" انظري لعيناي لا شيئ سيؤذيكي"
.
.
.
.
" قف!! ليس انت من تركع لي .. ليس انت"
_رغم طريقتي السيئه في الحب ، احبك حبًا كاد يغرق العالم لو كان ماء_
"فقط اغربي عن وجهي"
....
"انا بجانبك سأقف امام كل من يحاول اذيتك"
" تلك الدموع جميله"
.
.
.
.
" وكأنني اضع جمره بيدي متدعيه انها مكعب ثلج
"
" هل كوني غريبه هذا سيئ.؟ ام كوني وحيده"
"ينقر بأصبعه كثيرا على الطاوله هذا مخيف انه يتمالك اعصابه بشكل جيد"
"فقط فالنكن بجانب بعض انا لا اهتم بما يحدث في هذا العالم طالما خنصري بخنصرك"
--------------------
--------------
--------
----
الروايه لا تحتوي على تقليل من مكانه المرأه
لا تحتوي على البيدوفيليا
كل جزء بينزل بعد يومين♥️
دي اول روايه ليا واتمنى تشجعوني اكملها🥺
YOU ARE READING
IT HIM.
ActionS E X U A L - C O N T A C T ! في سماء مليئه بالنجوم اعتقد انني رأيتك. اريتها جانبي المظلم ، فوضعت فيها نجومًا.. ان سألتني كام مره اتيت في بالي ، سأخبرك بأنها مره لأنك اتيت ولم تغادرني. من بين اشباهك الاربعين حضيت بالنسخه الاجمل. وجدت مأمني برجل في ا...
