراحه وان تحرِصوا على أن يتناول وجباته بِ إنتظام ، سوف يبقى في المشفى هذِه الليله "
تنهّد الأعضاءُ بِراحه ، إتصل تايهيونق بِهم وأخبرهم بِمكان المُستشفى وأتوا فورًا من سيؤول " إذًا لا يوجد شيءٌ آخر فقط الإجهاد ؟ " قالها بيكهيّون ، ثُم تنهّد الطبيبُ وقال " بلى يوجد ، مِن الجيّد أننا قُمنا بعمل فُحوصاتٍ له .. لقد إكتشفنا إصابته بمرض عُضالٍ وراثيّ " .
دقيقه مِن الصّمت .. الجميعُ ينظر لبعضِهم ولم يستطيعوا الكلام ، حتّى تنحنح كريس وقال " أيُّ نوعٍ من الأمراض ؟ هل هو خطير ؟ "
الطبيب : " لا أستطيعُ الجزم ، ولكِنه يزدادُ سوءًا مع تقدُّم السِن ، تعالوا معي سوف أشرحُ لكم في مكتبي "
-
ذهب الأعضاءُ وتايهيونق إلى مكتب الطبيب ليتعرّفوا على هذا المرض الذي أصاب صديقهُم فجأه !
" هذا المرض منقول من أحدِ الأبوين مِما يجعلهُ وراثيًّا ، أعراضُه هي : الدوخه بعد الإجهاد ، السّرحان الطويل ، النِسيان ولكِنه ليس خطيرًا ، نقصُ الأُكسجين ، وفي بعضِ الحالات .. قد يتقيئُ المريض الدِماء الداكِنه ! أو الإصابه بِالرُعاف ، فالمرض ينتشِر غالِبًا في الدِماء لذلِك الجسد يُحارب الدِماء المُصابه بالمرض ويتخلّص مِنها عن طريق التقيئُ او الرُعاف ، وفي بعضِ الحالات لا يستطيعُ المريض الحركة وتتصلّب العضلات ! ولكِن العضلات تعود لحالتِها الطبيعيّه بعد وقتٍ قصير ، وأيضًا إنتِفاضه مُفاجِئه ، لِحُسن الحظِ المرض ليس مُعديًا وليس مُميتًا ، إحرِصوا على أن يتناول هذا الدواء مرّه في اليوم ، وهذا الدواء قبل النوم فسوف يُخففِان من الأعراض ، لو كان لديكُم أيُّ سؤال إتصِلوا بي " اومأ الأعضاءُ له وأخذوا إسم الدواء وخرجوا ، نظروا لِبعضِهم بقلق وكأنهم يقومون بِ سؤال بعضِهم ' من سيُخبر سيهون ؟ ' تنهّد تشانيول وقال " هل نجعلُ لوهان يقوم بِ هذا ؟ "
سوهو : " رُبما علينا أن نطلُب من الطبيب ذلِك "
كاي : " أجل ، لا نستطيعُ إخبارهُ بِهذا "
-
تجمّع الأعضاءُ في غُرفه سيهون مُنتظرين أن يأتي الطبيب ويقوم بِ إخباره ، شعر سيهون بِالغرابه من تصرُّفاتهم فقد كانوا هادِئين جِدًا ! حاول تشانيول وتشين تلطيف الجو قليلًا وإلقاء بعض النِكات كعادتِهم ولكِن الأعضاء لم يُعيروهم إهتمامًا مما زاد الجوّ غرابه ، طُرق الباب ودخل الطبيبُ أخيرًا ! تجمّع الأعضاء حول سيهون كي يقوموا بِ تهدأتِه في حاله لو إنهار وبدأ البُكاء او شعر بِالغضب وبدأ بِلوم والديه ، شرح الطبيبُ المرض لسيهون وإنتهى ، قال الطبيبُ بتوتُّر " أنا لم أرى رده فِعلٍ كهذه في حياتي .. جميعُ الأشخاص عِندما يتمُّ إخبارهم أنهم مُصابون بمرض عُضال ينهارون ، بينما أنت جامِدُ الملامِح كما لو أنك تنتظِر مني أن أُنهي كلامي "
