chapter 30

4.7K 345 497
                                    

.

.

.

اقتربت ل 60k ريدرز ): بصيح ما توقعت الروايه لها الدرجه تحصل ريدرز.. جد شكرااا

____________________________________

32votes + 320 comments = new chapter

___________________________________

.

.

.

"فلم اخر ؟" همست بعدما انتهى الفلم.. لم احصل على رد فلتفت اليه و وجدته قد نام..

تنهدت بعدما قمت من السرير و اخذت المقرمشات و رميتها في سلت المهملات التي بجانب الرف في المطبخ.. عدت ادراجي لغرفة الجلوس و تأكدت من غلق الباب قبل ان اغلق الانوار واصعد للاعلى..

اطفئت التلفاز و غطيت زين جيدا و ذهبت لشرفه الموجوده على طرف الغرفه.. خرجت و جلست على الكرسي المقابل لطاوله الزجاجيه الصغيره و بدأت بتفحص هاتفي بملل لاجد الكثير من الرسآئل من الجميع لاتنهد بخفه..

قررت الاتصال بجاك ولم اتردد فقمت بأختيار اسمه من بين الاسماء المسجله في ذاكرت هاتفي و ضغطت عليه بخفه ليبدأ بالرنين و يجد هاتفي مكانه.. ملتصقا بأذني..

.

.

#جاكسون

تنهدت قبل ان اسقط بخفه على سريري بتعب.. فقد كان يوما متعبا في تنضيف تلك الفوضه التي احدذها الفضائيون.. قهقهت متذكرا ما حدث بخفه قبل ان يقطع شرودي صوت هاتفي معلنا اتصال احدهم بي..

قمت من على سريري بعدما تنهدت.. سرت بخطوات صغيره نحو الطاوله الزجاجيه في الطرف الاخر من السرير.. جلست ليهبط السرير بخفه و نظرت الى الهاتف بتعب.. امسته بيدي و الصقته ضد اذني بعدما اجبت و لم اعر اهتمامي لاسم المتصل..

"مرحبا" تمتمت ضد الهاتف بخفه

"اشتقت لك يا احمق" صاح المتصل ضد اذني من ما جعلني ابعد الهاتف من اذني و انظر لاسم المتصل لتشق الابتسامة وجهي قبل ان اتمتم ضد الهاتف.. "وانا ايضا يا حمقاء.. وانا ايضا"

.

.

.

ليام:" لما لم تسألها عن مكان اختبائها هي و زين " صاح بغضب

جاكسون :" لانني لم ارد ان ازعجها " هززت كتفاي بملل..

DON'T GIVE UP||Z.Mحيث تعيش القصص. اكتشف الآن