20| Torn Apart {part 2}

10.2K 619 27
                                    

Chapter 20: "Torn Apart" - " فصل "

#فيرونيكا

" هارى! " صرخت وبكيت أكثر عندما استيقظ وأنه لم يمت مثلما اعتقدت.

كان يشد على مكابله أكثر منى لدرجه أنه تحرك بالفراش المستلقى عليه قليلا، أستطع قراءه شفتاه ينادى باسمى من حركتهم وهو يركل جسمه وهذا جعلنى أبكى أكثر ﻷنى ﻻ أسمع صوته.

أريد العوده الى زنزانتنا فقط!!

لكن شئ داخلى يخبرنى أن هذا لن يحدث ولن نرى زنزانتنا مره آخرى، ﻻ أعلم ما الذى يخيفنى أكثر حقيقه انفصالى عن هارى وﻻ نستطع سماع بعضنا اﻵخر أم وجودنا بغرفه مجهوله ﻻ يدخل بها باول.

ﻻ أستطع رؤيه هارى يعانى أكثر من ذلك لكن شئ ما جذب انتباهه ﻷنه توقف عن الحركه ونظر للسقف، بمعنى آخر بحلق للسقف كأنه فعل جريمه شنعاء وبدأت أجذب مكابلى مره آخرى أريد الوصول لهارى.

لقد حبسنا فى زنزانتنا هذه ﻷربعه أشهر كما قال باول وهارى شهرين من قبل ذلك واﻵن فقط أخذونا لغرفه نظيفه بيضاء لليله واحده مع طعام جيد ومياه نقيه ثم يرجعونا لغرفه العذاب هذه.

كل شئ معقد.

وأنا أجذب مكابلى نظرت لهارى ووجدته ﻻ يزال ناظرا للسقف فوقه حتى بعد مرور ساعه على اﻷقل بين كل فتره واﻵخرى يجذب مكابله وينظر لى نظرت قلق ثم ينظر للسقف مره آخرى، أسوء شئ فى كل ما يحدث هو أنى ﻻ أعرف ما يحدث بهذا المكان طوال هذه الفتره التى قضيتها هنا.

تخمينى الوحيد لتصرفات هارى الغريبه هذه هو أن باول أو هذا اﻷحمق سيمون يتكلمون معه عبر الميكرفون تماما مثلما فعل معى.
-----

" فيرونيكا؟ " سمعت هذا الصوت المﻻئكى الذى كنت أتشوق لسماعه عبر الميكروفون ونظرت باتجاه هارى ووجدته يحاول الجلوس قدر استطاعته بالرغم من قيوده.

" فيرونيكا، ﻻ تفكرى فى التخلى عنى أبدا " سمعته بهمس بنبره خائفه وهززت رأسى له ب 'ﻻ'، لماذا ﻻ أفقد اﻷمل ونحن لن نخرج أبدا من هذا المكان وحتى لن أموت بنفس الغرفه مع هارى بل بعيدا عنه.

احساس داخلى يخبرنى أنهم سيقتلونا اليوم، أشعر بذلك، الهدوء ما قبل العاصفه، يعطونا االقليل من اﻷمل قبل أن يخرجونا من العالم.

" بﻻ فائده هارى " تمتمت ناظره له، ﻻ أعلم حتى كم مر علينا من الوقت ونحن مستلقين هنا لكن ربما مر عشر ساعات تقريبا منذ آخر مره نظرت لهارى وهو ينظر للسقف.

" ﻻ! ليس بﻻ فائده " صرخ هارى أصابنى بالزعر.

" بل انه كذلك. لماذا تعتقد أننا مستلقيين هنا. هذا ﻷنهم سيتخلصون منا هارى. فكر بذلك " تنهدت ونظر للسقف للحظه قبل أن أغلق عينى وتساقطت بعض الدموع من عينى.

" أرفض تصديق هذا. أرفض! هذا فقط اختبار غبى أو شئ كهذا، ﻻ تقعى بفخ الاحباط، أريد حبيبتى الرقيقه الفرحه رونى مره آخرى " ترجانى وأنا ﻻ أجرؤ على النظر لوجهه الحزين، من الصعب أن أتماسك وهارى نفسه قد استسلم.

Confinement {H.S} -  ( مترجمه للعربيه )Where stories live. Discover now