{ الدرسُ الاول } - 3.

6.6K 434 310
                                    

إلتفت الى الفتاه الواهنة امامه النحيلة جداً والضعيفة امام جسدة الضخم. سحب المنشفة البيضاء ليقوم بتمسيح حبات العرق التي تُعرقلة..

" ستايلز،هذه مُتدربة جديدة.ستكون تحت تدريبك " قالها الموظف برسمية وهو ينتظر جواباً ما من هاري الذي لايزال لم يزل المنشفة عن وجهه.

" ستتدرب بهذا اللباس؟ " حملق في جسدها رافعاً حاجبه " هل تهزئين بي ياهذه؟ " خشّن نبرة صوته وهو ينظر لها.

" انا لتوي اتيت واريد التعرف على المكان فحسب "

نطقت بصوتٍ مرتفع وهي تحاول كبت غضبها،نظرت الى هاري نظرة اخيره والتفتت ناحية الباب. هو جلب لها الاشمئزاز فحسب!

" اعتذر بالنيابة عنه سيدة الارا، هو فظ احياناً " همس وهو يتبعها بينما هي عبرت السلالم بدلاً من المصعد. تمشي بسرعة جاعلاً كعبها المرتفع يُرسل صوتاً مزعج.

" اذاً، سيدة الارا.. ستأتين غداً صحيح ؟ " سأل محاولاً خلق حديث صغير بينهُما كي يحاول ابعاد الغضب عن الارا التي تنفُثة.

" مؤكد سآتي يا " قالت وتوقفت فجأه لانها لا تعلم اسمه " انهُ كالرن " ابتسمت نصف ابتسامة وهي تومئ له.

" تمتلك اسماً جيملاً وغريباً كارلن،احببتُه " حرك رأسه بلُطف كإجابة لها. " هي استمع لي اعتذر عن مدى سوء لساني معك قبل قليل! اسفة حقاً "

" ليس عليكِ الاعتذرا سيدة الارا، انا من الاساس كان يجب علي ان اصمُت " ابتسمت لهُ بإتساع وقد ظهرت اسنانها له " انت تمتلك شخصية فارهة اللطافة "

" يُسعدني ان استمع الى هذا المديح. " هو بدى خجلاً جداً امامها، بالرُغم من ان شكله كان يوحي الى انه شخصٌ سيء ولكن قد تبين كل شيء العكس..فقد كان انساناً مُحترماً ولطيفاً للغاية.
رن هاتف الارا بمُوسيقى صاخبة،احرجها الصوت العالي قليلاً فإبتعدت فوراً في مكانٍ شبة خالي كي ترى هاتفها.. تأففت وشعرت بالضجر عندما رأت ان والدها يتصل عليها، جعلتهُ في وضعية الصامت.

من دُون ان تبالي بأي شيء، هي قامت بإخراج الشريحة من هاتفها وكسرتها.جعلتها فُتات في ثواني، التفتت لتسقط عيناها على رجل ذو لحية خفيفة وعيون زرقاء هو جذبها نوعاً ما ولكنها اشاحت

بالرُغم من انها تشعر بان الرجال المثيرين من حولها كالمغناطيس، وتحاول الفرار منهم مع انها تريدهم وبشدة.لكنها تُخالف ماتريد دوماً من اجل ان لا تكون نهايتها كوالدتها

مع الاسف عيناها خذلاتها واعادت النظر بالرجل المفتُولة عضلاتة، جسدة كان مثالياً كرجل.كان مثير للغاية ولكن شعره الاشقر الشيء الوحيد الذي لم يُعجبها فـيه

بعد ان لاحظها،ابعد خصلات شعره المُتناثره عنه.واقترب منها.. قلبت عيناها والتفتت لتبتعد عن المكان فوراً

سراط النار | Srat fireحيث تعيش القصص. اكتشف الآن