part 4

2.5K 63 7
                                    


لم تشا ان تتكلم حاليا لكنها ارغمت نفسها عل ان تجيب همسا :همبرغر ،وكان ممتازا .لقد قلت لك داء الشقيقة .والان اذا لم يكن لديك مانع ،اريد ان اذهب الى السرير .

-ساساعدك ،اين ملابس نومك
فتحت عينيها وسرعان ماتمنت لو انها لم تفعل هذا الان لان اشعاعا قويا ضرب دماغها .وقالت بضيق ،مجفلة عندما ضاعف صوتها قرع الطبول في راسها :انا قادرة تماما عل خلع ملابسي بنفسي .والان اخرج ودعني انام .

-سانتظر في الخارج حتى تصبحي في السرير .

بعد ان انغلق الباب خلعت كوري ملابسها من دون ان تفتح عينيها لم تلحث عن ملابس النوم الموضوعة في الخزنة بجانب السرير ،يبل انزلقت تحت غطاء السرير ارتياحا وهي تتنهد .

بعد لحظات سمعت الباب يفتح ثم صوتا عميقا بجانب سريرها يقول: ثمة كاس ماء بجانب سريرك اذا عطشت .

-شكرا ،اذهب الان ،اذهب وحسب .

-هل تشعرين بمايكفي من الدفئ؟ كانت اطرافك باردة منذ قليل .

في الواقع كانت لاتزال تشعر بالبرد .ودار جدال في راسها عما اذا عليها ان تعترف بذلك ام تدعه يذهب الى بيته .واخيرا ،قالت وعيناها مغمضتان :ثمة زجاجة ماء ساخن في درجة الخزانة .

ساد صمت لحظة قال بعدها :وجدتها .

وسرعان ماعاد ،فمدت يدها من تحت الغطاء :شكرا .

شعرت بحالتها تزداد سوءا ،فاسبرين عمتها لم ينفعها ..

-ايمكنني القيام بشئ اخر ؟

فقالت وقد ادركت انها كانت خشنة معه :لا .شكرا .

-ساتركك اذن لتنامي .
وسمعت الباب ينغلق

استلقت جامدة لان اقل حركة تزعجها جدا .وبعد دقائق عدة سمعت صوت البلب الامامي للشقة يغلق .لقد ذهب .واسترخت عضلاتها المتوترة اذا تقيات مرة اخرى فستفعل ذلك من دون متفرجين .

وعنفت نفسها لانها كانت كريهة معه بينما هو يحاول ان يساعدها لكنها كذبت عليه عندما قالت له الغثيان يحدث لها مرة واحدة فقط .اذ غالبا مايتكرر مرتين اوثلاث .وان تتقيا امامه لم تكن الصورة التي تريده ان يحملها معه ال البيت .

لابد ان مفعول الاسبرين كان محدودا ،لانها اخذت تهوم ناعسة فترة .ولم تدرك كم امضت بالسرير حين شعرت برغبة في الذهاب ال الحمام .

القت الغطاء جانبا وحاولت الوقوف عل قدميها ،لكنها ارتكبت غلطة حين فتحت عينيها .لم تحاول مرة اخرى ،ووصلت ال الحمام من دون حادث وشعرت بموجات الغثيان تهدا .تحسيت خلفها بحذر بحثا عن حوض الاستحمام ثم جلست عل حافته لتقرر مااذا كانت تجروء عل العودة للسرير .

-ماذا تفعلين ؟

فاجاها سماع صوت نيك ففتحت عينيها ماجعل الاف الخناجر تحرق دماغها وقالت غاضبة :ماذا... افعل ؟

ابحث عن قلبي!!!روايات احلامحيث تعيش القصص. اكتشف الآن