سيهون : " أنا كذلِك ولم أُرد مقاطعتك ، أيُّها الطبيب .. أنا أعرِف بالفعل أنني مُصابٌ بهذا المرض "
صرخ الأعضاء بِ ' لِما لم تُخبرنا ؟ ، هل كُنت تنوي إخفاء ذلِك للأبد ؟ ، سيهوناه هل تملِك مشاعِرًا حتّى ؟ ، كيف يُمكنك أن تبقى هادِئًا هكذا ! ، متى كُنت تنوي إخبارُنا أيُّها السيّد ؟ ، أُنظروا إليه نحنُ قلقين بِشأنه بينما ينظُر لنا بِبرود .. ، سوف أقتلِع عيناك ! فلتبكي قليلًا أنت مريض ! "
سيهون : " أُصمتوا ! اه مُزعجين جِدًا .. لقد كُنت أنوي إخفاء هذا ونجحت لولا خُضوعي لِهذه الفحوصات ، لقد علمتُ بأن ردّه فِعلكم ستكونُ هكذا وستعتنون بي بكثّره وهذا لن يكون مُريحًا لذلِك فضلتُ الصمت "
لوهان : " ولكِنني لم أرك تأخُذ دواءً ابدًا ! "
سيهون : " هذا لِأنني لم أكُن أستخدِمه ، عِندما عرفتُ بمرضي لم يصِف الطبيب لي دواءً فوقتُها لم تظهر الأعراض ولم أكن بحاجه للدواء "
تايهيونق : " هل هذا هو جزائُنا عندما نقلق عليك ؟ مُتحجِّر "
بيكهيّون : " اه أتمنى حقًا أن أقتلِع عيناه ! "
لوهان : " أنا غاضِب ولن أتحدّث إليك لِمُده أُسبوع "
كريس : " أنت أسوأ ماكِني في العالم "
لاي : " فتى سيّء ! "
وضع سيهون يداهُ على أُذنيه وقال " أيُّها الطبيب أُريد الحصول على قِسطٍ من الرّاحه ، لا أُريد أيّه زُوار خِلال هذِه اليومين "
قام الأعضاءُ بِشتمِه بينما هُم خارِجون ، قال بيكهيّون " تايهيونق هو الماكِني الجديد يا رِفاق ، دعونا ننسى ذلِك الفتى "
تشانيول : " ماذا كان إسمُه ؟ تبًا لقد نسيت "
شيومين : " لا أعلم ولكِنه بالتأكيد إسمٌ بارد كصاحِبه ، دعونا ننساهُ يارِفاق "
لوهان : " هل كان لدينا ماكِني حتّى .. "
-
بعد مُرور يومين خرج سيهون مِن المُستشفى وعاد إلى سيؤول مع الأعضاء ، الإنترنت مُكتظ بالحديث عن لوهان وسيهون .. الجميعُ يعلم بِما أصابهُما بالفعل لذلِك سوف يكونان مُضطرّين إلى القيام بِمؤتمر صحفيّ ! الكثيرون مُتجمهِرون أمام الوكاله وكان مِن الصّعب الدُخول .. تعرّضوا لِلتدافعُ وإلتُقطت العديد مِن الصّور لهم رُغم وجود رِجال الأمن الذين حاولوا تغطيتِهما ، ولكِن لا فائِده ف صور أوجُههما المليئه بالجُروح والكدمات قد نُشرت على الإنترنت بِالفعل !
