8| General Population

12.7K 730 20
                                    

Chapter8: "General Population"- " ازدحام عام "

#فيرونيكا

" أستيقظوا يا طيور الحب " سمعت صوت بعيد خﻻل نومى، فتحت عينى لملى ثانيه ﻷرى شعيرات ذراع هارى الملتف بقوه حول كتفى قبل أن أغلقهم مره ثانيه.

" هل يمكن أن تسمعوا الكﻻم لمره واحده فى حياتكم أنتما اﻻثنان " سمعت صدى صوت خﻻل الحائط جعلنى أتأوه حتى تم جذبى بقوه من كوعى من حضن هارى وإلقائى على اﻷرض وتذمرت من اﻷلم.

" ماذا تفعل بحق الجحيم! " سمعت صوت هارى الغاضب ونظرت إليه ﻷجده جالس على الفراش وينظر إلى أحد ما أتى ﻷى سبب ما.

" ألم يعلمك وجهك المتورم أى شئ يافتى! " اﻵن علمت من عندما أهانه برستون الذى كاد يجذبنى من اﻷرض قبل أن يجذبنى هارى أوﻻ بلطف وبهدوء ووضعنى خلفه على الفراش.

" قلت ﻻ تلمسها أبدا " قال هارى الذى يصعب اﻷشياء على نفسه أكثر، قفزت من الفراش ووقفت أمام هارى ظهرى بوجه برستون الصارخ وكفى على صدر هارى.

" هارولد، من فضلك توقف " قلت اسمه بالكامل بدﻻ من هارى أحاول تهدئته حتى ﻻ يتم ضربه مره آخرى، وجهه اﻵن بدأ يتعافى من لونه الغامق هذا وشفتى أيضا، كﻻنا ﻻ يريد المزيد من الضرب.

" برستون! أعتقد أننى ألزمتك بغرفه آخرى؟ " قال بول ويبدو عليه الغضب بوضوح من برستون. التفت اﻵن مواجهه الباب وألصق نفسى قليلا بهارى كى أذكره أننى هنا، لم يضع ذراعيه حولى كأننا بمفردنا والباب مغلق لكنه تنهد عندما حثثته برأسى.

" أنا كنت فقط أرى الفتى المحب هنا " ضحك برستون مشيرا لهارى الذى اشتد خلفى فجذبت معصمه سريعا وهدأ قليلا.

الحراس بقوا يتجادلوا عن أى شئ وانا وهارى فقط فى صمت نشاهدهم، لماذا يتركونا هنا ﻷيام بدون أى اتصال وفجأه يحاولن أخذنا لمكان ما. حركت أصابعى على يد هارى مرارا ﻷذكرها أننا معا وطالما نحن معا فكل شئ بخير.

نظرت خلف الحراس ورأيت عدد من المساجين اﻵخرين يتجولون فى الغرفه التى أخذنا فيها بدلنا من قبل، الباب الموجود فى الطرقه المؤديه لهذه الغرفه مغلق ويحرسه حارس ضخم، ﻻبد أنهم يتركون البعض منا يتسكعون بالخارج، لكن لماذا يفعلوا ذلك معى وهارى فقط؟ هل ﻷننا دائما نرد عليهم والمساجين اﻵخرين تقبلوا هذه الحياه الجديده بدون اعتراض ﻷننى لن أتقبلها أبدا.

" هل ترى ذلك هارى؟ " همست حتى ﻻ يسمعنا الحراس.

" أرى " قال بقلق ﻷن كل مره نخرج من هذه الغرفه يحدث كارثه لذا ﻻبد أن هارى متأثر بهذا اﻷلم.

" حسنا " قال أحد الحراس بصوت عالى وترك بول ورجل آخر واقفين بالطرقه.

" هل أنتما اﻻثنان ستفعﻻن مشاكل أكثر أم ستعاملوا اﻵخرين بلطف؟ " سأل بول وهو يسجل شئ ما فى سجله.

Confinement {H.S} -  ( مترجمه للعربيه )Where stories live. Discover now