غرائب وعجائب مثيرة للصدمة عن الموت

2.2K 132 44
                                    

على الرغم من كون الموت حقيقة مؤكدة لا ريب فيها، إلا أن بعض الحقائق الغريبة والعجيبة تزيد هالة الرعب حول هذه الحقيقة المؤلمة، كبعض التقاليد الغريبة عن الموت وحقائق أخرى ستتعرف عليها في هذا الموضوع!

الموت بسبب الوصفة الطبية

حاول العثور على وصفة طبية وقراءة العلاج المكتوب فيها دون الاستعانة بصيدلاني، لعلك وقعت في خطأ بتهجئة الحروف بسبب خط الطبيب الغير مفهوم، تخيل لو حصل هذا الأمر مع الكيميائي أو الصيدلاني المخوّل بصرف العلاج وقام بتسليمك علاج آخر لا يتناسب مع حالتك ال...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

حاول العثور على وصفة طبية وقراءة العلاج المكتوب فيها دون الاستعانة بصيدلاني، لعلك وقعت في خطأ بتهجئة الحروف بسبب خط الطبيب الغير مفهوم، تخيل لو حصل هذا الأمر مع الكيميائي أو الصيدلاني المخوّل بصرف العلاج وقام بتسليمك علاج آخر لا يتناسب مع حالتك الصحية. فقد أشارت العديد من الدراسات إلى أن ما يقارب 7000 شخص يموتون سنويا بسبب الخطأ في صرف العلاج المناسب بفعل سوء تفسير خط الطبيب، وتعتقد الأكاديمية الوطنية لمعهد العلوم والطب أن الاختصارات الغير واضحة للجرعة الدوائية المكتوبة على وصفة طبية محفوفة بالعديد من المخاطر، هذا الأمر أجبر بعض المستشفيات على اعتماد الوصفة الإلكترونية لتجنب الأخطاء وتهديد الحياة.

مستخدمو اليد اليسرى غالبا ما يموتون قتلا!

معظم الناس في العالم يستعملون يدهم اليمنى في أشغالهم وحياتهم العادية، هذا الأمر جعل الشركات والمؤسسات المنتجة تعمل على تصميم منتجاتها لتتناسب مع استعمال اليد اليمنى، هذا الأمر انعكس سلبا على كل شخص أعسر في المجتمع وجعله يدفع الثمن لقاء هذا الأمر! ...

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

معظم الناس في العالم يستعملون يدهم اليمنى في أشغالهم وحياتهم العادية، هذا الأمر جعل الشركات والمؤسسات المنتجة تعمل على تصميم منتجاتها لتتناسب مع استعمال اليد اليمنى، هذا الأمر انعكس سلبا على كل شخص أعسر في المجتمع وجعله يدفع الثمن لقاء هذا الأمر! فكل عام يفقد 2500 شخص أعسر حياته بسبب استعمال منتجات مخترعة لتتناسب مع الاستعمال الأيمن. ففي البحث الذي أجرته مجلة إنجلاند الطبية في جنوب كاليفورنيا، تبين أن الأشخاص الذين يستعملون اليد اليسرى يبلغ متوسط أعمارهم 66 عاما، في حين من يستعملون اليد اليمنى يعيشون حتى سن 75 عاما.

ترند الغرائبحيث تعيش القصص. اكتشف الآن