" سيهوني رُبما يجدُر بِنا إلغاءُ عقودِنا وفتح متجر لبيع الكُتب "
" هل لدينا كُتبٌ حتّى .. "
" لا تكُن مملًا هكذا لقد كانت مُزحه ! على أيّ حال ، لقد إنتهينا سوف يتحوّل المُعجبين إلى كارِهين "
" لا تكُن سلبيًا ، نحنُ لسنا المُخطِئين لقد تم الإعلان بِ أن الخطأ يقعُ على تِلك العصابه ، لا أحد يُلقي اللوم علينا سِوا الكارهين ، هل رأيت دعم الإكسوألز خاصّتنا ؟ هل رأيت كيف يقومون بِتشيجعِنا في مواقع التواصُل ؟ أُنظر للمعجبين فقط لا تنظر للكارهين ، أحمق "
" أتمنى أن نتخطّى هذا سريعًا .. "
-
أثناء سيرِهما ، فرّق لوهان يديهِ وكأنه يطير وقال " أتعلم ؟ لقد إشتقتُ لهذا المكان الكئيب كثيرًا " قهقه سيهون ، قام لوهان بِ الدوران حول نفسه وتوقّف ليرى ريد فيلفت ينظرون له بِصدمه .. تنحنح بِ خجل وإنحنوا لِبعضهم ، ركضت ييري لِإحتضان سيهون وصرخت " أوبّا لقد إشتقتُ إليك أيُّها الأحمق ! " قهقه سيهون وقال " أنا أيضًا "
ييري : " بِحق الله .. أين كُنتُما ؟ "
قال لوهان مُتصنِعًا الغضب : " تحدّثي مع سيهون بدون كُلفه ولكِن لا تفعلي ذلِك معي أنا لستُ سيهون "
ييري : " أنتُما واحِد بالنسبه لي "
نظرا لِبعضِهما وقالا في نفس الوقت : " نحن ؟ مُستحيل ! "
لوهان : " يا ! هل قرأت أفكاري ؟ "
سيهون : " لِسوء الحظ لقد تحدثتُ في نفس الوقت معك ولم يكُن لديّ متسعٌ من الوقت لِقراءه أفكارك الساذجه "
ييري : " هيّ توقفا ، تقبّلا كونكُما مُتوافقان ومُتضادّان في نفسِ الوقت "
لوهان : " هذِه الصّغيره ! يا تعالي إلى هُنا ! "
هربت ييري بينما قام لوهان بِ اللحاق بِها ، تنهّد سيهون ونظر أمامه وقد نسي بِالفعل وجود الفتيات ! تنحنح وقال " أعتذِر عمّا حصل للتو .. "
ويندي : " لِما ؟ لقد كان هذا مُضحكًا "
سولجي : " هل أنتُما بِخير ؟ "
سيهون : " ا اوه أجل بِخير ! "
جوي : " ألا تُدركين هذا ؟ لابُد بِأنهُما قد سقطا على رأسيهِما ، لا يبدوان بِخير البتّه "
سولجي : " أشكُّ في ذلِك "
عاد لوهان وهو يلتقِط أنفاسه وقال " إنها سريعه "
أدرك وجود الفتيات وشعر بِالإحراج وإنحنى ، إلتقت عيناهُ مع أعيُن إيرين لوهله وأزال كِلاهُما عيناهُما عن الآخر .
-
أنهوا أعمالهُم في الشرِكه السّاعه الواحِده ليلًا ، توجّه سيهون إلى مكان تصوير الفيديو الموسيقيّ الجديد للفتيات ، BE NATURAL ! كانت ييري مُستاءه وهي تنظُر لهم وتقول " أجل إستمتِعوا بوقتِكم بدوني ، فلتنالوا على الجوائِز وأُحضروا الحفلات بِدوني " قهقه سيهون وجلس بجانِبها لِمواساتِها ،
إنتهوا مِن التصوير أخيرًا ، بدّلوا ملابِسهُن وخرجوا من غُرفه الملابِس لتجِد سولجي سيهون واقِفًا أمامها ، وقال " لقد كُنتي جميله ، إنتظرتُك لنذهب معًا "
إبتسمت بِإحراج وقالت " شُكرًا لك "
خرجوا مِن الوكاله ، تشابكا الأيادي ، يسيران في حيِّها اللطيف والهادِئ تحت ضوءِ القمر وذلِك النسيمُ الذي يُداعب خُصلاتِ شعرِهما .
سولجي : " أنت دائِمًا تقوم بِ إيصالي لمنزِلي ، متى سيأتي اليوم الذي سأقوم بِ إيصالِك فيه ؟ "
قهقه سيهون وقال : " أنا أعيشُ مع بقيّه الأعضاء ، سوف يرونكِ لو قُمتي بِ إيصالي "
سولجي : " وكيف ذلِك ؟ يُمكنني إيصالك إلى المبنى فقط لستُ مضطره للدُخول "
سيهون : " أعلمُ ذلِك ، ولكن جون ميون يرتشِف قهوته دائِمًا في الشُرفه "
تنهّدت سولجي ، ثُم أردف سيهون : " على الفتى أن يقوم بِ إيصال الفتاه حتّى يتأكد من كونِها بِخير ، ويحميها عِندما يعترِض طريقها فتىً ما "
قهقهت سولجي وإنحرجت قليلًا ، إبتسم سيهون وقال " لقد وصلنا ، طابت ليلتُك " اومأت له ، إلتفّت ذاهِبه لمنزِلها ولكِن قام بِ إحتِضانِها من الخلف ، وهمس " لقد إشتقت إليكِ كثيرًا " وضعت يدها على يدِه وإستدارت وعيناها مليئه بِالدُموع ، وقالت " إذًا لا تختفي هكذا مُجددًا ، أو على الأقل أخبرني أنك بِخير ولا تجعلني أقلق عليك " إبتسم لها ثُم قام بِ مسح دموعِها وقال " أعِدُك أنني لن أفعلها مُجددًا "
بادلتهُ الإبتسامه ، ثُم قالت " طابت ليلتُك "
-
في مكانٍ آخر ، أنهى لوهان تدريبه وكان سيخرُج من غُرفه التدريب حتّى سمِع صوت الباب ، إلتقط حقيبتهُ مِن الأرض وما إن رفع رأسه حتّى ورأى إيرين عِند الباب ! تسارعت نبضاتُ قلبِه وشعر بالتوتُّر ، خشي أن تسألُه عن أمر الإنفصال او أن تتحدث عن علاقتِهما ، ولكِنها قالت بِبُرود " هل نستطيعُ التحدُّث قليلًا ؟ "
" ا اوه .. أجل إجلسي " تقدّمت وجلست على أحد الكراسي وفعل المِثل ، تنحنحت وقالت " أُنظر " وقدّمت ورقه ما له ، إلتقطها بِيده التي كانت ترجِف بِخفّه نتيجه توتُّره وقد لاحظت إيرين يده ، قرأ الورقه ثُم قال " ماهذا بِحق الله .. " قاطعتهُ وقالت " إنهُم يرودوننا أن نقوم بِالغناء معًا على خشبه المسرح الأسبوع القادِم في المسرح الخاصّ ، أنا سوف أرفُض هذا "
" ترفُضينه ؟ لقد تمّ تأكيد ذلِك من قبل الوكاله بالفِعل وليس باليد حيله "
" أوتعلم ؟ لطالما تمنيتُ الغِناء معك على نفس المسرح سابِقًا ، ولكِنني لن أفعل هذا أبدًا الآن "
لعِق شفتيه ، ثُم قال " سوف أقومُ بِهذا ، أتمنى أن تقومي بِ تغيير قرارِك "
إللتقط حقيبته وهمّ بالخُروج حتّى قالت له " لقد قلقتُ عليك حتّى الموت ، هل تعلم كم مِن الصّعب كبحُ مشاعري نحوك ؟ والأسوءُ من ذلِك .. أنني كُلما حاولتُ أن أكرهك وجدتُ نفسي أقعُ وأقع في حبك أكثر .. "
قبض بيده على حقيبتِه وقال بصوتٍ خافت تمكّنت من سماعِه " هذا لِأنك مُقدّره لي ، إيريني "
-
إنتهى ، من وين لكم وحده مثلي تنزل لكم ثلاث مدري اربع بارتات ورا بعض 😏💗💗؟ احس فيه شي ناقص بالبارت بس مدري وش 😭 ، المهم اذا فيه أخطاء بالبارت رجاءً تجاهلوها لأني كتبته وانا نايمه

Hidden identity حيث تعيش القصص. اكتشف الآن